منتجع Anantara Kihavah Maldives Villas…وجهتك الحالمة للراحة والإسترخاء

Anantara Kihavah Maldives Villas

يقع منتجع Anantara Kihavah Maldives Villas في محمية المحيط الحيوي Baa Atoll التي أدرجتها اليونسكو ضمن مواقع التراث العالمي، وقد عمد إلى ترميم السبا والمركز الصحي المُقامَين فوق المياه مع غرف علاج مجدّدة، وغرف ساونا جديدة، ومسابح ساخنة وباردة، ومنطقة استرخاء مُقامة فوق المياه بحلة جديدة. كما وسّع المنتجع باقة علاجات تعزيز المناعة، وبات يضم معالِجاً طبيعياً ومعالِجة غذائية يقيمان على الجزيرة، بعد النجاح الباهر الذي حققه Cocoon Spa الطبي.

بدأت العناية الصحية تلقى استحساناً واسعاً من قبل الضيوف، فيتيح لهم Ross Sanders ، المدير العام الاسكتلندي للمنتجع، مرافقته في سباق جري يمتد على 5 كلم أو في جلسة سباحة بين أحضان الشعاب المرجانية على طول 1.5 كلم حول الجزيرة.

تطلّ غرف العلاجات الستة في  Anantara Spa بحلّة جديدة مميزة باللون الأبيض الناصع، وتحتضن حوض استحمام آسرةً باللون الأسود أو سريراً لجلسات التدليك التايلاندي التقليدي.تعمل الحرارة الجافة في غرفة الساونا الفنلندية الجديدة (60 درجة مئوية) على تبديد التوتر، فيما تساهم غرفة الساونا بالأشعة ما تحت الحمراء (55 درجة مئوية) في طرد السموم من الجسم والتخفيف من الأوجاع والآلام. أما المسبح الساخن (تتراوح حرارة الماء بين 25 و35 درجة مئوية) والمسبح البارد (تتراوح حرارة الماء بين 10 و15 درجة مئوية) في الهواء الطلق، فيساعدان على تحفيز الدورة الدموية وتجديد خلايا البشرة والاسترخاء وتعزيز تعافي العضلات.

أصبحت علاجات حقن الفيتامينات في الوريد تشمل مزيجاً من الفيتامينات والمعادن المعزّزة للمناعة.

تشغل Kelly Maning من المملكة المتحدة منصب المعالِجة الغذائية الجديدة التي تقيم في المنتجع، وتقدّم استشارات حول التغذية ونمط الحياة لمدة 90 دقيقة تشمل اختبارات لاجينية. يوفّر الاختبار اللاجيني للشعر من خلال محلّل بيولوجي معلومات عن مستوى العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية الأساسية والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة والملوثات في الجسم.  كما يحدّد الاختبار العوامل الغذائية والبيئية التي تؤثر على خلايا الجسم، فتعطي المعالِجة توصيات بشأن نمط الحياة والنظام الغذائي لتحسين صحة الضيف على ضوء هذه النتائج.

تتطرّق استشارات كيلي بشأن التغذية الطبيعية إلى القيمة الغذائية الإجمالية التي يوفّرها النظام الغذائي اليومي لضمان الرفاهية والصحة المستدامة. أما الاستشارات بشأن نمط الحياة الطبيعي، فتساعد الضيوف على تحديد الاختلالات الفسيولوجية والنفسية العميقة التي قد تنتج عن ضغوط الحياة اليومية والبيئة المحيطة بهم.

أما الضيوف الذين يبحثون عن طرق أخرى للحفاظ على لياقتهم البدنية، فيقدّم لهم المنتجع حلبة الملاكمة التايلاندية مواي تاي الوحيدة في جزر المالديف ودروس ملاكمة فردية مع جاك، الخبير في هذا النوع من الملاكمة.

يحتضن منتجع Anantara Kihavah Maldives Villas ملاذات تقدّم علاجات Ayeroverdic لمدة تتراوح بين ثلاثة وخمسة أيام، ويوفّر جلسات الـYoga  على ألواح التجديف وجلسات هوائية.

تبدأ أسعار الفلل من 1550 دولاراً أمريكياً لليلة الواحدة مع وجبة الفطور.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم