ليدي غاغا بفستان أحمر منحوت ومكياج هارلي كوين!

إطلالة ليدي غاغا في Joker: Folie à Deux

تألقت ليدي غاغا بإطلالة حمراء درامية في العرض الأول لفيلم Joker: Folie à Deux في لندن. قدمت غاغا، التي لعبت دور هارلي كوين إلى جانب خواكين فينيكس في دور الشخصية الرئيسية، أسلوباً جريئاً على السجادة الحمراء. تعرفي أكثر على تفاصيل إطلالتها وتعملي خطوات مكياجها:

إطلالة ليدي غاغا المميّزة

 

إطلالة ليدي غاغا في Joker: Folie à Deuxالمصدر : Gareth Cattermole- Getty Images
إطلالة ليدي غاغا في Joker: Folie à Deux
المصدر : Gareth Cattermole- Getty Images

ظهرت ليدي غاغا lady Gaga في اليوم الأول لفيلم الإثارة النفسية Joker: Folie à Deux في ثوب أحمر درامي تكريماً لشخصيتها في الفيلم، هارلي كوين. كان الفستان، من تصميم  سيلين Celine وجاء عبارة عن فستان طويل منخفض الخصر مع فتحة صدر عميقة على شكل قلب وتنورة واسعة من قماش البوبلين تلامس السجادة بينما كانت النجمة تمشي عليها. فوق الفستان، ارتدت غاغا سترة قصيرة بأكتاف عالية منحوتة ومنتفخة .

تسريحة ومكياج ليدي غاغا

واصلت المغنية “Poker Face” -التي أعلنت مؤخراً عن ألبومها الجديد Harlequin- موضوع اللون الأحمر مع تسريحة شعرها القصيرة، والتي تم صبغها باللون القرمزي الجريء. بحيث استكملت تسريحة شعرها لوحة الألوان الأحادية لملابسها. وكان مكياج عينيها من العناصر البارزة، حيث استخدمت ظلال عيون بلون أخضر مزرق نابض بالحياة، مما أضفى تبايناً جريئاً. كما أضفت الدمعة البراقة اللامعة من خط الدموع على مكياجها لمسة فنية ومسرحية.

أكملت غاغا إطلالتها الرائعة بأقراط ذهبية دائرية كبيرة، وسوار ثعبان ذهبي مرصع بالألماس، مع دبوس طائر ذهبي بحجر أحمر لامع على السترة.

عن دور غاغا

تلعب الممثلة والمغنية البالغة من العمر 38 عاماً دور شخصية هارلي كوين الغريبة في تكملة فيلم Joker، Joker: Folie a Deux. وبصرف النظر عنها، يشارك في الفيلم أيضاً خواكين فينيكس. من خلال الإختلاط بين التمثيل والغناء، تستعد ليدي غاغا لإصدار ألبومها القادم Harlequin. ووصفته بأنه “ألبوم مصاحب” لإصدارها القادم.  قد يهمك ليدي غاغا Lady Gaga ستصدر ألبوماً جديداً!

سيبدأ طرح Joker: Folie à Deux في 2 أكتوبر وسيُطرح في 4 أكتوبر.

ابتكري إطلالة ظلال العيون الخاصة بهارلي كوين

اختاري لون ظلال أزرق من لوحة المكياج الخاصة بك وضعيه على الجفن العلوي والسفلي وكذلك على الزاوية الخارجية السفلية لعينك. لا تحاولي جعل مكياج عينيك مثالياً. بالنسبة لمكياج هارلي كوين، كلما كان مكياجك أكثر فوضوية، كان ذلك أفضل!

استخدمي فرشاة مروحة لتوزيع المنتج على الخد، حتى تخلقي تأثير مكياج العين “المتسرب”.

كرري نفس الشيء على العين اليسرى باستخدام ظل من نفس اللون أو استعملي اللون الأحمر من مجموعة المكياج الخاصة بك.

وأخيراً، ضعي لون أحمر الشفاه الأحمر اللامع المفضل لديك. اختاريه بتركيبة كريمية تدوم طويلاً ولا يحفف شفتيك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74798

مجلة ليالينا