بروش مرصّع بالألماس عيار 50 قيراط زيّن إطلالة أنانت أمباني!

بروش الأسد

تألق وريث الملياردير، أنانت أمباني الذي سيتزوج راديكا ميرشانت غداً في مومباي، بقطعة ماسية  لفتت الإنتباه خلال الإحتفال الذي استمر ثلاثة أيام. وهي عبارة عن بروش الأسد المصنوع خصيصاً له ومغطى بالجواهر، بما في ذلك ماسة عملاقة تزن أكثر من 50 قيراطاً.

شاركت مصممة المجوهرات لورين شوارتز، التي صممت القطعة، بعض الصور على إنستغرام ، بما في ذلك صور أمباني وهو يرتدي البروش وصور البروش خلال تصنيعه.

وكتب شوارتز: “متحمسة للغاية لحفل زفاف هذا الزوجين الرائعين راديكا وأنانت”. “لقد استمتعت بشكل خاص بالعمل على بروش الأسد الماسي الأصفر الزاهي لأنانت في احتفالهم قبل حفل زفافهم في جامناجار. لقد كان مذهلاً وكان حبهم للحيوانات في ملاذهم المذهل للحيوانات #vantara ملهماً. في هذا السياق تعرفوا على حفل الزفاف الثاني لأنانت أمباني وراديكا ميرشانت

معنى بروش الأسد

 

أنانت أمباني وراديكا
أنانت أمباني وراديكا

وفي مقابلة سابقة مع مجلة فوربس، قالت شوارتز إن القطعة صُنعت “بالكثير من الشغف والحب” وشاركت أيضاً أنها والزوجين أرادا أن تكون القطعة جريئة جداً. لقد أرادوا أيضاً أن يمثل قوة أمباني وحب الزوجين لبعضهما البعض. أما المجوهرات فهي مزيج من الألماس والزمرد.

وقالت شوارتز: “يجب رؤية بروش الأسد على الواقع حتى يتم تقديره حقاً لأن جسمه مصنوع من الألماس الأصفر الزاهي”. “ومع ذلك، فإن البدة مصنوعة من العديد من ظلال الماس الأصفر المختلفة لإضفاء الملمس والبعد عليها. كان هناك أكثر من 50 قيراطاً من الماس الأبيض عديم اللون يتدلى من فم الأسد والعينان مصنوعتان من الزمرد، المعروف بأنه روحاني”. حجر يتمتع بقدرات شفاء وحظ سعيد، كما يقف الأسد على منصة مصنوعة من الألماس الأبيض بقطع آشر الذي يرمز إلى التأريض.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70811

مجلة ليالينا