لوبيتا نيونغو سفيرة شانيل الجديدة بعد إطلالتها في أسبوع باريس!

لوبيتا نيونغو  Lupita Nyong’o

تم تعيين لوبيتا نيونغو  Lupita Nyong’o كأحدث سفيرة لدار شانيل. وقد أعلنت دار الأزياء الفرنسية عن هذا الإعلان بعد حضور الممثلة عرض الأزياء الجاهزة لربيع 2025 في غراند باليه في اليوم الأخير من أسبوع الموضة في باريس.

الوجه الجديد لشانيل

انضمت الممثلة الشهيرة لوبيتا نيونغو  إلى ويتني بيك ومارغوت روبي ورايلي كيو وشارلوت كاسيراجي وكريستين ستيوارت كسفراء لدار شانيل Chanel .

وعن تعيينها أوضحت الممثلة البالغة من العمر 41 عاماً لوكالة أسوشيتد برس: “إنه لشرف عظيم  لها”. “شانيل Chanel علامة تجارية عريقة ولها تاريخ طويل. وأن أكون الوجه الجديد لها أمر ضخم. أشعر بفخر شديد وحماس شديد للقيام بهذه الرحلة الجديدة مع علامة تجارية أعتقد أنها ديناميكية وأنثوية وملكية دائماً”.

عن لوبيتا نيونغو

فازت نيونعو بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها الرائد في فيلم “12 عاما من العبودية”، وشاركت في بطولة أفلام بما في ذلك “النمر الأسود” وسلسلة “حرب النجوم” و”مكان هادئ: اليوم الأول”.

فازت نيونغو بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها الرائد في فيلم “12 عاماً من العبودية”، واستمرت في التمثيل في أفلام بما في ذلك “النمر الأسود” وسلسلة “حرب النجوم” و”مكان هادئ: اليوم الأول”.

ومؤخراً، أدت صوت الشخصية الرئيسية في فيلم “الروبوت البري” من إنتاج شركة دريم ووركس أنيميشن، والذي عُرض لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

في الشهر الماضي، أطلقت نيونغو البودكاست الأسبوعي الخاص بها، “اهتم بذاتك”، والذي يتعمق في قصص الأفارقة في جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن الحب والأسرة والبدايات الجديدة.

في العام المقبل، ستعود إلى خشبة المسرح بدور فيولا في إنتاج شكسبير في الحديقة الصيفي لفيلم “الليلة الثانية عشرة” إلى جانب بيتر دينكلج وساندرا أوه وجيسي تايلر فيرجسون.

قد يهمك: مارغوت روبي الوجه الجديد لعطر Chanel N°5!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75165

مجلة ليالينا