مجموعة آسرة من عطور Initio Parfums Privés للشعر

عطر Atomic Rose

كشفت علامة “إنيسيو بارفان بريفيه” Initio Parfums Privés، المشهورة عالمياً بروائحها الغامضة والقوية، عن أحدث ابتكاراتها الإبداعيّة – مجموعة آسرة من عطور الشعر. نعرفك على تفاصيلها في هذا الموضوع:

تَعِدُ البخاخات المُعطّرة غير المرئيّة بمداعبة حاسة الشم، وهي أحدث إضافة مرغوبة لدار العطور الفاخرة، تُحيط مستخدمها بهالة عطرية مثيرة للمشاعر، مع توفير تغذية عميقة للشعر في الوقت ذاته.

ثلاثة عطور فريدة لتعطير الشعر

صُمّمت المجموعة الجديدة لتذهل وتبهر، وهي تُحوّل رائحة الشعر إلى مصدر سحر وجاذبية، من خلال تعزيز ثلاثة عطور للشعر بعناية فائقة وفق أعلى المعايير العالمية.

عطر Oud For Greatness

عطر Oud For Greatness
عطر Oud For Greatness

يوحي عطر “عود فور غرايتنس” Oud For Greatness بالقوّة، والغموض، والعظمة، فيأسر حواس مستخدمه برائحة خشب العود الطبيعي، وزيت العود، والزعفران، ودرجات المسك والبتشول.

عطر Musk Therapy

عطر Musk Therapy
عطر Musk Therapy

أمّا “مسك ثيرابي” Musk Therapy، المُهدئ والجذّاب في آنٍ معاً، فينضح بهالة من الطاقة والصفاء بفضل رائحة البرغموت، والمندرين، والمغنوليا البيضاء، والكشمش الأسود، والمسك الأبيض، والمسك الزهريّ، وخشب الصندل الأبيض.

عطر Atomic Rose

عطر Atomic Rose
عطر Atomic Rose

تكتمل المجموعة بعطر “أتوميك روز” Atomic Rose الذي هو فيض آسر من الحسية مع درجات البرغموت، والورد البلغاري، والورد التركي، والياسمين، والفانيليا.

يحتوي كل بخاخ على مكوّنات مُرطّبة ومُغذّية، تُعزّز كثافة ولمعان الشعر بتركيبة غير دهنيّة تدوم طويلاً. وتعمل المكونات القوية على حماية الشعر، وتقويته، وجعله أكثر إشراقاً وصحّة من ذي قبل. تدوم الروائح لفترة طويلة وتأتي في قارورة مذهلة مستوحاة من العطور الفاخرة – وهي الإضافة المثالية إلى مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بك، ويمكنك حملها بسهولة أثناء السفر.  

عن Initio Parfums Privés

أبصرت علامة “إنيسيو بارفان بريفيه” Initio Parfums Privés النور من امتزاج المعرفة القديمة بالعلوم الحديثة، وهي تتّخذ من باريس مقرّاً لها، مُتحدّيةً التوقعات بمنتجاتها العطرية الإبداعية والمبتكرة. تُشكّل مجموعاتها الخمس الدائمة شهادة حقيقيّة على الرغبات والأحاسيس البشرية، لنسج رابط عاطفي قويّ مع المستخدم ومن حوله.

قد يهمك: عطور للشعر للحفاظ على شعرك منتعشًا في كل الأحوال الجوية

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74441

مجلة ليالينا