Search
Close this search box.

روجر ڤيڤييه Roger Vivier يفتتح أول بوتيك له في البندقية

بوتيك روجر ڤيڤييه في البندقية

روجر ڤيڤييه Roger Vivier يفتتح أول متجر له في البندقية في شارع لارغا الثاني والعشرين من مارسو (Calle Larga XXII Marzo)، مرحباً بكم على بعد خطوات قليلة من ساحة سان ماركو، حيث سيشارك في احتفالات الدورة الحادية والثمانين لمهرجان البندقية السينمائي 2024 Venice Film Festival تعرفي على التفاصيل هنا:

متجر روجر ڤيڤييه Roger Vivier

جمالية المؤسسة الجديدة التي تعكس ذوق السيد ڤيڤييه في التصميم الداخلي تحددها روح الدار الإنتقائية. عند دخول المتجر المصمم حديثاً، ينغمس المرء على الفور في أجواء الشقق الفرنسية الراقية، والتي تعكس أسلوب المتجر الباريسي التاريخي في شارع فوبورغ سانت أونوريه (Faubourg Saint Honoré)، بينما يشعر بالإرتباط الواضح بالإرث السينمائي والشِّعر الفريد لمدينة البندقية.

احتفال المدينة السنوي بالفن السابع

تتألق صورة الدار وتتزين بحلة جديد مع هذا البوتيك الجديد، ويبرز تراثها السينمائي الآن أكثر من أي وقت مضى، وذلك تزامناً مع احتفال المدينة السنوي بالفن السابع. يلفت انتباهكم درج مميز عند دخول المكان، وقد استوحي درابزينه من مشهد أيقوني من فيلم Belle de Jour – فيلم العام 1967 من بطولة كاثرين دينوف (Catherine Deneuve) – والذي أعيد تفسيره بالفولاذ المصقول، يرتفع بأناقة بين لوحين من الزجاج. ومن بين الروابط القوية الأخرى بالدار زخرفة الكولاج الخاصة من تصميم السيد ڤيڤييه والتي تدعو المراقبين إلى عالم من “بهجة الحياة”، ومساحة ذات مناظر خلابة مغطاة بجدران من أوراق الفضة مخصصة لقاعة Salle d’Argent، والتي تستحضر أجواء صالون المتجر الباريسي الشهير. في هذا السياق Boucheron تقدّم بوتيكها الفاخر المُعاد تصميمه في الكويت

ديكور المتجر

لمسات من اللون الوردي الناعم لتزيين السجاد، المقاعد، منافذ عرض الأحذية والحقائب والمجوهرات وسترات الـ waistcoats. تظل خزائن العرض هي تلك التاريخية التي عمل على تصميمها هيرفي فان دير ستراتن (Hervé Van Der Straeten). جدران من المرايا وتحيط بها لخلق وهم من الإمتداد اللانهائي. في تكريمٍ لتميز براعة الحرف اليدوية في مدينة البندقية، هناك تفاصيل من زجاج المورانو: قطع صغيرة تزين المعروضات، ومرايا باروكية تم تعليقها على مرايا جدارية عتيقة، بالإضافة إلى مثبتات على شكل زهرة تستخدم لتعليقها.

تاريخ روجر ڤيڤييه Roger Vivier

تتمتع دار روجر ڤيڤييه Roger Vivier بتاريخ طويل في التعامل مع نجوم الشاشة الفضية لتفسير الأعمال الإبداعية للعلامة التجارية، وغالباً ما ترفع تصاميمها إلى مكانة أسطورية من خلال التعبير المرئي والأداء. شمل هذا التقليد لحظات أيقونية مع مارلين ديتريش (Marlene Dietrich) مرتدية حذاء Jewel Heel، أو آفا غاردنر (Ava Gardner) وهي تتباهى بصنادل الساتان المرصعة بالألماس، أو جان مورو (Jeanne Moreau) مرتدية حذاء الـ mules المطرز المفتوح، أو بريجيت باردو (Brigitte Bardot) على دراجة هارلي ديفيدسون مرتدية أحذية الـ cuissardes العالية للفخذ الخاصة بالدار. وقد تضمنت الأفلام الأحدث مع غيراردو فيلوني (Gherardo Felloni) المدير الإبداعي لدى الدار التعاون مع لورا ديرن (Laura Dern) وإيزابيلا روسيليني (Isabella Rossellini) وإيزابيل هوبير (Isabelle Huppert) وكريستينا ريتشي (Christina Ricci) وسوزان ساراندون (Susan Sarandon). قد يهمك تمتعي بأسلوب فاخر من خلال حقائب VIV’CHOC PIECE UNIQUE من Roger Vivier

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73126

مجلة ليالينا