Search
Close this search box.

رحلة فخمة بين الماضي والحاضر في مجموعة زهير مراد ريزورت 2025

مجموعة زهير مراد ريزورت 2025

بتوقيع فخم ومميّز أطلق زهير مراد Zuhair Murad المصمم اللبناني الشهير مجموعة ريزورت Resort 2025 التي تميّزت بتصاميم راقية ولافتة للمرأة التي تطلع إلى مستوى عال من الأناقة والرقي. فجاءت المجموعة عبارة عن رحلة تأخذكم في رحلة تاريخية أصيلة بين الماضي الجميل والحاضر العصري لترضي أذواق النساء كافة بجميع تطلعاتها وشخصيتها وذوقها لتكون أيقونة عالمية في مناسباتها. فماذا عن هذه المجموعة وكيف نسج مراد خيوط هذه التصاميم وأكثر تجدينها في هذا الموضوع.

مجموعة تخطف الأضواء

يعرف زهير مراد زبائنه: المرأة الفاتنة ذات التقويم الإجتماعي المزدحم. تلبي مجموعة Resort 2025 الخاصة به كل رغباتها، حيث تقدم مجموعة مبهرة من القطع شديدة اللمعان والمثالية.

يحتل أسلوب زهير مراد المميز مركز الصدارة، مع إعادة تصميم حرفه الأول في شكل نجمي مبهر. تخطف الأقمشة المتلألئة الأضواء، من التويد الفضي المزين بأزرار ذات ألوان جوهرية إلى العباءة المرصعة بالترتر خفيف الوزن إلى الألوان الناعمة والفساتين المزينة بغطاء الرأس. هكذا كانت مجموعة زهير مراد Resort 2024

لمسة من ماضي البحر الأبيض المتوسط

بالنسبة لعشاق التاريخ، تتضمن المجموعة لمسة من ماضي البحر الأبيض المتوسط. تخيل الفخار القديم أو اللوحات الجدارية وقد تحولت إلى فساتين سهرة تحبس الأنفاس. على الرغم من أن المطبوعات ليست دائماً موطن قوة زهير مراد، إلا أنها هنا تثير إحساساً بالجمال القديم، سواء من خلال أوراق الذهب على الجاكار أو التطريز المعقد على الفساتين.

تفاصيل مجموعة ريزورت 2025

المجموعة لا تدور حول البذخ، إذ يثبت زهير مراد تنوعه من خلال مجموعة مختارة من القطع التي تتألق في بساطتها. تُظهر العباءات السوداء الأنيقة ذات الثنيات والرقم المرجاني المحترق المذهل مع الظهر المتدلي قدرته على إنشاء قطع خالدة جنباً إلى جنب مع العارضات. حتى الفساتين المصنوعة من الجيرسيه، المعروفة ببهرجتها المحتملة، تمكنت من الشعور بالديمومة بشكل ملحوظ. هذه المجموعة هي شهادة على قدرة مراد على مزج السحر عالي الأوكتان مع لمسة من التشويق التاريخي. سواء كنت مخططة أو مصممة للملابس في اللحظة الأخيرة، فإن مجموعة زهير مراد ريزورت 2025 لديها ما يجعلك متألقة على الدوام.

العصور القديمة مصدر إلهامه في ربيع 2024

وفي هذا الموسم، أبقى زهير مراد التصاميم أقرب إلى موطنه، حيث استخرج أشكال وألوان فينيقيا القديمة، التي كانت بمثابة مقدمة لوطنه لبنان في العصر الحديث. استلهمت تشكيلة ريزورت خطاً من مجموعة الأزياء الراقية لربيع 2024 التي تم تقديمها في وقت سابق من هذا العام، والتي تطلعت أيضاً إلى العصور القديمة لفساتين الآلهة والألوان الناعمة من التابيوكا وأحمر الخدود والمريمية المستمدة من الآثار التي نقلت هواءًا رقيقاً. إن النظر إلى جذور وطنه كان بمثابة رد فعل على الأوقات المضطربة التي نعيش فيها، وصنع مجموعة هادئة وواثقة، على الرغم من أنها لا تزال تحتفظ ببريق مراد المميز، إلا أنها لم تطغى عليها الزينة. لقد وازن الألوان الناعمة مع الأكتاف القوية في العديد من الإطلالات، واختار الياقات العالية أو المزخرفة أو خطوط العنق الدانتيل على الفساتين ذات الأعمدة الرفيعة التي تكشف الظهر. أكد ثوب مخطط أحادي اللون على بنيته الرائعة – ومن المؤكد أنه سيتم رؤيته على السجادة الحمراء قريباً. قد يهمك زهير مراد الأزياء الراقية خلال أسبوع الموضة في باريس ربيع وصيف 2024

مجموعة أزياء زهير مراد ريزورت 2025 RESORT

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69817

مجلة ليالينا