Layalina Pre-White

أفخم المجوهرات التي ارتدتها النجمات في حفل توزيع جوائز 73 Emmy Awards

أطلت النجمات في حفل توزيع جوائز ال Emmy Award في دورته الـ73 الذي أقيم في لوس أنجلس بفساتين طغت أنوثة وسحراً، نسقتها مع مجوهرات فاخرة من دور المجوهرات العالمية، أضفت الكثير من الرقي والفخامة على اطلالتهن. فاليكِ إطلالات مجوهرات بعض النجمات مع تفاصيل القطع التي اخترنها لتكملة إطلالاتهن.

مجوهرات النجمات في حفل توزيع جوائز إيمي  73 Emmy Awards

مجوهرات Anya Taylor-Joy من Tiffany&Co

مجوهرات Anya Taylor-Joy من تيفاني أند كو Tiffany&Co

ارتدت النجمة Anya Taylor-Joy مجوهرات من علامة Tiffany&Co، قلادتين من مجموعة ألسا بيريتي من الياقوت أسفل ظهرها، مع أقراط تيفاني الماسية والبلاتينية، سوار من البلاتين والذهب عيار 18 قيراطًا مع الياقوت الأصفر غير المعزز، خاتم من البلاتين مرصع بحجر ياقوت أصفر غير معزز يزيد وزنه عن 17 قيراطًا والماس، وخاتم Tiffany Victoria الماسي من البلاتين.

مجوهرات Yara Shahidi من Cartier

مجوهرات Yara Shahidi من  كارتييه Cartier

اختارت الممثلة Yara Shahidi مجوزهرات من كارتييه Cartier، قلادة وأقراط من مجموعة Cactus de Cartier، القلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، مرصع بـ 170 حجرًا من الزمرد و 204 ماسة قطع بريانت، الأقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مرصعة بـ12 ألماسة قطع بريليانت، إضافة إلى خاتمين Écrou de Cartier من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.

مجوهرات Mandy Moore من Fernando Jorge

مجوهرات Mandy Moore من Fernando Jorge

اختارت المغنية والممثلة Mandy Moore مجوهراتها من Fernando Jorge وهي عبارة عن أقراط بتصميم مميز من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصع بالماس، مع خاتم Flame من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.

مجوهرات Tracee Ellis Ross من Tiffany&Co
 

مجوهرات Tracee Ellis Ross من تيفاني أند كو Tiffany&Co

كذلك اختارت الممثلة والمغنية الأميركية Tracee Ellis Ross مجوهراتها من علامة Tiffany&Co أيضاً، وهي أقراط Tiffany من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والألماس ، سوار Tiffany & Co. Schlumberger Cooper المصنوع من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا المرصع بالألماس، سوار Tiffany & Co. Schlumberger Stitches من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا المرصع بالألماس، مع 3 خواتم، خاتم نجمة Tiffany & Co Schlumberger  مرصع بحجر ياقوت أصفر غير معزز يزيد وزنه عن 12 قيراطًا وأحجار ألماس مستديرة لامعة، خاتم تيفاني مرصع بحجر ياقوت يزيد وزنه عن 5 قيراط والماس، وخاتم تيفاني مع سبيسارتين يزيد وزنه عن 25 قيراطًا والماس.

مجوهرات Kaley Cuoco من De Beers

مجوهرات كايلي كوكو

اختارت الممثلة Kaley Cuoco مجوهراتها من علامة De Beers، منسقةً اياها مع فستانها الأصفر الناعم، وهي أقراط Arpeggia المتدلية من الذهب الأبيض مع الماس وسوار وخواتم.

مجوهرات Catherine Zeta-Jones من Lorraine Schwartz

Catherine Zeta-Jones

تألقت النجمة Catherine Zeta-Jones بمجوهرات من Lorraine Schawrtz وهي عبارة عن قلادة فخمة وأقراط متدلية وخاتم بحجر ملون.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم