Search
Close this search box.

منتجع زُلال الصحي تجربة شاملة لا مثيل لها من الصحة إلى الجمال !

منتجع زلال الصحي

يقع منتجع زلال الصحي، الحائز على العديد من الجوائز، في أقصى شمال  دولة قطر. يُعد هذا المنتجع أول وأكبر وجهة صحية شاملة في الشرق الأوسط.

يستلهم اسم “زلال” من الكلمة العربية التي تعني “الماء الطبيعي النقي”، وهو شهادة على التجدد والحياة. تم تأسيس زلال من قبل منتجع شيفا-سوم الصحي والعالمي الشهير في تايلاند، ويمتد على مساحة واسعة تبلغ 280,000 متر مربع ويوفر تجربتين متميزتين: زلال سيرينيتي وزلال ديسكفري.

يمنح منتجع زلال الصحي  زواره بستة تجارب أساسية للصحة والعافية: اللياقة البدنية، العلاج الطبيعي، السبا، الصحة الشاملة، الجمال، والتغذية، صممت لمعالجة جميع ما يمكن مواجهته من مخاوف تتراوح من التوازن العاطفي إلى التحكم في الألم، بما في ذلك المشاكل الصحية الشائعة مثل السمنة، السكري، وأمراض القلب والأوعية الدموية.

الرعاية الصحية الشاملة

 

منتجع الرعاية الشاملة
منتجع الرعاية الشاملة

باعتباره المنتجع الرائد للرعاية الصحية في الشرق الأوسط، يقدم زلال الرعاية الصحية الدقيقة من خلال إجراء الفحوصات الجينية، وهي طريقة متطورة لتحسين نمط الحياة. تقوم الاختبارات الجينية بفحص الحمض النووي للزوار لتحديد كيفية استجابتهم لعوامل نمط الحياة المختلفة مثل الجسم والوزن، والنظام الغذائي، وسلوكيات الأكل، والتغذية، وممارسة الرياضة، وحتى التوتر. مع هذه المعلومات الشخصية، يمكن للزوار تحديد الطرق التي يمكنهم من خلالها تحسين مظهرهم وشعورهم وحياتهم؛ تحسين الأداء؛ تخفيف عوامل الخطر المرتبطة بالاستعداد الوراثي لحالات صحية أو أمراض؛ وحتى إدارة أعراض الأمراض الحالية.

يساعد اختبار الحيوية  vital test الضيوف على استكشاف كيفية تأثير الجينات على تأثيرات العناصر الغذائية على الجسم والصحة. يمكن أن يكون هذا مفتاحًا لتحقيق أهداف اللياقة البدنية، وأهداف الأداء الرياضي، أو الشعور بمزيد من الطاقة والتركيز.

يتضمن اختبار طول العمر  Longevity test تقييمات مخاطر الأمراض المزمنة. يعد التدخل المبكر والوقاية مفتاحين لإدارة مخاطر الحالات المزمنة، بما في ذلك السرطان، والسكري، وأمراض القلب من خلال تحليل الحمض النووي.

تقديم الدعم لجميع المشاكل الصحية

يقوم منتجع زلال الصحي بتوجيه الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية مثل السمنة والسكري. من خلال برنامج “العلاج الطبيعي للتنحيف” وبرنامج “فقدان الوزن المستدام”، يتم تزويد الضيوف بالأدوات والإرشادات والدعم اللازم لتحقيق أهدافهم.

استخدام الطب العربي والإسلامي التقليدي

في قلب منتجع زلال الصحي تتوفر علاجات للطب العربي والإسلامي التقليدي (TAIM) كما أسسه الفيلسوف والطبيب الإسلامي ابن سينا في عام 1025. مستمد من الحكمة والتراث القديمين، يقدم TAIM نهجاً شاملًا للشفاء، يشمل الأعشاب الطبية من شبه الجزيرة العربية وعلاجات مثل الحجامة. من خلال إحياء هذا العلم القديم للعصر الحديث، يعتبر منتجع زلال الصحي رائداً في إعادة تعريف حدود الرعاية الصحية.

المكان المناسب للحصول على السكينة

 

تقنيات الرعاية الصحية الحديثة
تقنيات الرعاية الصحية الحديثة

يعد Zulal Serenity مكاناً للهدوء حصرياً للبالغين فقط. يتميز المنتجع ب 60 جناحاً وفلل بمسابح خاصة ودشات خارجية. يبدأ الضيوف رحلة اكتشاف الذات، موجهة بالاستشارات الشخصية والعلاجات المصممة خصيصًا لكل فرد، وتوفر ثروة من وسائل العلاج الشاملة، بما في ذلك الطب العربي والإسلامي التقليدي، والريكي، والآيورفيدا، وتقنيات الرعاية الصحية الحديثة.

توفير الرعاية الصحية للعائلات

في Zulal Discovery، تجتمع العائلات لإعادة التواصل والانطلاق في رحلة مشتركة نحو تحقيق الرعاية الصحية المناسبة، مع خلق الذكريات الدائمة. مع 120 غرفة وأجنحة مصممة للعائلات، يقدم هذا المكان أنشطة مناسبة لكل الأعمار للأطفال، بينما يستمتع الآباء بعلاجات السبا والعلاجات شاملة.

تغذية للجسم والروح

في منتجع زلال الصحي ستحظى بتجربة لا مثيل لها وتجربة طهي وتذوق الأطعمة اللذيذة، حيث تقدم للضيوف أطباق غنية بالعناصر الغذائية وفقاً للعلم الغذائي وفن الطهي. مع خيارات خالية من الجلوتين والسكر والألبان، التي تلبى جميع الاحتياجات الغذائية، مما يضمن للضيوف تغذية الجسم والروح على حد سواء.

المكان المناسب للتجديد

 

تجديد الطاقة
تجديد الطاقة

ستجدون في كل مكان في منتجع زلال الصحي الرعاية الصحية المثالية، من مرافقه الحديثة إلى الضيافة التايلاندية الممزوجة بالسحر العربي، يعد منتجع زلال الصحي منزلاً لزواره حيث يغادر كل ضيف وهو يشعر بالاستعداد لحياة مليئة بالراحة والنشاط.

يمكنكم الآن الحصول على خصم 25% على إقامتكم في المنتجع هذا الصيف عند حجز برنامج Discovery Reconnect Retreat  للإقامة في Zulal Discovery حتى 30 سبتمبر 2024.

لمزيد من المعلومات أو لحجز اليوم، قم بزيارة https://www.zulal.com/gcc-summer-wellness-escape-en أو اتصل/أرسل رسالة واتساب على  0097444776500

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69836

مجلة ليالينا