ديفيد كوما ينضم إلى Blumarine كمدير إبداعي جديد!

ديفيد كوما

بعد سلسلة من التحولات بين المصممين على رأس العلامة التجارية الفاخرة، تولى مصمم جديد مشهور هذا الدور بحماس. فمن هو؟

منذ رحيل والتر شيابوني  Walter Chiapponi عن قيادة بلومارين Blumarine  بعد أقل من عام في منصب المدير الإبداعي، بحثت العلامة التجارية الفاخرة بجدية عن مصمم جديد صاحب رؤية ليتولى المهمة. وبصفته مصمماً مشهوراً بفنيته وحرفيته وأسلوبه الشبابي، كان ديفيد كوما خياراً مثالياً.

قال ماركو مارشي، المدير الوحيد لشركة إكسيلايت، الشركة القابضة المسؤولة عن بلومارين: “لقد أسرتني جماليات ديفيد كوما David Koma منذ البداية. أنا متأكد من أن ديفيد  سيكون قادراً على تفسير رموز بلومارين إلى الكمال، وذلك بفضل رؤيته وحساسيته الأسلوبية، التي تتميز بأنوثة ساحقة”.

عن المصمم ديفيد كوما

يمكن لمحبي العلامة التجارية منذ فترة طويلة والوجوه الجديدة على حد سواء أن يتطلعوا إلى الأنماط النحتية المذهلة التي أصبح كوما مرادفاً لها، والتي ارتفعت إلى مستوى جديد تماماً تحت فلسفة تصميم بلومارين وأكواد المنزل. بدأ المصمم المولود في جورجيا حياته المهنية في مجال الأزياء بعد تخرجه من كلية سنترال سانت مارتن المرموقة بعد أن أطلق علامته التجارية التي تحمل اسمه في عام 2009. منذ المجموعة الأولى، أصبح لديفيد كوما حضوراً منتظماً في أسبوع الموضة في لندن وحظي بالكثير من الإعجاب مع كل مجموعة جديدة. في هذا السياق  إطلالات لفتت الأنظار على منصّة عرض David Koma 

عن تعيينه في دار Blumarine

قال ديفيد كوما، المدير الإبداعي الجديد في بلومارين: “تجسد بلومارين مزيجاً فريداً من الحسية والسحر الخالد والأناقة التي أعجبت بها دائماً، ويشرفني أن أتمكن من كتابة الفصل التالي في تاريخ العلامة التجارية الشهير. أنا متحمس للإحتفال بالتراث الإبداعي الغني لبلومارين مع غرس رؤيتي الحديثة فيه”. “يتردد صدى الجمالية الأنثوية للعلامة التجارية بعمق معي، مما يجعل هذه الرحلة تبدو أصيلة بشكل لا يصدق. “أنا حريص على تصميم مجموعات تلهم وتأسر جمهورنا، وتبشر بعصر جديد مثير من الإبداع والإبتكار في هذا الدار الموقر.” وسأكشف عن خطتي التمهيدي المرتقبة للغاية للعلامة التجارية الفاخرة الإيطالية كجزء من موسم ما قبل الخريف 2025.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71647

مجلة ليالينا