Search
Close this search box.

تفاصيل فستان زفاف العروس دانييلا رحمة بعد ظهور الصور الرسمية!

نشر الفنان ناصيف زيتون ودانييلا رحمة الصور الرسمية الأولى  لحفل زفافهما وفي هذا الموضوع دعونا نكشف لكم عن تفاصيل إطلالة العروس.

ما قبل إعلان الزفاف

بعدما كثرت الشائعات حول وجود علاقة تجمع بين ناصيف ودانييلا، وبعد محاولة كل منهما إخفائها عن الإعلام طيلة الفترة الماضية، أعلن العرسان عن علاقتهما لأول مرة، من خلال حلقة “كاربول كاريوكي” منذ فترة على تلفزيون دبي.

أما عن حفل الزفاف: يذكر أن ناصيف زيتون ورحمة  أصدرا قراراً بمنع دخول الصحافيين إلى الحفل، بالإضافة إلى منع الحاضرين من التصوير أيضاً، فستسحب الهواتف من الجميع وتحفظ في خزائن مخصّصة. ومن المتوقّع أن يشارك زيتون ورحمة صورة رسمية موحّدة من زفافهما عبر حساباتهما الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي. في هذا السياق : إطلالات رومانسية حالمة للعروس في أسبوع نيويورك لربيع وصيف 2025

عن ناصيف زيتون

هو نجم سوري حاصل على لقب ستار أكاديمي. ولد لعائلة مكونة من والده الياس، وأمه سامية، وشقيقيه أنس ونانسي، نشأ وتربى في جديدة عرطوز، وأصله من منطقة خبب، درعا جنوب سوريا. درس الترجمة بناء على رغبة عائلته، لكن أحب دراسة الموسيقى، قدّم أوراقه للمعهد العالي للموسيقى ولكنه لم ينجح في اختبار القبول في المرة الأولى، وفي العام الثاني قدّم مرّة أخرى ونجح فيه .تخرج من المعهد العالي للموسيقى قسم الغناء الشرقي، وشارك في عدة حفلات بدار الأوبرا في دمشق، إضافة إلى مشاركته في كورال مارسيل خليفة، حيث كان يهوى الغناء منذ الصغر.

عن دانييلا رحمة

 ولدت من أبوين لبنانيين هاجرا إلى أستراليا خلال الحرب الأهلية اللبنانية كان والداها يعملان مع رئيس الوكالة المنظّمة والراعية لحفلة انتخاب ملكة جمال لبنان في أستراليا، درست الإعلام في أستراليا وعندما شاركت في مسابقة ملكة الجمال وانقطعت عن الدراسة. وعرفت من خلال أدوارها في عالم التمثييل وبرز نجمها في مسلسل للموت مع النجمة ماغي بو غصن بدور البطولة تحت إسم ريم والذي من المتوقع أن تشارك في جزئه الرابع قريباً.

تفاصيل فستان العروس دانييلا رحمة

وأخيراً ظهر فستان دانييلا رحمة إلى العلن بعدما كشف العرسان عن الصور الاولية لزفافهما وبعد أن علقّ المصمم اللبناني نيكولا جبران على تفاصيل تصميمه بوضع منشور على حسابه الخاص على إنستغرام.

بحيث صمّم نيكولا فستان العروس من التول الأبيض المبطّن بقماش من لون النيود الطبيعي. وتمّيز الفستان أيضاً بقصة مكشوفة عن الصدر مع أكمام من قماش الموسلين المطرزة باللؤلؤ. زيّن خصر الفستان ربطة فيونكة ناعمة أضافت على الفستان المزيد من الأنوثة. أما الطرحة فكانت مطعمة أيضاً بحبوب اللؤلؤ ومن قماش الفوال الطويل الذي انسدل بشكل إنسيابي ناعم على طول الفستان.

بالنسبة للمكياج فتألقت العروس دانييلا بلمسات خبير المكياج بسّام فتّوح وتمّيز مكياجها بدرجات النويد الناعمة. أما تسريحة شعرها فكانت بتوقيع مزيّن الشعر أسعد هيرديزاين.

إليك بعض الأفكار : فساتين زفاف جريئة تناسب العروس دانييلا رحمة فهل ستختار منها؟

ألبوم صور دانييلا رحمة وناصيف زيتون

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70545

مجلة ليالينا