تفاصيل إطلالة درة نجمة غلاف مجلة ليالينا لشهر سبتمبر 2024

درة زروق نجمة غلاف مجلة ليالينا

لفتت النجمة التونسية درة زروق الأنظار بجمالها وأناقتها خلال جلسة التصوير الخاصة بمجلة ليالينا لهذا العدد من شهر سبتمبر 2024. تعرفي من خلال هذا الموضوع على تفاصيل إطلالة النجمة من مكياجها إلى مجوهراتها:

فستان غالاكسي أزرق

 

درة زروق نجمة غلاف مجلة ليالينا
درة زروق نجمة غلاف مجلة ليالينا

لم تكن إطلالة النجمة بالفستان الأزرق عادية أبداً بل تخطت السحب إلى الفضاء من خلال اختيار تصميم مميّز عبارة عن فستان غالاكسي جديد من مجموعة المصمم جون بيار خوري Jean Pierre Khoury لـ ربيع وصيف 2025، والذي نسقته مع عباءة من الحرير التفت باللون الأزرق المعدني حول الفستان.

ولم تنتهي التفاصيل هنا، إذ تميّز الفستان بلونه المتموّج والمطرّز بالسيلان اللامع وقصته التي منحت درة جسماً شبيهاً بحرية البحر، أما من الأعلى فكان مكشوفاً عن الصدر ومصمم بطريقة مموّجة منحت الإطلالة أناقة عصرية. يذكر أن مساعد الصقر هو الستايلست الذي نسق إطلالة درة.

مكياج درة وتسريحة شعرها

نسّقت خبيرة التجميل منى جمال مكياج درة زروق  بطريقة فنيّة من وحي الفستان فاختارت توحيد لون البشرة بلون بشرة درّة ونحتها مع تظليلها بالقليل من أحمر الخدود الخوخي. أما لمكياج العيون فاختارت الأيلاينر المرفوع مع تظليل أسفل العين بلون أزرق لإضفاء لمسة خاصة من وحي لون الفستان. أما أحمر الشفاه فكان بلون نيود- بني لافت. تسريحة شعرها كانت بتوقيع فاتشيه نازاراتيه الذي اختار تسريح شعر النجمة على طريقة الكعكة المرفوعة.

مجوهرات فخمة زيّنت إطلالاتها

زينّت النجمة التونسية الجميلة درة إطلالتها بقطع رائعة من المجوهرات من مجموعة Jasmine من مجوهرات لابيلا  labella الإيطالية التي تألفت من عقد، سوار، أقراط، وخاتم.

تميّز العقد بتصميمه المعقّد المزيّن بأحجار الألماس، أما السوار فهو أيضاً متتم للعقد من الذهب الأبيض وابمرصّع بالألماس.أما الخاتم كما ذكرنا فهو من مجموعة  Jasmine ،  الذي عكس نعومة وفخامة التصميم الإيطالي. 

عن علامة درة زروق الخاصة للأزياء

وهذا ما قالته النجمة في حديثها مع الزميل ماروت صوفي في المقابلة الخاصة لمجلة ليالينا عن علامتها الخاصة” فكّرت في إطلاق علامتي الخاصة “براند” للأزياء الراقية، بعد أن اعتبرني الكثيرون أيقونة للموضة، وبصراحة لا أشعر أبداً أنني أجيد “البزنس”، فلست محترفة في عالم التسويق، وكل ما فعلته هو أنني اتبعت حدسي في شيء أحبه، ففي البداية طرحت المجموعة الأولى التي تعاونت فيها مع مصمم آخر، ثم طرحت مجموعتي المميزة، والمتاحة للبيع عبر المتاجر، واخترت لها اسم “صوفيا” وهو اسم جدتي رحمها الله، لأنها تمثل الزمن الجميل في خمسينات وستينيات القرن الفائت، لكن بطريقة تواكب العصر، وكل هدفي تمثّل في طرح مجموعة أزياء راقية وبسيطة، فقد دمجت القصات الكلاسيكية مع الشكل العصري. 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74924

مجلة ليالينا