Search
Close this search box.

فساتين زفاف جريئة تناسب العروس دانييلا رحمة فهل ستختار منها؟

Berta

ناصيف زيتون ودانييلا رحمة يستعدان لدخول القفص الذهبي اليوم. فما هي أبرز التوقعات لإطلالة العروس دانييلا رحمة وهل ستختار فستاناً واحداً لزفافها أم إثنين. في هذا الموضوع جمعنا 10 فساتين جريئة من عروض الأزياء العالمية لهذا الموسم والذي من المتوقع أن تختار إطلالة مشابهة لها.

شروط صارمة لحضور حفل الزفاف

 

ناصيف زيتون ودانييلا رحمة
ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

سيحتفل النجمان دانييلا رحمة وناصيف زيتون بزفافهما اليوم، إذ بدأت التجهيزات لحفل الزفاف في لبنان، الذي قيل أنّ عدد المدعوّين سيتراوح بين الـ50 والـ70 شخصاً من عائلتيهما والمقرّبين منهما فقط.

ويذكر أن ناصيف زيتون ورحمة  أصدرا قراراً بمنع دخول الصحافيين إلى الحفل، بالإضافة إلى منع الحاضرين من التصوير أيضاً، فستسحب الهواتف من الجميع وتحفظ في خزائن مخصّصة. ومن المتوقّع أن يشارك زيتون ورحمة صورة رسمية موحّدة من زفافهما عبر حساباتهما الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي خضم التجهيرات للزفاف كانت دانيلا رحمة قد شاركت لقطات تجمعها بأفراد من عائلتها، الذين جاؤوا إلى بيروت خصيصاً من أستراليا للإحتفال بزفافها. ونشرت رحمة ألبوماً من الصور مع عائلتها عبر حسابها الرسميّ في إنستغرام.  وفي وقت لاحق قام ناصيق ودانييلا بتغيير مكان حفل الزفاف إلى مكان غير متداول لتجنب حضور المعجبين.

ما قبل إعلان الزفاف

بعدما كثرت الشائعات حول وجود علاقة تجمع بين ناصيف ودانييلا، وبعد محاولة كل منهما إخفائها عن الإعلام طيلة الفترة الماضية، أعلن العرسان عن علاقتهما لأول مرة، من خلال حلقة “كاربول كاريوكي” منذ فترة على تلفزيون دبي.

عن ناصيف زيتون

هو نجم سوري حاصل على لقب ستار أكاديمي. ولد لعائلة مكونة من والده الياس، وأمه سامية، وشقيقيه أنس ونانسي، نشأ وتربى في جديدة عرطوز، وأصله من منطقة خبب، درعا جنوب سوريا. درس الترجمة بناء على رغبة عائلته، لكن أحب دراسة الموسيقى، قدّم أوراقه للمعهد العالي للموسيقى ولكنه لم ينجح في اختبار القبول في المرة الأولى، وفي العام الثاني قدّم مرّة أخرى ونجح فيه .تخرج من المعهد العالي للموسيقى قسم الغناء الشرقي، وشارك في عدة حفلات بدار الأوبرا في دمشق، إضافة إلى مشاركته في كورال مارسيل خليفة، حيث كان يهوى الغناء منذ الصغر.

عن دانييلا رحمة

 

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة

ولدت من أبوين لبنانيين هاجرا إلى أستراليا خلال الحرب الأهلية اللبنانية كان والداها يعملان مع رئيس الوكالة المنظّمة والراعية لحفلة انتخاب ملكة جمال لبنان في أستراليا، درست الإعلام في أستراليا وعندما شاركت في مسابقة ملكة الجمال وانقطعت عن الدراسة. وعرفت من خلال أدوارها في عالم التمثييل وبرز نجمها في مسلسل للموت مع النجمة ماغي بو غصن بدور البطولة تحت إسم ريم والذي من المتوقع أن تشارك في جزئه الرابع قريباً.

العروس دانييلا

عرفت دانييلا رحمة بإسلوبها الجرئء والعصري واختيارتها للإزياء بشكل خاص يليق بها ويبرز قوامها الممشوق. ومن هنا ولأن الجميع في حال ترقب وإنتظار إطلالة العروس اخترنا لها مجموعة من فساتين الأعراس الرائجة لموسم صيف 2024 والذي من المفترض أن تتألق من إحدى أبرز الدور العالمية .

هذه الإطلالات جمعت بين الأسلوب الناعم والجريء وتميّزت بين أقمشة الحرير والساتان الناعم والحري وصولاً للدانتيل وأقمشة الشيفون، وبعضها تميّز بالفتحات الجريئة والشرائط عن الكتف أو المكشوفة عن الصدر.  في هذا السياق فساتين أعراس خارجة عن المألوف للعروس التي تعشق التميّز

فساتين زفاف عالمية تليق بـ دانييلا رحمة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70265

مجلة ليالينا