صيحات الشعر لموسم ربيع وصيف 2025 مباشرة من منصات العرض

من عرض Ralph Lauren

تعرفي على أحدث صيحات الشعر لربيع وصيف 2025 من منصات العرض مباشرة لتختاري ما يليق بك، وماهو الإتجاه الذي ترغبين بأن تتألقي به في الموسم المقبل من تسريحات الشعر التي صنفت بإنها طبيعية وعصريّة لتسهّل حياة المرأة العملية- العصرية في آن معاً. إليك أبرز التفاصيل الموجودة بالصور أسفل النص.

يقدم أسبوع الموضة في كل موسم إلهاماً جديداً لأكبر اتجاهات الأزياء العالمية التي نراها على المشاهير والمؤثرين المفضلين لدينا. وفي حين قد تكون الملابس هي محور الإهتمام، فإن منصات العرض تقدم نفس القدر من الإلهام فيما يخص المكياج وتسريحات الشعر. فماذا في جديد هذا الموسم إطلعي أكثر على أبرزها.

موضة الشعر الناعم واللامع

عاد الشعر الناعم واللامع إلى منصات عروض ربيع وصيف 2025، مؤكداً مكانته كأحد الكلاسيكيات التي لا يمكن إنكارها. وفي حين كانت تسريحة ذيل الحصان والكعكة الممشطة للخلف من العناصر الأساسية في عالم الموضة منذ فترة طويلة، فقد أظهر هذا الموسم أنها هنا لتبقى – بدون زخارف ضرورية. حافظ المصممون من جميع العلامات من توري بيرش إلى كارولينا هيريرا على الشعر المصقول للغاية، حيث تألقت عارضاتهن على منصات العرض بأنماط شعر ناعمة ولامعة للغاية.

موضة الشعر المموّج

اتجهت العديد من العلامات الشهيرة لمجموعات ربيع وصيف 2025، مثل تومي هيلفيغر وكوتش إلى جماليات الشعر العملي، واختارت الأنماط المريحة غير المصففة بدلاً من الإطلالات المصممة بعناية. فشاهدنا العارضات بتسريحة الشعر المموّج على وجه الخصوص كأحد الاتجاهات الرئيسية، حيث قدمت مظهراً أنيقاً وسهلاً في نفس الوقت. أضافت هذه التموجات الفوضوية والبسيطة الملمس والأبعاد والحجم، مما يمنح المرأة  أسلوباً عملياً وعصرياً. فسواء اخترتها مع ملابس أنيقة من عروض الأزياء أو قطع صيفية غير رسمية، فإن هذا الإتجاه يحقق التوازن المثالي بين البساطة والرقي.

قصات الشعر القصيرة جداً

وصلت قصة الشعر القصيرة رسمياً إلى أقصر إصدار لها حتى الآن – وهي قصة الشعر القصيرة جداً. على مدار العام الماضي، كان الجميع مهووساً بتجاوز حدود هذه القصة الأيقونية، والآن يتبنى المصممون مثل بروينزا شولر وساندي ليانج قصة الشعر القصيرة جداً على عارضاتهم. تتميز هذه القصة الجريئة التي تلامس الذقن ببساطتها، وتوفر مظهراً حاداً وحديثاً فتبدو إطلالتك منتعشة لهذا الموسم. ورغم أنها قد لا تناسب الجميع، فلا يمكن إنكار قدرة قصة الشعر القصيرة جداً على لفت الإنتباه. قد يهمك كيفية تصفيف الشعر القصير: نصائح وحيل وأساليب يجب معرفتها

بالصور أبرز صيحات الشعر لربيع وصيف 2025

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74955

مجلة ليالينا