هدى المفتي أول سفيرة إقليمية في الشرق الأوسط لدولتشي آند غابانا!

هدى المفتي

تم تعيين الممثلة المصرية هدى المفتي كأول سفيرة إقليمية لدولتشي آند غابانا في الشرق الأوسط. اشتهرت المفتي بأعمالها في السينما المصرية، ويعكس تعاون المفتي مع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة تأثيرها المتزايد في المنطقة. هنا التفاصيل:

هدى المفتي أول سفيرة إقليمية

“وعن رأي هدى في هذا التعاون “يشرفني أن أكون أول سفيرة إقليمية لدولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana في الشرق الأوسط. بحيث تحتفي هذه الشراكة بالأناقة والثقافة والإبداع، وأنا متحمسة لتمثيل العلامة التجارية التي يتردد صداها. وأضافت: “لطالما كانت الموضة والجمال وسيلة قوية للتعبير عن نفسي، لذلك أتطلع إلى مشاركة هذه الرؤية من خلال عدسة روح الشرق الأوسط”.

وبصفتها الوجه الإعلاني لقسمي الموضة والجمال في  Dolce & Gabbana، ظهرت هدى المفتي لأول مرة في عرض أزياء العلامة التجارية لربيع وصيف 2025. وفي العام الماضي، تم تعيينها أيضاً سفيرة للعلامة التجارية الإيطالية الفاخرة بولغاري Bulgari .

مجموعة من الوجوه الإقليمية

إنها تنضم إلى مجموعة من الوجوه الإقليمية التي تم توقيعها من قبل العلامات التجارية الكبرى. تم تعيين فنان الراب المصري مروان بابلو مؤخراً سفيراً إقليميًا لعلامة الأزياء الإيطالية ديزل في وقت سابق من هذا العام، بينما تم تعيين الممثلة اللبنانية البريطانية رزان جمال سفيرة للعلامة التجارية الفرنسية الفاخرة لخط التجميل ديور في يناير. قد يهمك كارتييه Cartier تختار رزان جمال سفيرة لها في الشرق الأوسط! أما المؤثرة اللبنانية كارين وازن فهي الوجه الإعلاني لعطور روبرتو كافالي في جميع أنحاء العالم – وهي واحدة من عدد من الوجوه العربية التي اشتهرت بمدى انتشارها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74919

مجلة ليالينا