Search
Close this search box.

صيحات مكياج وتسريحات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024

rosie-huntington-whiteley

قد يكون مهرجان كان السينمائي الدولي في المقام الأول عرضاً لأبرز المواهب السينمائية في العالم، ولكنه أيضاً مشهد للأزياء الراقية، حيث يستضيف بعضاً من أكثر إطلالات السجادة الحمراء سحراً لهذا العام. لكن ماذا عن مكياج وتسريحات النجمات في هذا المهرجان؟

فمن الشفاه الحمراء اللافتة إلى البشرة المشرقة والشعر المبلل، تألقت النجمات بمكياج وتسريحات مميّزة. مرري ألبوم الصور وتعرفي على التفاصيل.

أنيا تايلور جوي بالشفاه الحمراء

تألقت أنيا تايلور جوي على سجادة  مهرجان كان مرتدية عقدة شعر أنيقة  أو كعكة من تصميم مصفف الشعر غريغوري راسل. وبالإعتماد على قواعد الجمال الفرنسية الكلاسيكية، زيّن مكياجها خبير التجميل جورجي إيسديل باستخدام Dior Beauty فرسم إيسديل شفاهاً حمراء مثالية لأنيا باستخدام أحمر الشفاه المخملي من ديور روج “#999” – ورفع المظهر باستخدام محدد العيون الحاد وظلال العيون الذهبية والبشرة اللامعة.

نعومي كامبل بالشعر المجعّد

في لحظة أزياء متكاملة، أعادت ناعومي كامبل Naomi Campbell إحياء مظهر شانيل الأرشيفي لخريف 1996. وتألقت خلال حضورها على السجادة الحمراء بمكياج بأناملMua Angloma، الذي تميّز بألوانه الدافئة- البرونزية مع لمسة خفيفة من محدد العيون، ورموش ملتفة وشفاه وردية اللون. بالنسبة لتسريحة شعرها، قام ريو سريدهاران مصفف الشعر باختيار تسريحة الشعر المجعّد لتتماشى مع إطلالتها الأثيرية .

ليا سيدو البساطة سر جمالها

اختارت ليا سيدو Lea Seydoux تسريحة شعر بسيطة جاءت عبارة عن شعر منسدل مع غرة جانبية لأسلوب ينضح بالرقي الفرنسي، وتناغم مكياجها بشكل جيد مع لون بشرتها. فتألقت بألوان المشمش الصيفية التي لاقت مع لون شعرها الذهبي.

تايلور هيل بإطلالة جمالية مثالية

أضفت تصفيفة الشعر المبللة المزيد من الأنوثة على إطلالة تايلور هيل Taylor Hill . أما بالنسبة لمكياجها فاختارت المكياج القوي الذي تميّز ببشرة منحوتة دافئة مع أيلاينر عريض من أعلى وأسفل الرموش مع أحمر شفاه نيود.

سابرينا إلبا رمزاً اجمال البشرة السمراء

جسدت سابرينا إلبا  Sabrina Elba نظرة لا تشوبها شائبة لجمال المرأة السمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024. بحيث استخدمت خبيرة التجميل كيلي ماكلين منتجات Dior Beauty لتحقيق هذا المظهر، واختارت ظلال العيون المتلألئة والخدود الخوخية وأحمر شفاه من اللون الوردي. أما مصفف الشعر الخاص بها فاختار تسريحة شعر إلبا الأنيقة ذات الفرق الجانبي مع أطراف ملفوفة، مستشهداً بموضة الشعر المبلل أو  “الشعر فائق اللمعان” . قد يهمك معرفة تفاصيل مكياج وتسريحات النجمات في حفل ميت غالا Met Gala 2023

سيلينا غوميز بمكياج ناعم

مع فستانها الأحمر الرومانسي من Giambattista Valli، اختارت سيلينا غوميز Selena Gomez تسريحة لشعرها على شكل أمواج ناعمة. أما بالنسبة لمكياجها فتألقت بـ مكياج ناعم وألوان هادئة برزت جمال ملامحها.

روزي هنتنغتون وايتلي بإطلالة أنثوية

كانت روزي هنتنغتون-وايتلي Rosie Huntington-Whiteley  مثالاً للجمال اللافت على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2024 باختيارها تسريحة شعر أنيقة ومنظمّة من قبل مصفف الشعر كريستيان وود – والتي أكملت تفاصيلها مع مكياجها الذي تميز بتحديد العيون برسم أيلاينر أسود غرافيكي مع البشرة اللامعة وأحمر الشفاه النيود الداكن.

اليكسا تشونغ بالمكياج المنعش

عزّزت اليكسا تشونغ Alexa Chung جمالها باختيار صيحة الشعر اللامعة أو المبللة ذات الفرق الجانبي، وأضافت على جمال فستانها الأسود من مجموعة Jean Paul Gaultier للأزياء الراقية  مكياجاً منعشاً للغاية من خلال اعتماد لمسات بسيطة من ظلال العيون وأحمر الخدود.

سيينا ميلر باحمر شفاه توتي

اختارت سيينا ميلر Sienna Miller  تسريحة التموجات الناعمة من تصميم مزين الشعر  إيرل سيمز. أما لمكياجها فاختارت الألوان الزاهية من خلال اعتماد بشرة مشرقة وظلال ناعمة ولون أحمر شفاه توتي من خبيرة التجميل ويندي رو.

جولييت بينوش بتسريحة الشعر المبللة

أما جولييت بينوش Juliette Binoche فاختارت لإطلالاتها صيحة الشعر المبلل ، مع خصلات مموجة للخلف وشديدة اللمعان. وأكملت تفاصيل جمالها بمكياج دخاني ناعم.

مكياج وتسريحات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68419

مجلة ليالينا