Search
Close this search box.

في يوم ميلادها.. تعرفي على مسيرة حياة عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل!

نعومي كامبل NAOUMI CAMPBLL

بعد أن أسرت أيقونة  الموضة وعارضة الأزياء البالغة من العمر 53 عاماً ناعومي كامبل Naomi Campbell الحضور بإطلالتها مؤخراً على سجادة مهرجان كان السينمائي الدولي 2024. دعونا نتعرّف أكثر على النجمة بمناسبة يوم ميلادها.

إطلالة ناعومي كامبل في مهرجان كان 2024

 

إطلالة نعومي كامبل في مهرجان كان 2024
إطلالة نعومي كامبل في مهرجان كان 2024

أطلت ناعومي كامبل Naomi Campbell على سجادة مهرجان كان الحمراء بفستان من شانيل Chanel صممه كارل لاغرفيلد، وهو ثوب أسود طويل مع جزء علوي مطرز بالترتر وأشرطة من اللؤلؤ. لفت الجزء السفلي الجريء والشفاف جزئياً من الفستان الانتباه إلى أرجل كامبل. لم تكن هذه أول ترتدي به ناعومي هذا الفستان إذ سبق وارتدته في الأصل خلال عرض مجموعة شانيل لربيع وصيف عام 1997، وهي لحظة أرشيفية في تاريخ هذه العارضة.

من هي نعومي كامبل؟

بعد أن بدأت مسيرتها كعارضة أزياء في سن 15 عاماً، أصبحت ناعومي كامبل أول امرأة سمراء تظهر على أغلفة المجلات الفرنسية.

حياتها ومهنتها

ولدت ناعومي كامبل في 22 مايو 1970 في لندن، إنجلترا، التحقت نعومي كامبل بمدرسة دونرافن وأكاديمية لندن للفنون المسرحية عندما كانت صغيرة. درست في مدرسة Italia Conti Academy المسرحية وظهرت في مقاطع فيديو موسيقية لبوب مارلي و Cultural Club قبل التوقيع مع وكالة عرض الأزياء  Synchro في سن 15 عاماً.

عارضة الأزياء من الدرجة الأولى

بينما بدأت عارضة الأزياء مسيرتها المهنية على منصة العرض، سرعان ما انتقلت إلى الحملات الإعلانية رفيعة المستوى لأيقونات الموضة مثل رالف لورين وفرانسوا نارس وغيرهم.

الموسيقى والأفلام

بعد صعودها إلى الشهرة كعارضة أزياء، تابعت كامبل مسيرتها المهنية في التمثيل والموسيقى، وحققت أكبر نجاح في اليابان. بلغت مسيرتها الغنائية ذروتها مع أغنية “Love and Tears” عام 1994. على الرغم من أن ألبومها الأول Baby  Woman باع أكثر من مليون نسخة، إلا أنه كان فاشلاً.

أطلقت كامبل، سيدة أعمال طموحة، مجموعة من العطور للنساء في عام 1999 وشركة NC Connect للعلامات التجارية وتخطيط الأحداث في عام 2002.  تعرّفي على تقنية Maderotherapy التي تعتمدها Naomi Campbell

تلفزيون الواقع

في عام 2013، انضمت كامبل إلى تلفزيون الواقع من خلال تطوير سلسلة منافسات عروض الأزياء الخاصة بها.

أتيحت لكامبل الفرصة لإظهار مهاراتها التمثيلية من خلال دور متكرر في الدراما الأمريكية الناجحة Empire، والتي ظهرت لأول مرة في عام 2015. وفي ذلك العام ظهرت أيضاً في سلسلة المختارات American Horror Story: Hotel

انتقلت كامبل إلى دور متكرر آخر في الدراما الموسيقية ستار، بداية من عام 2017، قبل أن يعود إلى تلفزيون الواقع كحكم لسلسلة مسابقة الأزياء The Cut في عام 2020.

وفي الوقت نفسه، أطلقت قناة على اليوتيوب، Being Naomi، وواصلت عملها في مجال عرض الأزياء لتصبح وجه حملة NARS لمستحضرات التجميل لربيع 2019.

حياتها الشخصية

لقد تم ربطها باهتمامات حب رفيعة المستوى مثل مايك تايسون وروبرت دي نيرو وأشر وفلافيو برياتور وعازف قيثارة U2 آدم كلايتون. وفي مايو 2021، أعلنت كامبل عن استقبال طفلتها الأولى، وفي 2023 أعلنت عن مولودها الثاني من دون كشف هوية زوجها .

تابعي المزيد عن حياة النجمات ومسيراتهن الشخصية في يوم ميلادهن من خلال الضغط على هذا الرابط

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68463

مجلة ليالينا