Kim Ji-won سفيرة جديدة لعلامة بولغري الفاخرة.. ما سبب اختيارها ؟

Kim Ji-won سفيرة بولغري

تم تعيين كيم جي وون Kim Ji-won رسمياً كسفيرة جديدة لعلامة بولغري التجارية الفاخرة! تعرفي على تفاصيل تعيينها!

سبب اختيارها

كشفت بولغري Bulgari عن قرارها بتعيين كيم جي وون كسفيرة جديدة لها، وأشادت بـ “سحرها المتنوع وأسلوبها العصري وشخصيتها المشرقة والإيجابية” باعتبارها مناسبة تماماً لهوية العلامة التجارية.

وباعتبارها أول سفيرة للدار الكورية على الإطلاق، لن تمثل كيم جي وون المجوهرات والساعات الأيقونية لبولغري فحسب، بل ستمثل أيضاً خط العطور الخاص بها، حيث تعرض مزيجها المميز من الأناقة الكلاسيكية والجاذبية الحديثة.

كيم جي وون ملهمة جديدة

 

Kim Ji-won سفيرة بولغري
Kim Ji-won سفيرة بولغري

بالإضافة إلى تقديم أحدث مجموعات بولغري، ستكون كيم جي وون ملهمة مجموعة Divas’ Dream، التي تجسد النساء الجريئات من خلال الزخارف الأيقونية على شكل مروحة للعلامة التجارية.

شاركت كيم جي وون أفكارها قائلةً: “إن بولغري علامة تجارية رائعة تحظى بالإحترام على مستوى العالم منذ فترة طويلة. وأنا سعيدة للغاية بالإنضمام إلى تاريخها الرائع كسفيرة. وأتطلع إلى الشروع في رحلة جديدة مع بولغري مع استمرارها في التطور من الماضي إلى الحاضر والمستقبل”. في هذ السياق مجموعة “الشمس على العجائب السبع” من دار معوّض

الذكرى السنوية الـ 140 للدار

واحتفالاً بدورها الجديد، ستقدم كيم جي وون صوتها كمرشدة صوتية لمعرض بولغري بمناسبة الذكرى السنوية الـ 140 لتأسيسها “الولادة الأبدية: بحثاً عن الفن والمجوهرات والإلهام من روما”، والذي سيقام في متحف هانمي سامتشيونج في سيول من 27 سبتمبر إلى 3 نوفمبر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74673

مجلة ليالينا