Search
Close this search box.

تفاصيل وشروط حفل إنريكي إغليسياس Enrique Iglesias في دبي

إنريكي إغليسياس Enrique Iglesias

يعود نجم الموسيقى العالمي، إنريكي إغليسياس Enrique Iglesias، إلى دبي في 13 سبتمبر 2024 لتقديم حفل موسيقي في كوكا كولا أرينا. يعد هذا الحفل المليء بالطاقة بتقديم جميع أغاني إنريكي المفضلة لديكم والتي كانت جزءًا من قائمة التشغيل لدينا على مدار العقدين الماضيين، مثل “Bailamos” و”Hero” و”I Like It”.

مع أكثر من 180 مليون تسجيل تم بيعه في جميع أنحاء العالم، عزز إنريكي إغليسياس مكانته كفنان لاتيني مميّز على الإطلاق ويستمر في أسر الجماهير بموسيقاه وعروضه العاطفية. لقد حصل على عدد لا يحصى من جوائز النخبة كمغني وكاتب أغاني التي تجعل منه ظاهرة عالمية محبوبة من قبل الملايين في جميع أنحاء العالم.

شروط حضور الحفل

 

إنريكي إغليسياس
إنريكي إغليسياس
  • لا تفوتكم هذه الفرصة لتجربة سحر أغاني إنريكي إغليسياس في دبي!
  • التذاكر نهائية وغير قابلة للاسترداد بنسبة 100%.
  • سيتم إرسال التذاكر الإلكترونية الخاصة بك قبل يومين من يوم الحدث.
  • القبول مفتوح لجميع الأعمار باستثناء Golden Circle Standing، المخصص لمن هم فوق 21 عاماً فقط.
  • يجب أن يكون الحاضرون الذين تقل أعمارهم عن 16 عاماً برفقة شخص بالغ يزيد عمره عن 18 عاماً في منطقة الجلوس.
  • لا يسمح بإعادة الدخول أو الخروج بمجرد دخولكم إلى حفل إنريكي إغليسياس .
  • يُنصح العملاء بعدم شراء التذاكر التي تحمل العلامة التجارية Platinumlist وإعادة بيعها من خلال ما يسمى بمواقع التذاكر الثانوية حيث أنه من الممكن أن تكون التذكرة ليست صالحة للدخول أو سيتم إلغاؤها بواسطة Platinumlist إذا علمت أن التذكرة قد تم إعادة بيعها. في بعض البلدان، يحظر القانون إعادة بيع التذاكر.
  • تقع على عاتق العملاء مسؤولية حماية تذاكرهم من الضياع أو السرقة.  ليست مسؤولة عن استبدال التذاكر المفقودة أو المسروقة ولا تقوم بإصدار المبالغ المستردة للتذاكر المفقودة أو المسروقة. ينطبق هذا على التذاكر الصادرة إلكترونياً وكذلك التذاكر المطبوعة. في حالة نسخ/سرقة التذكرة الإلكترونية للعميل (على سبيل المثال عبر البريد الإلكتروني المخترق، أو من خلال التسليم إلى عنوان بريد إلكتروني مشترك) وتم استخدام التذكرة ومسحها ضوئياً قبل دخول العميل إلى الحدث، سيتم رفض دخول العميل باعتباره سيتم إلغاء التذكرة في وقت الاستخدام الأول. ولن يتم تقديم أي مبالغ مستردة للعميل في هذه الحالة. يُنصح العملاء بشدة بحماية تذاكرهم الإلكترونية بنفس القدر من الحذر والعناية التي تحمي بها التذكرة المطبوعة فعلياً من السرقة.

مكان الحفل 

تقع كوكا كولا أرينا في  دبي في منطقة سيتي ووك ويمكن الوصول إليها بسهولة من طريق الشيخ زايد. من شارع الشيخ زايد، اسلك المخرج رقم 47 باتجاه شارع الصفا واتبع اللافتات المؤدية إلى سيتي ووك.

بواسطة وسائل النقل العام: يمكن الوصول بسهولة إلى كوكا كولا أرينا دبي عن طريق المترو، ويمكنك ركوب الخط الأحمر والنزول في محطة مترو دبي مول/برج خليفة. ومن هناك، يمكنك المشي بضع دقائق للوصول إلى ساحة كوكا كولا.

بسيارة الأجرة: يمكنك أيضاً ركوب سيارة أجرة إلى كوكا كولا أرينا دبي. إنها وجهة مشهورة وسيكون معظم السائقين على دراية بموقعها.

تعرفوا  لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في دبي الوجهة الأولى في العالم؟

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68993

مجلة ليالينا