دليل خاص..كيف تنسّقين حقيبة وردية مع أزيائك لإطلالة فخمة؟

حقائب وردية

لا شك أن اللون الوردي يحظى بشعبية كبيرة! في الواقع، تم تسمية اللون الوردي الداكن الماجنتا كلون لهذا العام من قبل بانتون. في حين أن اللون الوردي كان شائعاً في الأشهر القليلة الماضية، توقعي أن تجدي درجات اللون الوردي الداكنة والجريئة تظهر في كل مكان بدءً من شهر أكتوبر هذا وصاعداً.

في حال كنت لست متأكدة من كيفية إدخال هذا اللون في أسلوبك هذا الشهر شهر التوعية من سرطان الثدي؟ فقط أضيفي حقيبة وردية أنيقة إلى مظهرك! إنها أبسط طريقة لتماشي مع الإتجاه. تابعي الموضوع للحصول على أفضل النصائح حول كيفية تنسيق حقيبة وردية بشكل أنيق.

ما الذي تبحثين عنه عند شراء حقيبة وردية؟

عندما يتعلق الأمر بشراء حقيبة وردية، فهناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها:

درجة اللون

قد يكون اللون الوردي الماجنتا هو لون العام ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنك بحاجة بالتأكيد إلى اختيار هذا الظل الداكن من اللون الوردي. قد يكون اللون الوردي الغامق مثالياً للشهر الدافء لأنه يتناقض بشكل رائع مع خزانة ملابس أخف وزناً. بدلاً من ذلك، قد تكون الظلال الجريئة العميقة من اللون الوردي مثالية إذا كنتِ تميلين إلى ارتداء الكثير من الألوان المتجانسة مثل الأسود والأبيض مع بدء موسم الخريف.

جودة المادة

هناك الكثير من المواد المختلفة للإختيار من بينها، بما في ذلك اللون الوردي الأكريليكي، والجلد النباتي، والأقمشة المنسوجة، أو حتى الساتان اللامع. اختاري المادة التي تعتقدين أنها ستناسب المناسبات الراقية. إذا كنت تخططين لارتداء حقيبتك الوردية بشكل عام في ليلة ما، فربما تكون الأكريليك هي الأفضل. بدلاً من ذلك، إذا كنتِ ستذهبين بها إلى مناسبات أكثر رسمية، فلا شيء يضاهي حفل كوكتيل مثل الساتان اللامع الجميل.

حجم الحقيبة

ينطبق هذا على جميع مشترياتك من الحقائب اليدوية – فكري في متى وأين سترتدي حقيبتك! إذا كنت تخططين لتكون هذه حقيبتك اليومية، فقد ترغبين في التفكير في شيء متوسط ​​الحجم ليتناسب مع كل شيء. بدلاً من ذلك، إذا كانت حقيبة سهرة، فالتزمي بحقيبة صغيرة.

مفهوم الأناقة

هناك العديد من الأنماط الرائعة التي يمكنك الإختيار من بينها عندما يتعلق الأمر باختيار الحقيبة الوردية المناسبة لك. تعتبر حقيبة المعصم الوردية خياراً رائعاً إذا كنت تبحثين عن شيء صغير لحمل بطاقاتك فقط، بينما تعتبر حقيبة اليد الصغيرة مثالية إذا كنت تبحثين عن حقيبة السهرة المناسبة. هل تريدين مزيجاً من المناسبات المسائية كل يوم؟ اختاري حقيبة كروس بودي صغيرة. قد يهمك التعرف على أغلى 10 حقائب في العالم

كيفية تنسيق حقيبة وردية مع ملابسك؟

نعتقد أن اللون الوردي هو أحد أكثر الألوان الأنثوية للارتداء! ومع ذلك، هذا لا يعني أن تنسيق خزانة ملابسك لتتناسب مع مثل هذا اللون أمر سهل دائماً. إذا وجدت نفسك في شك، فنحن هنا لمساعدتك بهذه النصائح المتعلقة بالأناقة:

  1. ارتدي ألواناً محايدة

هل تريدين أن تجذبي كل الأنظار إلى حقيبتك؟ أفضل طريقة للقيام بذلك هي اختيار ارتداء اللون الأسود أو البيج أو الأبيض أو الرمادي لضمان تركيز الإنتباه على لون حقيبتك.

  1. لمسة أنثوية مع ألوان الباستيل

هل تبحثين عن إطلالة ناعمة وأنثوية؟ ارتدي حقيبة يد وردية مع البلوزات أو الفساتين ذات اللون الأزرق أو الأرجواني أو الأخضر أو ​​حتى الليموني.

  1. استخدمي ألواناً متباينة في ملابسك

كلما كانت الألوان أكثر جرأة ووضوحاً، كان ذلك أفضل! إذا كنت ترغبين في التعبير عن نفسك باختيار ملابسك، فهذه هي الطريقة المناسبة لك.

  1. مظهر أحادي اللون

لماذا لا تجربين المظهر أحادي اللون؟ من المؤكد أن هذا جريء جداً عندما نتحدث عن اللون الوردي، ولكن في المناسبة الخاصة، قد تنجح هذه النصيحة الأنيقة تماماً. نحن نحب فكرة ارتداء بدلة وردية مع حقيبة وردية بلون مختلف.

بالصور أجمل الحقائب الوردية من أبرز الماركات العالمية

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75289

مجلة ليالينا