بليك ليفلي بفستان زهري بلوري في العرض الأول لفيلم It Ends With Us

بليك ليفلي

اختارت الممثلة بليك ليفلي  Blake Lively فستاناً بدون حمالات من مجموعة أزياء تامارا رالف  Tamara Ralph لخريف 2024. يتميز فستان ليفلي المزهر، الذي نسقته مع معطف أحمر من الريش، بشبكة وتطريزات بلوري. تضمنت إكسسواراتها أحذية كريستيان لوبوتان Christian Louboutin الشبكية وحقيبة يد صغيرة وردية من جوديث ليبر. أكملت مجوهراتها من لورين شوارتز Lorraine Schwartz ، بما في ذلك الأقراط والأساور والخواتم، إطلالتها.

إطلالة بدلة الأزهار

 

في وقت سابق من اليوم، حضرت ليفلي جلسة التصوير الخاصة بالفيلم في لندن مرتدية بدلة أنيقة من ستيلا مكارتني Stella McCartney تتكون من سترة مفتوحة من الأمام مع طية صدر مدببة وبنطلون واسع الساق متناسق. تم تطريز كلتا القطعتين بالنباتات والزهور. أكملت ليفلي إطلالتها بأقراط وخواتم مميزة من لورين شوارتز، بالإضافة إلى أحذية بكعب مفتوح من الأمام.

تعتبر بدلة البنطلون المطرزة التي ارتدتها نجمة “Gossip Girl” هي أحدث إطلالة في سلسلة من الإطلالات الزهرية التي ارتدتها للترويج للفيلم. في فيلم “It Ends With Us”، تلعب دور بائعة الزهور ليلي بلوم. في هذا السياق إليك إطلالات ملفتة في لقاء Blake Lively  و Taylor Swift

مكياج وشعر بليك ليفلي

 

كانت خصلات شعر ليفلي الأشقر المتسخة مصففةً على هيئة موجات شاطئية، بينما تألف مكياجها من أحمر خدود وردي وشفتين ورديتين باهتين لامعتين. تعرفي على أحمر الخدود اللامع آخر إتجاهات مكياج هذا العام

ذكريات سعيدة في إطلالة

أشادت بليك ليفلي ببريتني سبيرز في العرض الأول للفيلم في نيويورك، مرتدية فستاناً من تصميم فيرساتشي ارتدته نجمة البوب ​​ذات يوم. يتميز الفستان المكشوف الكتف من تصميم Tab Vintage بتطريز الترتر متعدد الألوان ونمط الهارلكوين.

وكتبت دوناتيلا فيرساتشي، المديرة الفنية للعلامة التجارية، على إنستغرام: “إن رؤية هذا الفستان على السجادة الحمراء اليوم تعيد إلى الأذهان الكثير من الذكريات السعيدة. ترتديه كلتا المرأتين بكل حب وقوة”.

كما لجأت ليفلي إلى التطبيق لمشاركة تحيتها الخاصة لسبيرز، التي قالت إنها “تلهم الرهبة والقوة والفرح”.

كتبت بليك ليفلي على على إنستغرام: “الملكة المطلقة التي جعلتنا جميعاً نرغب في التألق. شكراً لك على مثالك ومساهمتك في تمكين النساء من سرد قصصهن”.

إطلالات بليك ليفلي

إن أسلوب ارتداء الملابس العصرية موجود ليبقى معنا – فقط خذ هذا الأسلوب من بليك ليفلي. أثناء الترويج لفيلمها الأخير “It Ends With Us”، تستلهم الممثلة أسلوب ليلي بلوم في باقة من الإطلالات الزهرية من بيوت الأزياء الشهيرة مثل فيرساتشي وبالمان وفيفيان ويستوود وشانيل، بالإضافة إلى علامة الأزياء المستقلة التي تتخذ من نيويورك مقراً لها، دوفينيت.

يخرج جاستن بالدوني ويشارك في بطولة الفيلم المقتبس عن رواية كولين هوفر الأكثر مبيعاً، والذي تم عرضه لأول مرة في عام 2016. يشارك في بطولة الفيلم جيني سليت وحسن منهاج وبراندون سكلينار.

يشارك في بطولة الفيلم المقتبس عن رواية كولين هوفر الأكثر مبيعاً. ويخرج الفيلم بالدوني، الذي اشتهر بأدواره في فيلمي “The Bold and the Beautiful” و”Jane the Virgin”. المزيد دعوة إلى القوة والتمرد في مجموعة Versace ريزورت 2025

جميع إطلالات ليفلي في جولة الصحافة بفيلم “It Ends With Us

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72096

مجلة ليالينا