Search
Close this search box.

البلونزر صيحة جديدة لبشرة متوهجة هذا الصيف.. تعرفي عليها!

توهج صيفي بالبلونزر

لطالما كان الدمج الإستراتيجي بين أحمر الخدود والبرونزر ذو اللون الدافئ هو الطريقة المفضلة للحصول على توهج صحي المظهر، ولكن لماذا لا نجعل الأمر أسهل من خلال اعتماد مستحضر واحد يعرف باسم البلونزر؟  فما هو وكيف يستعمل؟

ما هو البلونزر؟

يجمع مستحضر البلونزر Blonzer بين توهج أفضل أنواع البرونزر و أحمر الخدود في خطوة واحدة، مما يمنح بشرتك تدفقاً صحياً مثالياً من اللون البرونزي – الزهري. فما هو بالضبط؟ إنه عبارة عن لوحة ظلال واحدة تجمع بين أحمر الخدود والبرونزر.

أين يجب عليك تطبيق البلونزر؟

عند تطبيق هذا المستحضر فكري أولاً  في الأماكن التي تضربها الشمس بشكل طبيعي على وجهك مثل الجبهة والصدغ وعظام الخد وجسر الأنف وخط الفك. هذه هي المناطق التي ستحتاج إلى بلونزر للحصول على سمرة ذات مظهر طبيعي.

فيما يتعلق بالأدوات، يوصي الخبراء باختيار فرشاة ذات زاوية لمزيد من التحكم. بعد ملء الفرشاة بالبلونز، اضغطي عليها بخفة لإزالة أي منتج زائد وبحركات دائرية أو ذهاباً وإياباً، ركزي على المحيط الخارجي لوجهك، وامزجي البلونزر مع خط شعرك للحصول على لمسة نهائية سلسة.

غالباً ما يكون لون البرونزر غير لامع في الملمس، لذا يمكن أن تبدو البشرة مسطحة قليلاً بدون أحمر الخدود . يعد الثنائي البرونزي / أحمر الخدود رائعاً للجمع بين المنتجين اللذين تحتاجيهما للحصول على توهج صحي. قد يهمك التعرّف على دليلك للحصول على توهج صيفي بالقطرات البرونزية Bronzing Drops

للحصول على التأثير الأكثر واقعية باستخدام تركيبات البودرة، بعد وضع كلا اللونين، افركي يديك معاً لإضفاء الدفء، ثم اضغطي بهما على منطقة الخد. وهذا يعيد الحياة للبشرة، كما ستكون تركيبات البودرة أكثر تملقاً على البشرة من تركيبة الكريم.

كيفية تنسيق درجات البلونزر مع لون بشرتك

إن جمال البلونزر يكمن في أن “مزيج الألوان المثالي لأحمر الخدود والبرونزر قد تم تحديده بالفعل، من أجل أن يليق بلون بشرتك. ومع ذلك، ما زلت ترغبين في اختيار لوحة بلونزر الأقرب إلى لون بشرتك الطبيعي.

تلعب درجة لون بشرتك دوراً حاسماً. لهذا إذا كانت باردة، فابحثي عن البلونزر ذي اللون الرمادي الداكن أو الرمادي لتجنب الظهور باللون البرتقالي. إذا كان لون بشرتك دافئاً، فاختاري درجة من الذهبي أو الأحمر.

هناك حيلة مفيدة لتقييم لون بشرتك وهي النظر إلى الأوردة الموجودة في معصمك. عادة ما تعني الأوردة الخضراء أن بشرتك دافئة؛ وأنت على الجانب الأكثر برودة إذا كان لونها أزرق أو أرجواني.

سيؤثر عمق لون بشرتك أيضاً على اختيارك. إذا كانت بشرتك فاتحة اللون، فاختاري لوناً أغمق بدرجة أو درجتين فقط من لون بشرتك الطبيعي.

بالنسبة للون البشرة المتوسطة، اختاري درجة الألوان الدافئة مثل الكراميل أو العسلي. وإذا كانت بشرتك داكنة، فابحثي عن الظلال الغنية والعميقة التي توفر دفءً خفيفاً. ثم ضعي البلونزر الذي اخترته على خط الفك أو الجزء الخلفي من يدك وامزجيه لترى كيف يبدو على بشرتك. في هذا السياق تعرفي على أحمر الخدود اللامع آخر إتجاهات مكياج هذا العام

عن مستحضرات البلونزر

هناك العديد من الماركات العالمية والتي سبق لها أن جمعت بين هذين المستحضرين في مستحضراتها الصيفية لهذا ستجدين مجموعة واسعة من الماركة التي ترغبين استعمالها لتطبيق هذه الصيحة البسيطة. كذلك تتيح لك الإختيار بين النوع الكريمي والبودرة. فماذا تنتظرين؟

ابرز مستحضرات البلونزر 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69056

مجلة ليالينا