Search
Close this search box.

ريم عكرا تعيد موضة الشرائط في مجموعة ربيع وصيف 2025!

فستان باللون الأزرق مميّز للسهرات

مجموعة مميّزة للمرأة الأنيقة التي تحب التألق في المناسبات كافة من تصميم ريم عكرا لربيع وصيف 2025 . تعرفي على التفاصيل كاملة في هذا الموضوع:

مجموعة عكس التيار

في وقت أعلنت السوشيل ميديا انتهاء موضة الشرائط، وقفت المصممة ريم عكرا عكس التيار، لثبت أنه لا يوجد شيء أكثر كلاسيكية منها. ففي نهاية المطاف، تعد عكرا مصممة خالدة: فبينما تأتي الصيحات وتختفي، ستظل هناك دائماً رائجة في موضة ملابس السهرة الكلاسيكية بألوان أنيقة مزينة بالترتر.

مجموعة ربيع وصيف 2025

في مجموعتها لربيع وصيف 2025 وتحديداً خلال عروض أسبوع الموضة في نيويورك ، تحدت ريم عكرا Reem Acra الإتجاهات العابرة، وخاصة الإجماع الأخير على الإنترنت بأن الشرائط أصبحت من الماضي. بالنسبة لعكرا، تظل الشرائط رمزاً للأناقة الخالدة، حيث تدمجها بسلاسة في مجموعة كلاسيكية وجديدة. تشتهر عكرا بالتزامها بالتقاليد، وتواصل تقديم ملابس السهرة المذهلة التي تشتهر بها، لكنها هذا الموسم خرجت عن منطقة الراحة الخاصة بها.

مجموعة هذا الموسم

ومن بين الإنحرافات الملحوظة عن أسلوبها المعتاد استكشافها للفساتين متوسطة الطول. في حين تلتزم عكرا عادةً بفساتين ماكسي تلامس الأرض، تضمنت مجموعة هذا الموسم فساتين تصل إلى الكاحل مباشرة، مما يمنح مرتديتها فرصة لإظهار أحذيتها. تفضل عكرا نفسها إقران هذه الأنماط متوسطة الطول بالأحذية المسطحة، مما يُظهر اعتقادها بأن الأناقة لا تحتاج دائماً إلى حذاء بكعب عالٍ. وعلى الرغم من هذا التحول في الصورة الظلية، فإن حب المصممة للشرائط يتجلى في كل إطلالة، من اللمسات الجريئة على الفساتين بدون حمالات إلى تفاصيل الكتف الدقيقة، مما يعزز مكانتها في مفردات الموضة الخاصة بها. في هذا السياق ألوان الفنون الجميلة زينّت أزياء Ulla Johnson  

شغف الكلاسيكيات

كما ظهر شغف ريم عكرا بالكلاسيكيات في فساتين الشيفون بدون حمالات التي تعشقها، وهو الأسلوب الذي أتقنته لسنوات والذي اكتسب شعبية كبيرة خلال عصر تايلور سويفت .”Speak Now” تظل هذه القطع الأيقونية دون تغيير في الشكل، ولكن تم تجديدها بظلال شربات رقيقة، بما يتماشى مع لوحة الألوان الأكثر نعومة لهذا الموسم. قد يهمك أزياء خيالية  في مجموعة Alice + Olivia 

الأقمشة الفاخرة

وبينما قد تكون قد خاضت تجربة في قصات ظلية أحدث، تظل مبادئ عكرا الأساسية المتمثلة في الأقمشة الفاخرة والتفاصيل المعقدة والرشاقة الأنثوية سليمة. تُعد مجموعتها لـربيع وصيف 2025 احتفالاً بالجاذبية الدائمة للجمال الكلاسيكي، مما يثبت أن بعض الأنماط لا تخرج أبداً عن الموضة حقاً.   وتصاميم عكرا أكبر دليل على الإستمرارية.

بالصور مجموعة ريم عكرا لربيع وصيف 2025

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73895

مجلة ليالينا