نجمات ونجوم عرب يشاركون في حملة Piaget الجديدة: تصاميم خالدة وعصرية

كشفت علامة Piaget عن حملتها العالمية الخاصة بإطلاق ساعة Piaget Polo Date 36mm بإصدارٍ إقليمي جديد يجمع نخبةً من مواهب الشرق الأوسط. وتحتفي الحملة بالروابط المتينة للعلامة في الشرق الأوسط وسط أجواءٍ تنبض بالحيوية والفرح، لتظهر فيها شخصيات إعلامية بارزة، مثل Sara Murad وZoya Sakr ، اللتين تعكسان طابع الأناقة والرقي المرتبط بدار Piaget. كما اختارت العلامة نخبة من مشاهير الوسط الإبداعي في دبي ممن يجسدون هويتها، أمثال Leena Al Ghouti وParvane Barret وWathek Philippe وLana Al Beik وMohammed وHumaid Hadban . وسجلت مجموعة من أشهر شخصيات عالم الموضة الفاخرة في دبي حضوراً لافتاً في الحملة، بمن فيهنّ Dima Al Sheikhly وDana Malhas وNadya Hasan.

وتأتي الحملة بمناسبة إطلاق ساعات Piaget Polo Date 36mm، بما فيها نماذج مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع أساور فولاذية جذابة وأخرى تميزها تفاصيل لامعة وأنيقة. وتتنوع الإصدارات بين نموذج بميناءٍ من اللون الأزرق الداكن ومؤشرات ذهبية ومرصعة بالألماس البرّاق، وآخر بميناء أبيض ناصع وقرص مزيّن بالألماس اللامع بما يتناغم مع المؤشرات الذهبية التي تحفل بترصيعات ألماسية. ويتألق نموذجان مذهلان بالذهب الوردي مع ميناء ناصع البياض وصياغات ألماسية وحزام رمادي اللون من جلد التمساح أو فولاذي مطلي بالذهب الوردي. وتقدم بياجيه لعشاق المجوهرات إصدارين تزينهما الأحجار الثمينة بالكامل، أحدهما بحزام أزرق من جلد التمساح والآخر بسوار مرصع بالقطع الألماسية.

وتشتهر ساعات Piaget Polo بتصاميمها التي تتخذ أشكالاً هندسية بقرص دائري وميناء مستطيل بحوافٍ مقوّسة، ويحافظ الإصدار الجديد من العلامة على هذه الخصائص. وتتميز ساعات Piaget Polo Date 36mm بمظهرٍ أنيق ومثالي للنماذج الصغيرة، بفضل حركتها الميكانيكية ذات التعبئة الذاتية من نوع Calibre 500P1. وترتكز آلية حركة الساعة على كتلة تروس متأرجحة باللون الرمادي الداكن، ويمكن رؤية تفاصيلها الدقيقة عبر غطاء خلفي معزز بالكريستال الياقوتي. وتحفل رسومات الميناء بأنماط جيوشيه الأفقية وعقارب دوفين المدببة بتصميم هيكلي، كما تظهر نافذة التاريخ عند علامة الساعة السادسة وتبرز المؤشرات مرصعةً بالألماس. وتتميّز معظم الإصدارات بنظام أساور بياجيه القابلة للتبديل وهي متاحة بسوار فولاذي أو ذهبي تتناوب أجزاؤه بين الأسطح المصقولة أو اللامعة على شكل حرف H لتندمج مع علبة الساعة بإتقانٍ في غاية الجاذبية.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم