في يوم الإبتسام.. أحدث ألوان أحمر الشفاه التي تبرز بياض أسنانك

أحمر شفاه بمناسبة يوم الإبتسام

أظهري تلك الإبتسامة واجعلي العالم مكاناً أفضل! لكن لا تنسي أن تتألقي بلون أحمر شفاه يليق بلون بشرتك ويمنحك أسناناً ناصعة البياض.

يوم الإبتسام

بدأ هذا اليوم الخاص للاحتفال بالابتسام، وهو يوم الابتسامة الوطني، في عام 2018. وقد تأسس هذا اليوم عندما تم تحفيز طبيبي الأسنان، الدكتور تيم ستيرنمان وجيم وجديلا من شركة Compassionate Dental Care في إلينوي، لحث الناس على الابتسام أكثر. الغرض من اليوم هو مشاركة العالم بالضبط ما يمكن أن تفعله الابتسامة الصحية.

يعد يوم الابتسام الوطني جزءً من شهر الابتسامة الوطني، والذي يقام في جزء من شهر مايو وجزء من شهر يونيو من كل عام. يوم الابتسامة العالمي هو احتفال آخر مخصص للابتسامة، والذي يقع في شهر نوفمبر.

تعرفي على بعض فوائد الإبتسام

لا يدرك الكثير من الناس أن فعل الابتسام يمكن أن يأتي في الواقع بعدد من الفوائد للصحة الجسدية والعقلية والصحة العامة. تعرفي على بعض هذه الفوائد وشاركيها مع الآخرين لرفع مستوى الوعي حول القوة المذهلة للابتسامة بمناسبة يوم الإبتسامة الوطني:

الابتسام يرفع الاندورفين.:على الرغم من أن الابتسام يمكن أن يكون رد فعل للسعادة، إلا أن الدراسات تظهر أيضاً أن الابتسام يمكن أن يجعل الشخص أكثر سعادة. يتم إطلاق الهرمونات التي تشير إلى السعادة حتى مع الابتسامة المزيفة!

الإبتسام يمكن أن يخفف التوتر: على المدى القصير، يمكن للإندورفين المنطلق من الإبتسام أن يعمل كمخفف للألم ويمكن أن يساعد في الوقاية من المرض والحماية من السرطان وله فوائد أخرى على المدى الطويل.

الإبتسام يساعد الناس على العيش لفترة أطول: أظهرت الدراسات أن الإبتسامة القوية والصادقة ترتبط بعمر أطول!

الإبتسامة يمكن أن تخفض ضغط الدم: الابتسام المرتبط بالضحك قد يقلل من ضغط الدم مما يوفر فوائد لصحة القلب.

أي أحمر شفاه يبرز جمال الإبتسام وبياض الأسنان ؟

 

أحمر شفاه مميّز بليتسامة رائعة
أحمر شفاه مميّز بليتسامة رائعة

 

  1. فهم عجلة الألوان أو الأندرتون UNDERTONE

قبل أن نتعمق في الألوان، من المهم أن نفهم أساسيات نظرية الألوان. يمكن للألوان المتضادة في عجلة الألوان أن تلغي بعضها البعض. نظراً لأن الأسنان غالباً ما تحتوي على نغمات صفراء، فإن الظلال ذات الألوان الزرقاء ستقاوم اللون الأصفر، مما يجعل أسنانك تبدو أكثر بياضاً. يميل أحمر الشفاه ذو اللون الدافئ إلى إبراز أسنانك وجعلها تبدو أكثر اصفراراً، بينما يجعل أحمر الشفاه ذو اللون البارد أسنانك تبدو بيضاء.

  1. نغمات التوت هي الأفضل

تعتبر الألوان التوتية، خاصة تلك ذات التي تتذمن درجات اللون الأزرق، من الألوان المفضلة لإظهار الأسنان بيضاء. تعتبر نغمات التوت والبرقوق والكرز مثالية أيضاً. تتباين الألوان الخافتة الباردة مع الاصفرار الطفيف للأسنان، مما يخلق وهماً بابتسامة أكثر إشراقاً.

  1. اختاري اللون الأحمر الكلاسيكي مع درجات اللون الأزرق

الشفاه الحمراء الكلاسيكية لا تخرج عن الموضة أبداً. ومع ذلك، لتعزيز بياض أسنانك، اختاري الألوان الحمراء ذات الدرجات الزرقاء بدلاً من تلك ذات القاعدة البرتقالية أو المرجانية. تعتبر الألوان الحمراء مثل القرمزي أو الياقوتي من أفضل الخيارات للحصول على ابتسامة ناصعة.

  1. ألوان النويد بدرجات وردية

بالنسبة إلى النساء اللواتي يفضلن مظهراً أكثر دقة، فإن ألوان النيود هي الخيار الرائع. بدلاً من الألوان ذات اللون الخوخي أو البني، اختاري الألوان ذات الدرجات الوردية أو المحايدة. لن تلقي هذه الألوان بظلال صفراء على أسنانك، مما يضمن أنها تبدو طبيعية ولكنها مشرقة.

  1. تجنبي اللون البرتقالي والمرجاني

يمكن لأحمر الشفاه البرتقالي والمرجاني اللامع، على الرغم من كونه لوناً عصرياً، لكنه يبرز النغمات الصفراء في الأسنان. إذا كنت تهدفين إلى الحصول على ابتسامة أكثر بياضاً، فمن الأفضل الابتعاد عن هذه الظلال.

  1. ملمع الشفاه

يمكن لأحمر الشفاه أو الملمعات، خاصة تلك التي تحتوي على القليل من اللمعان أو اللون الأزرق، أن تعكس الضوء، مما يخلق وهم أن الأسنان الأكثر بياضاً. لذا، إذا كنتِ تبحثين عن لمسة إضافية من التألق، فلا تترددي في إضفاء لمسة لامعة عليها!

  1. نصيحة احترافية حافظي على نظافة فمك

وبطبيعة الحال، أساس الابتسامة المشرقة هو نظافة الفم الجيدة. تأكدي من تنظيف أسنانك بالفرشاة والخيط وإجراء فحوصات منتظمة للأسنان للحفاظ على أسنانك البيضاء الطبيعية.

أحدث ألوان أحمر الشفاه بمناسبة يوم الإبتسام

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68933

مجلة ليالينا