TAG Heuer تحتفل باليوم الوطني السعودي 94 بساعات حصرية!

ساعات تاغ هوير بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94

في لفتة رائعة لتكريم المملكة العربية السعودية في يومها الوطني 94، كشفت تاغ هوير TAG Heuer، صانعة الساعات السويسرية الفاخرة الشهيرة، عن ساعتين بإصدار محدود تعكسان التراث الثقافي الغني للبلاد وتقاليدها الخالدة. تعرفوا على التفاصيل هنا:

إصدار محدود

 تتوفر تاغ هوير كاريرا داي ديت السعودية إصدار محدود 41 مم وتاغ هوير كاريرا ديت السعودية إصدار محدود 29 مم حصرياً في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقدم بياناً لا يُنسى في 23 سبتمبر 2024.

ألوان العلم السعودي

لطالما ارتبطت تاغ هوير TAG Heuer بالفخامة والدقة والابتكار في الشرق الأوسط. إن ارتباط العلامة التجارية بالمملكة العربية السعودية متجذر بعمق، ويرمز إليه اللون الأخضر في شعار تاغ هوير، والذي يعكس ألوان العلم السعودي ويدل على الرابطة الدائمة مع المملكة. منذ تأسيسها على يد أكرم عجة وابنه منصور، تبنت تاغ هوير تراث المنطقة الغني في هويتها، واحتفت به من خلال هذه الساعات.

تواصل الإصدارات المحدودة الجديدة هذا التقليد، مستفيدة من نجاح الإصدارات السابقة في المملكة العربية السعودية – إصدار تاغ هوير كاريرا السعودية المحدود في عام 2022 وإصدار تاغ هوير أكواريسر السعودية المحدود في عام 2019. لا تمثل هذه الموديلات الجديدة تكريماً للأهمية الثقافية والتاريخية للمملكة العربية السعودية فحسب، بل إنها تجسد أيضاً تفاني تاغ هوير في الابتكار. في هذا السياقىساعات فاخرة خاصة بالرحلات الإستكشافية من الجبال إلى البحار!

روح المملكة العربية السعودية

 

ساعات تاغ هوير بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94
ساعات تاغ هوير بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94

عن الساعات الجديدة : تُعد ساعة تاغ هوير كاريرا داي ديت السعودية المحدودة الإصدار 41 مم تجسيداً مذهلاً لروح المملكة العربية السعودية. تقتصر هذه الساعة على 100 قطعة فقط، وتتميز بمينا بتصميم أخضر مدخن بفرشاة أشعة الشمس يذكرنا بالمناظر الطبيعية المتنوعة في المملكة. تضيف الأرقام العربية والمؤشرات المطبقة لمسة تقليدية، بينما يتم عرض اليوم والتاريخ بشكل بارز عند موضع الساعة 3.

تتميز هذه الساعة بنقش كلمة “سعودي” باللغة العربية عند علامة الساعة السادسة، مما يؤكد على الأهمية الثقافية للساعة. تتميز العلبة الفولاذية مقاس 41 مم، بلمساتها النهائية المصقولة والمصقولة بدقة، بالرقي والمتانة. يضمن زجاج الياقوت المقبب المشطوف مع المعالجة المزدوجة المضادة للانعكاس الوضوح، بينما يوفر غطاء العلبة المصنوع من الياقوت لمحة عن الميكانيكا المعقدة لحركة TAG Heuer Calibre 5 الأوتوماتيكية، رمزاً لضبط الوقت بدقة والتميز التقني.

إرث العلامة التجارية

من خلال هذه الإصدارات المحدودة الجديدة، تؤكد TAG Heuer التزامها بالاحتفال بالتراث الفريد للمملكة العربية السعودية. تعد ساعة TAG Heuer Carrera Day Date KSA Limited Edition مقاس 41 مم وساعة TAG Heuer Carrera Date KSA Limited Edition مقاس 29 مم تكريماً للماضي العريق للأمة وحاضرها المتطور باستمرار.

وبينما تواصل TAG Heuer تكريم علاقتها مع المملكة العربية السعودية، فإن هذه الساعات الحصرية تمثل شهادة على إرث العلامة التجارية في الحرفية واحترامها العميق للأهمية الثقافية والتاريخية للمملكة.

المزيد من : عصر جديد في صناعة الساعات الفاخرة مع حصول شانيل على حصة في MB&F

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73987

مجلة ليالينا