أزياء Alexander Mcqueen ريزورت 2025 تجسّد الفن المعاصر!

ألكسندر ماكوين

تقدم مجموعة ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen ريزورت 2025 انحرافاً عن الدراما عالية الأوكتان المرتبطة غالباً بالعلامة التجارية. تم تصوير كتيب الصور في منزل هاتفيلد التاريخي، ويقدم لمحة عن جماليات أكثر استرخاءً، ولكنها لا يمكن إنكارها من ماكوين. تعرفي على تفاصيل هذه المجموعة.

تم تصوير كتيب ألكسندر ماكوين الجديد في هاتفيلد، وهو منزل ريفي كبير خارج لندن. توجد شجرة بلوط في العقار يُقال إنها الموقع الذي علمت فيه إليزابيث الأولى أنها ستصبح ملكة. قال المدير الإبداعي شون ماكجير عن القصر القديم، الذي تظهر إحدى رفوف المواقد الخشبية المذهلة فيه في هذه الصور: “إنه ضخم للغاية. لقد فكرت في هذا البانك الأرستقراطي – إنه مجرد ماكوين، هذا هو الشخص الذي كان محاطاً به، فكر في إيزابيلا بلو”.

تاريخ الدار الأرستقراطي

يستلهم المدير الإبداعي شون ماكجير الإلهام من تاريخ الدار الأرستقراطي، جنباً إلى جنب مع حس البانك. ينعكس هذا التناقض في تركيز المجموعة على الخياطة والقطع المميزة، التي أعيد تصورها بروح شبابية وخنثوية. تعمل الزي المدرسي الإنجليزي كعنصر أساسي، تم تفكيكه وإعادة بنائه لإنشاء صور ظلية ممدودة ونسب مبالغ فيها وتفاصيل غير متوقعة. في هذا السياق أزياء فريدريك أندرسون ريزورت 2025 

تفاصيل المجموعة

لوحة الألوان في المجموعة صامتة في الغالب، مع لمسات من درجات الألوان الغنية. تتراوح الأقمشة من الخياطة الكلاسيكية إلى المواد الأكثر نعومة وانسيابية. تشمل العناصر البارزة الياقات الكبيرة، والببلوم المبالغ فيه، والتطريز المعقد على الدنيم. تساهم الإكسسوارات، مثل أدوات التثبيت على شكل حرف T، في إضفاء لمسة بانك على المجموعة.

تتمثل إحدى السمات الفريدة للمجموعة في دمج الفن في التصميم. تزين طبعة مُعاد تصورها استناداً إلى صورة فيلاسكيز للبابا إنوسنت العاشر قطعاً مختلفة، مما يوحي بحوار بين الفن التاريخي والأزياء المعاصرة.

ريزورت 2025

تضع مجموعة ألكسندر ماكوين ريزورت 2025 Resort  العلامة التجارية في مكانة أمام جمهور أوسع مع الحفاظ على البصمة الأساسية لها. إن التركيز على القطع القابلة للارتداء دون المساومة على ابتكار التصميم هو خطوة استراتيجية تتماشى مع مشهد الموضة المتطور.

تجسيد صورة البابا إنوسنت العاشر

طبعة المجموعة هي تجسيد لصورة فيلاسكيز للبابا إنوسنت العاشر، مقطعة ومُعاد تجميعها على ملابس مريحة منفصلة وفستان غير متماثل، ومزينة بالكريستالات على بدلة ضيقة ذات ياقة مدورة. ماكجير عاشق للفن ويحب قضاء رحلاته إلى نيويورك في صالات العرض بها، لذا فمن المغري البحث عن بيض عيد الفصح في تحفة القرن السابع عشر. وبعد قرون من الزمان، ألهمت الصورة سلسلة “البابا الصارخ” لفرانسيس بيكون، وكشفت غوغل أن دراسة اللوحة الشهيرة موجودة الآن في منزل إنجليزي تاريخي آخر، وهو منزل أبسلي في لندن. يشكل الفستان المنسدلة قطعة مركزية للرسالة بخط يد البابا إنوسنت. ما الرسالة التي يحاول ماكجير إرسالها؟ قال إنه ببساطة أحب فكرة أن الفتيات والفتيان في الحفل كانوا “يرتدون الفن من الجدران”. تابعي المزيد عن مجموعات ريزورت 2025 هنا 

بالصور مجموعة أزياء Alexander Mcqueen ريزورت 2025

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71837

مجلة ليالينا