عاشقات الأحجار الكريمة على موعد مع أفخر الساعات

تعتبر الساعات من الإضافات المميزة لإطلالتك، إذ تكملها وتضفي عليها رونقاً مميزاً وخصوصاً إذا كانت مرصعة بالأحجار الكريمة حيث تضفي مظهراً فخماً راقياً ومثالية للمناسبات الرسمية والسهرات.

أطلقت دور المجوهرات العالمية توليفة واسعة من الساعات المتنوعة المرصعة بالأحجار الكريمة مثل Chanel  و Dior وغيرها، وبتنوع الأحجار الكريمة تتنوع الموديلات الاستثنائية، ففي حال كنت من عاشقات الأحجار الكريمة يمكنك اختيار الساعة المرصعة بالأحجار الكريمة بما يلائم ذوقك من ألوان وأنواع الأحجار.

في حال كنت تفضلين الألوان الداكنة ننصك بساعة Gem Dior Watch فإنها مرصعة بأحجار كريمة متنوعة مثل الملاكيت ويمكنك تنسيقها مع أزياء السهرة بسهولة.

Dior

تجمع ساعة أليغرا من Bulgari بين الأناقة والعصرية إذ يعكس تصميم الساعة الأسلوب الكلاسيكي بشكل عصري وتمتاز بالأحجار الكريمة التي تزينها من الذهب الوردي وتزدان بـ 28 حجر ألماس وحجري سيترين وحجري أماثيست بالإضافة إلى حجر الزبرجد والتوباز الأزرق والرودولايت وما يميزها عرق اللؤلؤ الأنثوي وسوار جلد التمساح الرمادي اللماع.

Bulgari

تجمع ساعة تشارمز إكسترا أوردينار أمور من Van Cleef & Arpelsبين عالم الحيوان والنبات، وتحمل هذه الساعة مشهد طبيعي من الورود وأّن الفأر وأوراق الأشجار وتزدان بالذهب الوردي المرصع بالماس بالإضافة إلى حلية من الذهب الوردي بشكل زهرة وتزدان بعرق لؤلؤ أيضاً.

Van Cleef & Arpels

تمتاز ساعة كارتييه ليبر من Cartier بسوارها القابل للطي كما أنها مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة ومصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط المطلي بالروديوم، يمكنك إضافتها لإطلالتك العصرية وتنسيقها مع جميع ألوان ملابسك.

Cartier

تنحدر هذه الساعة من علامة Piaget ومن مجموعة Golden Oasis، تتألق بالذهب الأبيض والماس وأحجار الملاكيت ويزينها ميناء من عرق اللؤلؤ الفخم، ما يجعلها تضفي لإطلالتك فخامة وسحر مفعم بالأنوثة.

Piaget

جمعنا لك مجموعة ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة من أشهر العلامات في الأسفل:

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم