Search
Close this search box.

لويس فويتون تصنع صناديق خاصة لأولمبياد باريس 2024

صندوق لويس فويتون

ابتكرت لويس فويتون Louis Vuitton صناديق Torches وMédailles،كجزء من الشراكة بين LVMH وباريس 2024 تعبيراً عن 170 عاماً من الخبرة في فن السفر. فماذا عن تفاصيل هذه الصناديق؟

تفاصيل صندوق لويس فويتون

 

تفاصيل صندوق لويس فويتون
تفاصيل صندوق لويس فويتون

يعد صندوق لويس فويتون واحداً من أكثر العناصر الفاخرة شهرة والمحبوبة لدى الجميع. منذ أكثر من 35 عاماً، صممت لويس فويتون الصناديق التي تجمع بين التصميم المبتكر والخبرة الحرفية والرؤية الرائدة للمسابقات الرياضية الأكثر شهرة في العالم. صناديق Médailles مستوحاة من صندوق Coiffeuse الشهير، وهي معروضة في قماش Monogram المميز الخاص بها. صُنعت هذه الصناديق لحمل الميداليات الأولمبية والبارالمبية التي صممتها دار المجوهرات شوميه Chaumet، وسيتم منح 468 صندوقاً للرياضيين الأولمبيين هذا العام. أما صناديق Torches ، المصممة لحمل المشاعل الأولمبية، تحاكي علبة القبعات الأسطورية من عام 1895 والتي يتميز مظهرها الخارجي بقماش Damier الذي يعود تاريخه إلى عام 1888. مثل كل قطعة تم تصنيعها في ورش Asnières منذ عام 1859، تفتتح صناديق Médailles وTorches فصلاً جديداً في تاريخ الدار يوضح مرة أخرى شعارها: “يسافر النصر في لويس فويتون”. يشارك حوالي 30 من موظفي العلامة التجارية في مسيرة الشعلة الأولمبية، مما يدل على التزام لويس فويتون بالرياضة.

أهمية صناديق LV

في عام 2022، أقامت لويس فويتون معرضاً بعنوان “200 Trunks، 200 Visionaries: The Exhibition” في مدينة نيويورك في Barney’s كمحطة أخيرة في جولتها الدولية. بدأ المعرض في فرنسا وسافر إلى سنغافورة ولوس أنجلوس قبل أن يصل إلى نيويورك. دعا المشروع مجموعة متنوعة من المواهب والأصدقاء في مجالات الفنون والثقافة والعلوم والرياضة والقضايا العالمية والمزيد. في هذا السياق قد يهمكم التعرف على مجموعة Flight Mode من لويس فويتون 

وقد اجتذبت أهمية صناديق LV أيضاً هواة الجمع المتحمسين، حيث جمع أحد جامعي التحف أكثر من 100 نسخة من العلبة المميزة للعلامة التجارية. في الشهر الماضي، عرضت دار كريستيز أكبر مجموعة خاصة من صناديق لويس فويتون لعرضها في مزاد علني. لقد تضمنت قطعاً تم إنشاؤها بعد تأسيس العلامة التجارية بقليل في عام 1854 بالإضافة إلى الإصدارات المعاصرة. وتشير التقديرات إلى أنها ستحقق ما بين 1.4 مليون يورو إلى 2.1 مليون يورو في المزاد ولكن انتهى الأمر ببيعها مقابل 2,367,792 يورو. تماماً مثل الصناديق العديدة التي سبقتها، من المؤكد أيضاً أن صناديق Torches وMedailles الأولمبية ستُدرج في التاريخ باعتبارها واحدة من الصناديق العظيمة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71079

مجلة ليالينا