Search
Close this search box.

السعودية ميلا الزهراني في الحملة السنوية لمجموعة Quatre من بوشرون

ميلا الزهراني

تم اختيار الممثلة السعودية ميلا الزهراني كواحدة من الوجوه الجديدة لمجموعة Quatre  من بوشرون Boucheron ، لتنضم إلى العلامة التجارية الفرنسية التي تحتفل بالذكرى العشرين للمجموعة.

يصادف هذا العام مرور عقدين من الزمن منذ أن قدمت دار المجوهرات مجموعة Quatre، التي تضم أربعة أنماط من أرشيف بوشرون وثلاثة ظلال من الذهب.

واحتفالاً بهذا الحدث المهم، أطلقت بوشرون Boucheron حملة جديدة تضم الزهراني إلى جانب ثلاث نساء أخريات من الشرق الأوسط: مصممة الأحذية الرومانية الأردنية أمينة معادي، والمغنية اللبنانية دانا حوراني، والممثلة التركية ديلان تشيجيك دينيز.

“لمرة واحدة فتاة Quatre، كنت دائماً فتاة من فئة Quatre وكتبت ميلا الزهراني على إنستغرام: “عائلتنا تكبر”، وشاركت صورة لها وهي ترتدي أساور واسعة على شكل أساور ذات تصميمات أشرطة متوازية. وأضافت على  إنستغرام: “سعيدة جداً أن أعلن عن انضمامي إلى عائلة Boucheron Quatre وفخورة بأن أكون جزءًا من هذه الشراكة الجديدة مع علامة تجارية ذات رؤية معروفة بابتكاراتها وتصميماتها المتطورة. هناك الكثير من ما سيحدث هذا العام، وأنا متحمسة لما هو قادم.”

في هذا السياق تعرفي على قوة الكوتور عنوان مجموعة Boucheron الجديدة للمجوهرات الراقية

عن الممثلة ميلا الزهراني

ميلا الزهراني ممثلة وعارضة أزياء وُلدت في الثاني والعشرين من أبريل عام 1997م في الرياض بالمملكة العربية السعودية أي أنها تبلغ من العمر ستة وعشرين عاماً وحاملة الجنسية السعودية. بدأت مشوارها الفني في عام 2017م في مسلسل جنوح، وعلى الرغم من أنها لا تزال في بداية مشوارها الفني فإنها شاركت في الكثير من الأعمال وذلك لما لها من موهبة فذة جعلت الكثير ينتبهون لها. يُذكر أنها شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي من أبرزها مسلسل بنات الملاكمة، وشير شات، ويجب العلم أن ميلا الزهراني كانت تتلقى الدعم الفني من أهلها، وكان هذا السبب الرئيسي وراء نجاحاتها الكثيرة. 

 تعرفي على سحر الزمرّد مع Boucheron

 
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70443

مجلة ليالينا