Search
Close this search box.

لماذا أصبحت معدات اللياقة البدنية الفاخرة قطعة أنيقة في ديكور المنزل؟

دمبل من Louis Vuitton

أصبحت الرياضة صفة ملازمة لعالم الرفاهية وجزءً لا يتجزء من حياة الأثرياء. فالبعض لديهم نادي رياضي خاص داخل منازلهم والبعض الآخر يرتاد أهم وأبرز صالات الرياضة المشهورة وكلها تصب في خاصية الحصول على جسم صحي مثالي ورشيق. فماذا لو أردت نقل الصالة الرياضية إلى منزلك واخترت القطع الضرورية من الدور العالمية؟ وهل بهذه الطريقة سيتغير ديكور منزلك أم ستضفي عليه المزيد من طابع الثراء؟ تابعي هذا الموضوع لتعرفي المزيد.

موضة معدات اللياقة البدنية الفاخرة

بداية نوّد أن نطمئنك بأن المعدات التي تحتاجينها للحفاظ على لياقتك في المنزل طوال الموسم سوف تندمج بشكل مثالي ولافت مع جماليات مساحات منزاك الخاصة.

لهذا ندوعك للإنعماس في عالم البذخ وتحضير نفسك لنقل الصالة الرياضية إلى منزلك من معدات اللياقة البدنية الفاخرة.

فالفخامة ليست مجرد صفة بدءًا من براعة التصميمات اليدوية  التي أصدرتها الدور العالمية ووصولاً إلى الإهتمام الدقيق بكل التفاصيل، فإن كل قطعة تنضح بالأناقة والرقي وتمنحك الأداء الأساسي. يكمن جمال معدات اللياقة البدنية الفاخرة في اندماجها المتناغم بين الشكل والوظيفة، وتندمج بسلاسة في مساحات غرفة المعيشة الحديثة مع الإرتقاء بتجارب التمرين المنزلي.

إن إنشاء صالة ألعاب رياضية منزلية أو على الأقل توفير بعض معدات اللياقة البدنية  يجب أن تكون في متناول يديك – مثل الدمبل، وحبال القفز، وسجادات اليوغا، وما إلى ذلك – يمكن أن يوفر الكثير من الجهد والضغط الذي ينطوي عليه الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية التجارية. بالإضافة إلى ذلك، فإن رؤية شيء ما بانتظام أثناء التجول في المنزل يمكن أن يكون بمثابة تذكير رائع لممارسة الرياضة. في هذا السياق إليك اتجاهات ديكور لغرفة المعيشة لعام 2024

سجادة اليوغا من Armani السعر : $ 1,335

المضخة عبارة عن مجموعة مصممة للياقة البدنية في المنزل. سجادة اليوغا (بطول 190 سم) مصنوعة من قماش مطاطي وجلدي مانع للانزلاق، ويمكن حجبها بعد لفها بفضل الأحزمة والأبازيم المعدنية. كما تأتي سجادة اليوغا مع حقيبة عملية من القماش الصناعي وشعار GA المعدني.

مجموعة التنس من Armani السعر: $ 965

تقدم مجموعة Plage من Armani مجموعتين مختلفتين تم تصميمهما لممارسة الرياضة مع الأهل أو الأصدقاء بأسلوب أرماني الكامل. تشتمل مجموعة التنس على مضاربين من الخشب مع تفاصيل مطبوعة بالشاشة الحريرية باللون الذهبي، مثل شعار GA الكبير. المجموعة – التي تتضمن أيضاً كرة مطاطية سوداء – موجودة في حقيبة ظهر من القماش الشبكي، مع علامة جلدية سوداء تحمل شعار GA المعدني.

كرة بيلاتيس من Fendi السعر : $340

كرة بيلاتيس مصنوعة من مطاط رمادي غير قابل للانزلاق. مع نظام مضاد للانفجار، تم تخصيصها بأحرف Fendi Roma.

دمبل من Louis Vuitton السعر: $2,640

هذه الدمبل عملية مثل أي دمبل، ولكن مع لمسة من الأناقة والفخامة. وهي مزينة بقماش LV المميز لدار الأزياء، كما أنها تحتوي على نقوش مخصصة على كل طرف على الألواح النهائية الذهبية والنحاسية الجميلة.

مجموعة اللياقة البدنية من Pent السعر : $2,065

DEHA™، مجموعة اللياقة البدنية الأنيقة والمدمجة والعملية الموجودة على حامل خشبي تجلب تجربة صالة الألعاب الرياضية مباشرة إلى منزلك أو غرفة الفندق. صُنعت DEHA™ بدقة ومصممة لتوفير الراحة، وتندمج بسلاسة في مساحة المعيشة الخاصة بك بينما تقدم حلاً مدمجاً لإحتياجات التمرين الخاصة بك.

سجادة يوغا من Prada السعر : $ 2,500

سجادة مزينة بنمط مثلث ديناميكي وشعار معدني، يمكن نقل سجادة اليوغا عالية الجودة هذه من برادا Prada بسهولة بفضل حزام الكتف القابل للتعديل.

كرة من DIOR

تتميز كرة Technogym Ball For Dior بكثافة تثبيت مزدوجة وقاعدة غير قابلة للانزلاق لإكمال العديد من تمارين التمدد وبناء العضلات والتنغيم. وأخيراً، يتيح رمز الاستجابة السريعة الموجود على المقبض إمكانية الوصول إلى مقاطع فيديو التمرين، وهو مناسب بشكل مثالي لجميع الظهر ويتيح برنامج تمرين مثالياً مصمماً خصيصاً لكل احتياجات فردية. تجمع كرة Technogym Ball For Dior بين الرفاهية والأناقة، وهي متوفرة في إصدار محدود.

سجادة يوغا من Versace السعر : $475

سجادة يوغا للتمارين المنزلية أو الصالة الرياضية تتميز بطباعة Crete de Fleur. يمكن استكمال السجادة بقمصان علوية وسفلية للملابس الرياضية تتميز بنفس الطباعة من Versace.  

دمبل من  kenko السعر: $2,147  

مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ذو الشكل المثالي والخشب الصلب النبيل وتفاصيل النحاس الدقيقة، هذا الجرس يلفت الأنظار تماماً. المقبض فريد من نوعه: فهو مصنوع من الخشب الصلب في عملية معقدة حيث يتم استخدام تقنية وضع جديدة تجعل المقبض متيناً ومستقراً. إن الإنتقال المُصنّع بدقة من المقبض إلى الوزن ونقش الوزن الموجود أسفل الجرس يأتي بلمسة نهائية من النحاس المصقول عالي الجودة.  

سجادة اليوغا من kenko السعر: $190

تأتي سجادة اليوغا، التي تلبي متطلبات حتى أكثر ممارسي اليوغا خبرة، بجزء علوي نصف كتان وقاعدة من المطاط الطبيعي. الجزء العلوي من القماش يغري اليدين والقدمين وهو غير قابل للإنزلاق حتى مع الأيدي المتعرقة. من السهل تنظيفه بالماء الدافئ والصابون الطبيعي. يتمتع الجانب السفلي من المطاط الطبيعي بوزن مريح وقدرات امتصاص رائعة ويضمن وضعه بالكامل. لا مزيد من الالتصاق بالنهايات القبيحة. بالإضافة إلى ذلك، فإن سجادة اليوغا هذه أوسع من القياسية بقياس 68 سم، لذلك يمكن ممارسة التمارين بأمان أكبر.  

بالصور أبرز معدات اللياقة البدنية الفاخرة

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70618

مجلة ليالينا