Search
Close this search box.

بالفيديو رحمة رياض وآدم والوسوف بصوت واحد.. بحبك يا لبنان!

رحمة رياض

رغم الظروف الصعبة والإستثنائية التي يمر بها لبنان في الوضع الراهن، اضطرت العديد من شركات التنظيم إلغاء حفلاتها تخوفاً من الوضع. بينما اختار آخرون أن يستمروا في مسيرة الحفلات الغنائية لدعم الشعب اللبناني العنيد من ناحيةّ، ولبّث روح الأمل والتفاؤل في النفوس من ناحية آخرى. من بين هذه الحفلات حفل النجم جورج وسوف وآدم ورحمة رياض الذي أقيم يوم أمس الأحد 11 أغسطس في الفوروم دو بيروت من تنظيم شركتي “GMH” و”TMG”. فتعرفوا على التفاصيل في هذا الموضوع.

في هذا السياق يمكنك متابعة  تفاصيل حفل جورج وسوف ورحمة رياض وآدم في بيروت!

 

رحمة رياض سعيدة لتواجدها في الحفل  

عبرّت رحمة رياض في الكواليس عن سعادتها لإحياء هذا الحفل وتحديداً في هذا الوضع، وأضافت إنها من معجبي النجمين الوسوف وآدم، وأنها في غاية السعادة لهذه الفرصة التي جمعتها في حفل مشترك معهم .

أطلّت النجمة على المسرح وغنّت أجمل أغانيها بمشاركة الجمهور بالإضافة إلى أغنية فضل شاكر معقول إنساك، وأغنية بحبك يا لبنان بحيث رفرف العلم اللبناني في كل زاوية في الحفل. وتألقت النجمة بفستان فضي أنيق ومكياج رومنسي بأنامل خبيرة التجميل زينة إبراهيم.

آدم العاشق الرومنسي

لم يهدأ الجمهور من التصفيق منذ لحظة وصول النجم آدم وحتى ختام فقرته، بحيث شاركه الجميع بكل لحظة وكلمة من أغانيه وكأن العالم كانت بانتظار هذا النوع من الأغاني للتعبير عما في داخلها من حب، كان للوطن أو الحبيب.

جورج وسوف ختامها مسك

اختتم النجم جورج وسوف الحفل بأجمل أغانيه من القديمة وصولاً إلى الجديدة وسط أجواء مميّزة ومشوقة بحيث لم يترك الجمهور مكانه حتى آخر لحظة.

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72218

مجلة ليالينا