Search
Close this search box.

إطلالات كايلي جينر ودوجا كات في عرض Schiaparelli للأزياء الراقية في باريس

إطلالة كيلي جينر في باريس

تعرفي على تفاصيل إطلالات كايلي جينر ودوجا كات في أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2024- 2025.

إطلالة كيلي جينر Kylie jenner من Schiaparelli 

ظهرت المؤثرة ورائدة الأعمال كايلي جينر في أزياء Schiaparelli Haute Couture المخصصة، والتي صممها دانييل روزبيري، في عر,ض الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2024/25 Schiaparelli.

وارتدت كايلي جينر فستان كورسيه عاري من شبكة وردية شاحبة شفافة مطرزة بالكامل بأحجار الراين ذات التأثير الغباري والترتر المعزز بقوس من الساتان المتناغم وغطاء من الساتان الوردي الفاتح الذي تم ارتداؤه على الكتفين.

وقامت كايلي، التي جلست في الصف الأمامي في هذا الحدث، بتوثيق صورها على إنستغرام، وشاركت مجموعة من الصور.

ويذكر أن كيلي جينر في يناير الماضي، أثارت ضجة في عرض أزياء سكياباريلي، حيث ارتدت ثوباً مخملياً أسود يحمل رأس أسد صناعي بالحجم الطبيعي.

ويأتي أحدث ظهور لها في أسبوع الموضة في باريس بعد أن انهارت بالبكاء خلال حلقة 20 يونيو من برنامج The Kardashians أثناء حديثها مع كيندال جينر، 28 عامًا، حول بعض الانتقادات التي تتلقاها عبر الإنترنت. قد يهمك Schiaparelli للأزياء الراقية ربيع وصيف 2024 خلال أسبوع الموضة في باريس

قالت خبيرة التجميل إنها تلقت الكثير من التعليقات السلبية حول مظهرها بعد أسبوع الموضة في باريس في سبتمبر.

إطلالة دوجا كات Doja Cat من Schiaparelli 

ظهرت المغنية دوجا كات في فستان Schiaparelli Haute Couture المخصص، من تصميم دانيال روزبيري، في عرض الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2024/25 Schiaparelli.

ارتدت Doja Cat سترة مصممة خصيصاً ومطرزة بتلات مخملية أشقر مرسومة يدوياً محاطة بأغطية من حجر الراين وتنورة قصيرة من الساتان باللون البني الفاتح وقبعة مخملية سوداء مع قابض من النحاس وجلد الحمل مدمج مع فم مصبوب مميز.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70011

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.