Search
Close this search box.

أنجلينا جولي بأجمل الإطلالات الأيقونية بمناسبة يوم ميلادها

هي واحدة من أجمل نساء العالم المعروفة بجمالها وجاذبيتها وأناقتها التي تخطف الأنظار في المناسبات وعلى السجادة الحمراء. إنها أنجلينا جولي Angelina Jolie، التي ندعوك في يوم ميلادها إلى التعرّف على أبرز إطلالاتها.

من هي أنجلينا جولي؟

ولدت أنجلينا جولي في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، في 4 يونيو 1975، ولعبت دور البطولة في فيلم Gia الذي يروي السيرة الذاتية لقناة HBO، قبل أن تفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن فيلم Girl Interrupted. أصبحت جولي واحدة من الأسماء البارزة في هوليوود، حيث لعبت أدوار البطولة في أفلام مثل Wanted، وMr. and Mrs Smith، وSalt، وChangeling. حصلت لاحقاً على فيلم عالمي ضخم مع فيلم ديزني Maleficent. أخرجت جولي أيضاً أفلام In the Land of Blood and Honey، وUnbroken، وBy the Sea، والتي شاركت في بطولتها مع زوجها آنذاك الوقت براد بيت. وخارج الشاشة، تشارك جولي بشكل بارز في المشاريع الخيرية الدولية، وخاصة تلك التي تشمل اللاجئين. وغالباً ما تظهر في العديد من قوائم “أجمل النساء” حول العالم، وتتمتع بحياة شخصية تغطيها الصحافة الشعبية بشغف.

أخذت أنجلينا جولي مهنة التمثيل من والديها الممثلين، جون فويت، الحائز على جائزة الأوسكار، ومارشلين برتراند، التي درست مع لي ستراسبيرج. في سن الحادية عشرة، بدأت أنجلينا الدراسة في معهد لي ستراسبيرج المسرحي، حيث شوهدت في العديد من العروض المسرحية. أجرت بعض الدراسات السينمائية في جامعة نيويورك وانضمت لاحقاً إلى مجموعة Met Theatre Group الشهيرة في لوس أنجلوس. في سن السادسة عشرة، بدأت مهنة عرض الأزياء وظهرت في بعض مقاطع الفيديو الموسيقية.

حياتها الشخصية

جذبت أنجلينا جولي الكثير من اهتمام وسائل الإعلام على مر السنين بسبب علاقاتها رفيعة المستوى، بما في ذلك زواجها من بيلي بوب ثورنتون من عام 2000 إلى عام 2003 وزواجها من براد بيت من عام 2014 إلى عام 2019 ولديها ستة أطفال مع بيت.

أزياء أنجلينا جولي

لا تزال أنجلينا جولي أيقونة عالمية في عالم الأزياء وهي تختار إطلالاتها بعناية وأناقتها لافتة للغاية، أبرز ما يميزّها هو حبها للملابس السوداء والجلدية الجريئة بالإضافة إلى الفساتين البراقة وفساتين الكوكتيل التي أصبحت جزءًا أساسياً من إطلالاتها على السجادة الحمراء وفي المناسبات الراقية.  قد يهمك Angelina Jolie تتقن فن إرتداء اللون الأسود بالكامل

أما مكياجها فهي غالباً ما تختار إطلالة المكياج الناعم والخفيف الذي يبرز ملامح وجهها وجمالها المميّز. بالنسبة لشعرها فهي معروفة بتسريحة الكعكة الكلاسيكية أو بالشعر المنسدل على الأكتاف.

فيما يلي تعرفي على أبرز إطلالاتها الأيقونية اللافتة:

القميص والتنورة

ارتدت أنجلينا جولي خلال العرض الأول لفيلم The Eternals في المملكة المتحدة تنورة وقميص وسترة من تصميم فالنتينو هوت كوتور Valentino.

فستان الشيفون الأبيض

في العرض الأول لفيلم Maleficent 2 في لندن، ابتعدت أنجلينا جولي عن اللون الأسود لترتدي هذا الفستان المذهل المصنوع يدوياً من الشيفون والتول من رالف آند روسو Ralph & Russo. تميز الفستان بكورسيه ذهبية اللون، ورداء بطول الأرض بالإضافة إلى أكتاف منحوتة مزينة بعناكب كريستال من سواروفسكي.

أنجلينا بفستان الكتف الواحد

ارتدت الممثلة تصميماً خاصاً من آتلييه فرستشي Atelier Versace في العرض الأول لفيلم Maleficent: Mistress of Evil في روما. تميّز الفستان بقصة الكتف الواحد وبلونه الأسود اللاماع والطويل للأرض مع إكسسوار زين الخصر على شكل عقرب من الألماس.

فستان الشراشيب الفضي

تألقت النجمة في اليابان، بفستان من اللون الفضي اللامع، وامتلكت السجادة الحمراء في هذا الفستان ذو الشراشيب من رالف آند روسو Ralph & Russo.

إطلالة الفستان الأسود الأنيق

ارتدت الممثلة فستاناً مذهلاً مكشوفاً عن الأكتاف من تصميم دار الأزياء البريطانية Ralph & Russo في حفل توزيع جوائز BAFTA لعام 2018.

فستان الريش الأبيض

في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد لعام 2018، ارتدت أنجلينا جولي فستاناً مصنوعاً خصيصاً من رالف آند روسو بدون حمالات وكورسيه من الريش.

تابعي المزيد من الإطلالات التي تألقت بها أنجلينا جولي

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69077

مجلة ليالينا