Search
Close this search box.

الحب الحقيقي في عطر Cœur Fou الجديد من Givenchy

جديد عطر Givenchy

يَعِدُ عطر “كور فو” Cœur Fou من جيفنشي Givenchy بإحياء اللحظات الثمينة التي يبدأ فيها القلب بالخفقان. وينقل ماء العطر النابض وغير المُتوقّع هذا، الشعور الآسر بالحب الحقيقي الذي يجذب كلّ من يكتشفه. ويدعو إلى تتبع القلب بحرية وشغف. فماذا عن تفاصيل هذا العطر؟

عطر “كور فو” Cœur Fou

عطر "كور فو" Cœur Fou

تُعتبر مجموعة  عطور “لا كولّيكسيون بارتيكوليير” La Collection Particulière، التي تمّ إطلاقها عام 2020، دعوةً لمعرفة المزيد حول هذا العالم الفريد من نوعه وذلك من خلال سلسلة من العطور ذات الشخصيّات العطريّة القويّة، المستوحاة جميعها من الأشخاص الذين كانوا يتردّدون إلى قصر “أوتيل بارتيكولييه” Hôtel Particulier.

العطر الجديد

يُشكّل “كور فو” Cœur Fou، الإضافة الجديدة إلى المجموعة، ماء عطر زهريّ، ومنعش، وفاكهي. يُجسّد هذا العطر الجديد الشغف بكافة أشكاله مع إعادة تفسير عصريّة للورد.

تركيبة العطر

تُمثّل الوردة – التي هي أيقونة الحب بامتياز – المُكوّن البارز في عطر “كور فو” Cœur Fou، وتحديداً الورد الجوري. وتمنح تركيبة العطر، التي تتمحور حول ثلاث خصائص استثنائية (نقيع الورد الجوري، وزيته العطريّ، وخلاصته)، بصمة عطريّة مُتألّقة وجذابة للغاية.

درجة العطر الزهريّة الفوّاحة والمُفعمة بالإنتعاش الفوّاح بتعزّزها خلاصة أوراق الريحان الكبيرة ويبثّ الحيوية فيها الزيت العطريّ لبراعم الكشمش الأسود من فرنسا. وأخيرًا، تُضفي درجات الخشب والطحلب والبتشول من إندونيسيا العمق والبنية على العطر، تاركةً وراءها أثراً عصرياً .

عند ارتدائه مع “أكّور بارتيكولييه” Accord Particulier – العطر المُميّز في مجموعة “كولّيكسيون بارتيكوليير” Collection Particulière الذي يُعزّز شخصيّة كلّ عطر – يتّخذ عطر “كور فو” Cœur Fou المزيد من الجاذبيّة. وبالتالي، يتمّ تعزيز رائحة الورد أكثر وتكشف الدرجات الخشبية عن حدّتها.

عبوة أنيقة مستوحاة من التصاميم الراقية

تُجسّد زجاجة مجموعة “كولّيكسيون بارتيكوليير” Collection Particulière ذروة أناقة “جيفنشي” Givenchy بخطوطها الراقية، وشكلها الهندسي، وتفاصيلها المُتقنة.

يُمكن رؤية اللون الوردي الناعم الخاص بماء العطر عبر زجاجته كإشارة إلى زهرة العطر المُميّزة. أمّا الغطاء القابل للتخصيص، فيتربّع على حلقة فضّية، وهو مطليّ باللون الأسود ومنقوش عليه شعار 4G المعدني. ويمكن تعزيزه أكثر بصفيحة مصنوعة من ستّة مواد نافرة حصريّة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70998

مجلة ليالينا