تفاصيل مكياج عارضات كارولينا هيريرا لربيع وصيف 2025!

مكياج مشرق وأيلاينر ناعم

لفتت عارضات كارولينا هيريرا الأنظار بجمال مكياجهن في عروض الأزياء في أسبوع الموضة في نيويورك. إذ استكشف المدير الإبداعي لكارولينا هيريرا ويس جوردون التفاعل بين الأسود والأبيض ومن بينها انطلق إلى الألوان النابضة بالحياة. في هذا الموضوع نعرفك على تفاصيل المكياج لمجموعة ربيع وصيف 2025.

مكياج البشرة

تم الحفاظ على البشرة بشكل بسيط للغاية، حيث استخدم فيسر Fabulous Skin Highlighter في Rosé Hour 02 لإضافة لمسة ناعمة وبسيطة من الضوء إلى عظام الخد. قدمت التركيبة الكريمية إلى البودرة لمسة نهائية طبيعية بالكاد تكتمل بشكل خفي بالمظهر العام المنعش والأنيق.

مكياج العيون

ترجم فنان المكياج في كارولينا هيريرا، سام فيسر، رؤية جوردون من خلال إنشاء كحل رسومي جريء للعينين وإضافة لمسة من اللون إلى الشفاه، مما يؤكد على التباين المذهل للمجموعة.

احتل مكياج العيون مركز الصدارة، حيث ابتكر فيسر لمسة جريئة سوداء تشبه عيون القطط، مما أدى إلى إطالة شكل عين كل عارضة بشكل طبيعي. باستخدام أداة التطبيق الدقيقة لـ   Fabulous Eyeliner وتركيبته المرنة للغاية والغنية بالبوليمر، تم رسم الكحل بسهولة، مما يوفر ما يصل إلى 48 ساعة من الثبات المقاوم للتلطخ والماء. لقد حدد كحل العيون المذهل مظهر العارضات ورفعه، مما تجسد في أجواء العرض الأنيقة والمرحة. ولإكمال مظهر العيون، أضافت طبقات قليلة من ماسكرا Fabulous Eyes Smudgeproof من Herrera Beauty تحديداً وطولاً شديد السواد، مما عزز جرأة كحل العيون.

مكياج الشفاه

تم الحفاظ على الشفاه بسيطة ولكن مصقولة، مع ملمع Good Girl بلون Luxe Plum 996 يعزز هذا الملمع لون الشفاه الطبيعي بلمسة من البرقوق. توفر تركيبته اللامعة والممتلئة 8 ساعات من اللمعان الدائم و12 ساعة من الترطيب، وذلك بفضل جزيئات حمض الهيالورونيك. يضيف مستخلص النعناع إحساساً منعشاً بالبرودة، مما يعزز امتلاء الشفاه بنسبة 36٪، مما يترك الشفاه ناعمة ومغذية. في هذا السياق كيفية وضع مكياج العيون الذي يعجب به الجميع

نبذة عن سام فيسر

يضفي خبير المكياج لدى كارولينا هيريرا Carolina Herrera  سام فيسر على مجموعات العلامة التجارية مزيجاً مبتكراً من الأنماط الكلاسيكية والمعاصرة. بالنسبة لمواطن لوس أنجلوس، “مستقبل الجمال هو الآن”. يُعرف فيسر بجمالياته التي يمكن التعرف عليها على الفور وبدفع حدود الجمال التقليدي، حيث يدمج عمل فيسر بين السحر الكلاسيكي والتجريب الجريء والفردي – وهو تطابق مثالي لأخلاقيات دار هيريرا.

نبذة عن كارولينا هيريرا

كارولينا هيريرا  هي دار أزياء وجمال عالمية معروفة بأسلوبها الملون والمبهج والواثق في الحياة. تأسست العلامة التجارية التي تحمل نفس الإسم عام 1981 على يد كارولينا هيريرا، ونمت نطاقها بشكل مطرد، وهي الآن تشمل الملابس الجاهزة والإكسسوارات للنساء والرجال والأطفال، بالإضافة إلى ملابس الزفاف والعطور والمكياج. بدأت مغامرة العطور في الدار عام 1988 بإطلاق أول عطر من كارولينا هيريرا. في عام 1996، انضمت ابنة السيدة هيريرا، كارولينا أ. هيريرا، إلى الشركة لإطلاق 212 وتم تعيينها في منصب المدير الإبداعي للجمال في عام 2020. اليوم، تشغل منصب المدير الإبداعي للجمال في كارولينا هيريرا.

مكياج عارضات كارولينا هيريرا لربيع وصيف 2025 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73957

مجلة ليالينا