Search
Close this search box.

لبنان يتوج ندى كوسا ملكة جمال لعام 2024

ملكة جمال لبنان 2024 ندى كوسا

استضافت الواجهة البحرية لبيروت عرضاً للمواهب اللبنانية المتألقة مساء السبت حيث توجت ندى كوسا البالغة من العمر 26 عاماً ملكة جمال لبنان 2024، وسط بيئة سياسية وطنية وإقليمية متوترة نوعاً ما.

تفاصيل عن ندى كوسا

أسرت ندى كوسا، القادمة من بيروت، الجمهور والحكام على حد سواء بمظهرها المذهل وذكائها المذهل. ذكاؤها جعلها مميزة وضمنت مكانتها في قلوب الكثيرين.

بصفتها ملكة جمال لبنان 2024، ستتمتع ندى بعام مليء بالفرص والمسؤوليات المذهلة. ستمثل لبنان على الساحة الدولية لملكة جمال العالم 2024، باستخدام منصتها للدفاع عن الصحة العقلية للمرأة. يعد عهدها بأن يكون ملهماً وتمكيناً وتغييراً إيجابياً. بحيث تنحدر كوسا من قرية رحبة، عكار، وحاصلة على درجة الماجستير في علم النفس السريري.

مسابقة ملكة جمال لبنان

 

ملكة جمال لبنان 2024 ندى كوسا - الصور من حساب المصمم طوني ورد على إنستغرام
ملكة جمال لبنان 2024 ندى كوسا – الصور من حساب المصمم طوني ورد على إنستغرام

 

كانت المنافسة شرسة، وقد جلبت أفضل خمس متسابقات شيئاً مميزاً إلى الحدث. تهانينا لندى على فوزها بلقب ملكة جمال لبنان 2024. نتطلع إلى رؤية كل الأشياء المذهلة التي ستحققها في العام المقبل.

سلمت ملكة جمال لبنان 2022 وملكة جمال العالم ياسمينا زيتون اللقب والتاج إلى خليفتها كوسا، التي تغلبت على زميلاتها المتسابقات سارة لين بو جودة، التي احتلت المركز الثاني، وغايل باليان، التي حلت وصيفة ثانية، وميليسا كوزا وسيبيل بو شعيا في المركزين الرابع والخامس على التوالي. قد يهمك ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون وصيفة أولى لملكة جمال العالم

وقد قدم البرنامج الذي طال انتظاره 15 مرشحة من مدن ومناطق مختلفة أمام لجنة تحكيم مكونة من ثماني نساء: الممثلة رزان جمال، وعارضة الأزياء ومدونة الموضة نور عريضة، ومصممة الديكور الداخلي ديان غندور، وعارضة الأزياء والشخصية الإجتماعية جورجينا رزق، والدكتورة بترا خوري، والشخصية الإجتماعية باولا فرعون رزق، ومقدمة البرامج التلفزيونية رايا أبي راشد، وصاحبة المطعم الشهي إم شريف ميراي حايك.

وقد استضافت الحدث الممثلة والمذيعة اللبنانية إيمي صياح، وتضمن أداءً للأيقونة الغنائية اللبنانية إليسا، التي بدأت بأداء أغنية “بتمايل على البيت”. في هذا السياق إليسا ملكة الإحساس

حضور إليسا

وفي حديثها عن تمكين المرأة، وهو موضوع مسابقة هذا العام، قالت إليسا إنه “سر الاستمرارية في الحياة، والدافع إلى النضال والأهم من ذلك، عندما تنجح، رفع مكانة النساء الأخريات، وتمثيل بلدها بأفضل طريقة ممكنة”.

في الفترة التي سبقت الحدث، بدأ محبو المغنية في البحث على وسائل التواصل الإجتماعي عن الأغاني الشهيرة التي ستؤديها المغنية خلال الحدث الذي نظمته مؤسسة الإذاعة اللبنانية الدولية (LBCI) ووزارة السياحة.

أزياء المتسابقات

ارتدت المتسابقات فساتين السهرة وملابس السباحة من تصميم المصمم اللبناني طوني ورد، وتألقن بمكياج فنان المكياج الشهير بسام فتوح.

وفاءً بتقاليدها، تناولت نسخة ملكة جمال لبنان لعام 2024 مجموعة من القضايا الإجتماعية الحالية على المسرح. أجابت المتسابقات على أسئلة حول تمكين المرأة، وأولمبياد باريس وأهمية الرياضة، وتهديدات الحرب والأعمال الإنسانية، فضلاً عن التحديات التي يواجهها شباب اليوم.

تاج الملكة

تاج الملكة
تاج الملكة

قدمت شركة معوض للمجوهرات اللبنانية العالمية تاج “أرز الأمل” لحفل هذا العام. هذه هي المرة الثانية التي تصنع فيها شركة المجوهرات الشهيرة التاج الرسمي لملكة جمال لبنان.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71469

مجلة ليالينا