حقيبة Roar تصميم جديد بمواد فاخرة من روبرتو كافالي لهذا الخريف!

حقيبة Roar

كشفت روبرتو كافالي عن أحدث موديلاتها من حقيبة Roar، إحدى أكثر إكسسوارات الدار تميزاً، والتي أعيد تصميمها لموسم خريف وشتاء 2024-2025. تعرفي على تفاصيل المجموعة معنا:

تصميم جريء

أطلقت حقيبة Roar ضمن مجموعة روبرتو كافالي  Roberto Cavalli Zero التي صممها فاوستو بوغليسي، وهي تعود بنسخة هوبو بتصميمها الجريء وموادها الفاخرة.

في هذا التفسير الجديد، تبرز هذه الإكسسوارات الأيقونية برأسي نمر من الأحجار الكريمة، رمزين للقوة والجرأة، يزينان طرفي المقبض.

تفاصيل حقيبة Roar

تتميّز حقيبة Roar  بتصميمها من جلد العجل الفاخر وبطبعة جلد التمساح، بدرجات اللون الأسود والأخضر والأبيض العاجي والبورغندي والخردلي، وفي نسخة مرقعة متطورة بدرجات اللون العنابي والأسود والأخضر، بالإضافة إلى جلد العجل الناعم وجلد العجل بطبعة جلد التمساح وجلد العجل بطبعة جلد الثعبان وجلد العجل المدبوغ. قد يهمك حقيبة ليدي ديور الأشهر في تاريخ الحقائب!

كل تفاصيل حقيبة Roar هذه، من نسيجها المكرر وتنوع الجلود إلى زخارفها المرصعة بالجواهر، مصنوعة بعناية لتعزيز أناقة وتميز هذا الإبداع.

إلى جانب الموديلات الأخرى في العائلة، تعد حقيبة Roar من الحقائب الفريدة والمميزة، ومن المؤكد أنها ستصبح أيقونة خالدة.

عن علامة روبرتو كافالي

في السبعينيات، حققت علامة كافالي شهرة عالمية وارتدتها مشاهير مثل بريجيت باردو وصوفيا لورين. جسدت أزياء كافالي روح الحب الحر والتعبير الفني السائد في ذلك الوقت. كانت تصاميمه عبارة عن بيان للفردية والثقة بالنفس. استمرت علامة كافالي التجارية في التوسع، مضيفة الإكسسوارات والأحذية والحقائب والعطور وحتى مجموعة منزلية. حمل كل منتج توقيع روبرتو كافالي المميز، من الأنماط والطبعات المذهلة إلى الاهتمام بالتفاصيل واستخدام مواد عالية الجودة.

لم يعتمد نجاح كافالي على إبداعاته الفريدة فحسب، بل وأيضاً على براعته التجارية. لقد أدرك إمكانات السوق الدولية منذ البداية وافتتح متاجر في مدن الموضة العالمية. اليوم، توجد متاجر كافالي في مدن مثل ميلانو وباريس ولندن ونيويورك. في عام 2015، باع روبرتو كافالي الشركة، وتولى ملاك جدد المسؤولية. وعلى الرغم من التغيير في القيادة، تظل علامة كافالي التجارية وفية لتراثها وتحافظ على رؤية مؤسسها. لا تزال تصاميم كافالي معروفة بأسلوبها الجريء والحسي الذي يبرز الأنوثة ويضفي جاذبية قوية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75915

مجلة ليالينا