نصائح حول الموضة لتظهري بشكل أنيق وفخم!

سترة صوفية مع تنورة بلون برغندي جلد

نوضح لك هذا الموضوع كيفية تحقيق المظهر الفاخر للإرتقاء بمظهرك وإظهار ثقتك بنفسك من خلال نصائح سهلة حول كيفية اختيار وتنسيق ملابسك ومجوهراتك.

تجنبي الشعارات المرئية

نادراً ما تضع العلامات التجارية الفاخرة شعارات كبيرة على منتجاتها. تتحدث أنماطها وقصاتها الفريدة عن نفسها، يمكن أن يجعل ارتداء الشعارات الكبيرة الملابس تبدو رخيصة، مما يعطي انطباعاً بأنك تحاولين جاهدة. لتظهري بانك ثريّة، اختاري ملابس نظيفة وخالية من الشعارات.

غالبًا ما تعرض العلامات التجارية الراقية مثل Coach وFendi وDolce & Gabbana وVersace و Gucci شعاراتها بشكل بارز، لكن العلامات التجارية الفاخرة حقاً تتجنب ذلك.

المقاس المثالي

غالباً ما يرتدي الأثرياء ملابس مفصلة. يمكن أن تعكس الملابس غير الملائمة ذوقاً سيئاً أو نقصاً في الموارد. أبسط طريقة لتحسين خزانة ملابسك هي تفصيل ملابسك لتناسبك تماماً. تشير الملابس المفصلة إلى الذوق والطبقة والثروة.إذا لم يكن الذهاب إلى الخياط ممكناً، فتذكري أن مقاسات الملابس في المتاجر الكبرى قد تختلف. جربي عدة قطع بمقاسك للعثور على أفضل ما يناسبك. لا تشتري أبداً ملابس ما لم تناسب جسمك تماماً، مما يعزز شكل جسمك سواء كان غير رسمي أو رسمي.

استثمري في الجودة وليس الكمية

إن إعطاء الأولوية للجودة على الكمية أمر بالغ الأهمية. بضع قطع عالية الجودة أفضل من خزانة ملابس مليئة بالملابس العشوائية. لهذا تجنبي شراء الكثير من العناصر في وقت واحد.

استثمري في قطع كلاسيكية متعددة الإستخدامات مصنوعة من منسوجات مستدامة. الإتجاهات عابرة، لكن القطع الخالدة ستظل أنيقة دائماً. على سبيل المثال، يمكن ارتداء زوج رائع من الجينز المناسب في أماكن مختلفة، من المكتب إلى الخروجات غير الرسمية. الحقيبة متعددة الإستخدامات والأنيقة بلون محايد هي أيضاً استثمار جدير بالإهتمام.

أنواع الأقمشة

تميل الأقمشة الطبيعية، مثل القطن والصوف والحرير والكتان والكشمير، إلى الثبات على الجسم بشكل أفضل وتضفي شعوراً أكثر فخامة من الأقمشة الإصطناعية مثل البوليستر والنايلون والرايون. التزمي بالأقمشة الطبيعية للحصول على مظهر أنيق. قد يهمك كيف ترتدين فستاناً من الترتر بطريقة ملكية

فن ارتداء الملابس

للحصول على مظهر ثري، من الضروري معرفة كيفية ارتداء الملابس المناسبة للمناسبات المختلفة. سواء كنت متوجهة إلى اجتماع مجلس إدارة أو نادٍ حصري أو نزهة غير رسمية، فإن فهم أساسيات الأناقة هو المفتاح. تعرفي على القطع الخالدة والأقمشة عالية الجودة والأنماط الكلاسيكية. تعلمي كيفية ارتداء وتنسيق عناصر مثل الفساتين السوداء والبدلات المصممة حسب الطلب والقمصان ذات الأزرار والمعاطف الأنيقة.

الأناقة الدقيقة في المجوهرات

يجب استخدام المجوهرات باعتدال لتعزيز مظهرك. فالكثير من المجوهرات قد يجعلك تبدين مبهرجة، في حين أن القليل من القطع المختارة بعناية قد تضيف أناقة. اختاري القطع الكلاسيكية المميزة بدلاً من القطع المبهرة بشكل مفرط.

الأحذية والحقائب

الأحذية هي عنصر حيوي في مظهرك العام. تمنح الأحذية والحقائب والمحافظ الجلدية هالة من الثروة. استثمري في الأحذية عالية الجودة والمصنوعة جيداً. في حين يمكنك اختيار الأحذية الكلاسيكية. الجلد هو مادة أساسية لتحقيق مظهر غني. حافظي على حذائك في حالة جيدة من خلال تلميعه بانتظام وتخزينه بشكل صحيح.

بالصور استلهمي من مجموعة Natan لخريف 2024

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75442

مجلة ليالينا