بالصور.. لويس فويتون تكشف النقاب عن مجموعة الأيدي والعقول المستيقظة!

مجوهرات لويس فويتون

مجموعة  Awakened Hands Awakened Mind هي ليست فقط أكبر مجموعة من المجوهرات الراقية من لويس فويتون  Louis Vuitton، والتي تضم 220 جوهرة مقسمة إلى 13 فكرة، ولكنها تقدم أيضاً تقدّم إنجازات مذهلة من البراعة التقنية والتصميم . تابعي التفاصيل المشوقة في هذا الموضوع:

مجموعة المجوهرات السادسة

Awakened Hands Awakened Minds هي مجموعة المجوهرات الراقية السادسة للمديرة الفنية فرانشيسكا أمفيثياتروف للدار الباريسية الفاخرة الشهيرة. توفر الخطوط الواضحة لكل جوهرة رؤية واضحة تماماً للطريق الذي ستتبعه مجوهرات لويس فويتون الراقية. يعد تعقيد كل جوهرة جزءًا لا يتجزأ من التصميم؛ آلياتها تعالى وليست مخفية. هذا هو مدى تعقيد كل قطعة، حيث استغرقت القلائد الكبيرة آلاف الساعات لإكمالها.

إحياء الحرف اليدوية

انطلقت  Amphitheatre بكامل قوتها وحولّت مشهد المجوهرات الراقية بنفس الجرأة التي ألهمت باريس في عصر الإختراع والتنوير في باريس في القرن التاسع عشر، حيث حولت مدينة من العصور الوسطى إلى رؤية هوسمان البيضاء اللامعة والمنظمة للمستقبل. الأيدي المستيقظه العقول المستيقظه تنبض بالاندفاع العنيف للتفاؤل بالمستقبل، وهو نفس الدافع الذي تجرأ على إنشاء برج إيفل وتحويل الأمة بالهندسة الرائعة للقاطرة البخارية. تشير كلمة “أيادي مستيقظة، عقول مستيقظة” إلى إحياء الحرف اليدوية والعودة إلى الابتكار الجريء.

قلادة Coeur de Paris

إن قلادة Apotheosis: Coeur de Paris التي تحتفل ببرج إيفل. تم بناؤه عام 1889 وتم تصميمه كهيكل مؤقت، وكان أعلى مبنى في العالم في ذلك الوقت والأكثر جرأة في مجمع المعرض العالمي. توضح أمفيثياتروف: “تخيلي أنك تقفين أسفل برج إيفل وتنظرين للأعلى”. “أنت تنظرين حقاً إلى قلب باريس.” يتميز هذا الإصدار من البرج الحديدي بماسة مربعة الشكل ذات لون بني داكن يبلغ وزنها 56.23 قيراطاً في شبكة من القضبان والدعامات الذهبية. في هذه المناسبة قد يهمك أفخم مجوهرات الزمرد لإطلالاتك في اليوم الوطني السعودي !

إن عقد فيكتوار هو تفسير أكثر حرفية للبرج، حيث أن أقواسه وروافده وعوارضه ومنصاته مصنوعة في شكل قرص عسل من الذهب المخرم. تم تعليق ماسة مقطوعة على شكل زهرة DIF Monogram بوزن 15.16 قيراط من قمة البرج المقلوبة، مما يستحضر الرهبة التي يلهمها البرج الأصلي.

تاج Elegance tiara

تعود أنماط Elegance tiara الرسومية والمدمجة والمتشابكة إلى فجر الميكنة وقوتها التي لا يمكن إيقافها والتي تغير العالم. ترتعش قطعة ألماس بقطع Monogram Star مرصعة بشكل مرتعش بدقة في الأعلى، لتقارن بين القوة والهشاشة اللذين يصنعان التقدم البشري.

قلادة Phenomenal

تم التقاط المنسوجات المنسوجة في المصانع الصناعية الجديدة في باريس في قلادة رائعة على طراز الرولو، والتي تحاكي تماماً تموجات السداة ولحمة القماش المصنوع من الذهب والبلاتين والألماس. يوجد زمرد زامبي بوزن 5.07 قيراط مثل زر في قلب العقد الضخم.

قلادة Séduction

تجمع قلادة Séduction المذهلة بين الفنون الزخرفية والرفع الثقيل للصناعة. تخلق أعمال الزخرفة الفخمة المصنوعة من الديباج والجاكار والشرابات عقداً معقداً ولكنه صارم هندسياً من شبكة مرصعة بالألماس مربوطة من أعلى وأسفل بحبل ذهبي سميك يعكس الحبال القوية المستخدمة لسحب صناديق Vuitton إلى السفن البخارية. قد يهمك قلادة الأحجار الكريمة حسب برجك للمسة إضافية من الحظ!

قلادة Perception

يضيف التحول المذهل للميكنة جاذبية كهربائية إلى قلادة الإدراك تم تكديس شارات شيفرون سميكة مرصعة بالألماس لتشكل عقداً عالياً يجسد وهم السرعة والديناميكية؛ اثنان من الياقوت المثير للإعجاب يهدئان الإيقاع. يواصل عقد Frequency موضوع سرعة الحداثة من خلال التكرار المنوم لزخارف الدار الزهرية التي تم إنشاؤها في رصف من الماس الذي يتناغم مع التفاؤل بالتقدم الصناعي.

قلادة Vision

قطعة رائعة هي قلادة الرؤية والتي تشير مباشرة إلى وصول عصر السكك الحديدية. للوهلة الأولى، يبدو العقد المصمم على شكل مريلة وكأنه ترتيب هندسي مذهل من الألماس والياقوت الأصفر. انظري مرة أخرى، وستجدين أن حرف V من Vuitton والمسامير المعدنية الموجودة على صناديقها تخلق مسارات متلألئة تتسابق حول الرقبة، تذكرنا بالقطارات البخارية. استغرق صنع القلادة من خمسة صائغين 2504 ساعة.

بالصور  مجوهرات  Awakened Hands Awakened Mind من لويس فويتون 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74255

مجلة ليالينا