بالفيديو .. سوكي ووترهاوس بفستان صُمم خصيصاً للأميرة ديانا في عام 1986

الأميرة ديانا

ارتدت المغنية والعارضة والممثلة البريطانية سوكي ووترهاوس Suki Waterhouse مؤخراً تصميماً تم إنشاؤه للأميرة ديانا في الثمانينيات. فماذا في التفاصيل؟

خزانات الملابس الملكية

قد تنبهرين حقاً بمحتويات خزانات الملابس الملكية الحديثة مثل إطلالات ميغان ماركل الأنيقة من الكتان أو فساتين كيت ميدلتون المصممة على الطراز الكلاسيكي الأنيق. ولكن هناك أيضاً أرشيف لا يمكن إنكاره عند النظر في سجلات الموضة الملكية. بعد ما يقرب من 30 عاماً من وفاتها، لا يزال أسلوب الأميرة ديانا مرغوباً كما كان دائماً.  ولا يمكن لأي امرأة أنيقة أن تبحث عن نصائح حول الموضة إلاّ وتختار من الأرشيف الملكي كمصدر إلهام،  فكري في إطلالات الأميرة آن الأنيقة في الثمانينيات؛ والألوان الزاهية التي غالباً ما كانت ترتديها الملكة إليزابيث؛ وفساتين الأميرة مارغريت الأنيقة في الخمسينيات.

إطلالة سوكي ووترهاوس

 

Suki Waterhouse
Suki Waterhouse
@suki_waterhouse

it’s cream version but still princess

♬ stop using this audio. – ashton

 

لقد صمدت أكثر أزياء أفراد العائلة المالكة أناقة أمام اختبار الزمن – ويبدو أن عارضة الأزياء والممثلة والمغنية سوكي ووترهاوس تتفق معها تماماً. فقد انغمست ووترهاوس، التي أنجبت مؤخراً طفلها الأول من الممثل روبرت باتينسون، للتو في خزانة ملابس إحدى العائلات الملكية الشهيرة بشكل خاص: الأميرة ديانا. وشاركت سوكي ووترهاوس إطلالتها على تيك توك، حيث أظهرت نفسها وهي تدور مرتدية فستاناً أبيض عاجي اللون مزيناً بالخرز، وعلقت على الفيديو بأسلوب فيلم The Devil Wears Prada. هل ترتدين فستان زاندرا رودس الذي ارتدته ديانا في حفل عشاء في كيوتو؟ نعم… أنا كذلك”. ثم تابعت مقطع رقصها بصورة شاشة لديانا؛ وكتبت في التعليق أنها كانت ترتدي “النسخة الكريمية” من الفستان، لكنها “لا تزال أميرة”. في هذا السياق أبرز لحظات الموضة والجمال للأميرة ديانا

قصة فستان الأميرة ديانا

في منتصف الثمانينيات، زُعم أن ديانا دخلت متجر زاندرا رودس في جرافتون ستريت دون سابق إنذار، وركزّت على الفور على فستان أسود بطبعة وردية فلورية. اقترحت المصممة تغيير اللون إلى ظل وردي باهت مع طبعة عاجية، ووافقت ديانا. تم ترتيب جلستين للقياس في الشقق الخاصة للأميرة في قصر كنسينغتون، واستغرق صنع الفستان ثلاثة أيام.

كانت رودس قد صممت ملابس الأميرة ديانا في عدة مناسبات، وأصبحت قريبة جداً من الأميرة لدرجة أنها دُعيت لحضور جنازتها. أصدرت مؤخراً كتاباً جديداً بعنوان “أيقوني: حياتي في الموضة في 50 قطعة”، تروي فيه ذكرياتها من مسيرتها المهنية في مجال الموضة، بما في ذلك تأملاتها في الأميرة الراحلة. وتشرح: “لقد تعرضت ديانا لمعاملة سيئة، فقد يكون لديك كل ثروات العالم، ولكن إذا لم يكن لديك الحب، أو لم تشعر بالحب، فلن يكون لديك سوى القليل جداً”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71641

مجلة ليالينا