Search
Close this search box.

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في يومه الأول!

Romée Strijd

من السجادة الحمراء في كان إلى جلسات التصوير والحفلات، إليك أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 الشهير على الريفييرا الفرنسية.

ينطلق مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 Cannes Film Festival غداً في 15 مايو في مدينة كان بفرنسا، وكما يحدث كل عام، سيجذب المهرجان بعضاً من أكبر الأسماء في عالم السينما والأزياء لتتناسب مع خطوات مدينة كان الشهيرة في بعض أكثر الأحداث إثارة للاهتمام. ألقي نظرة على أفضل إطلالات السجادة الحمراء والحفلات وجلسات التصوير في مهرجان كان لعام 2024 للنجمات.

Meryl Streep ببدلة بيضاء

تألقت ميريل ستريب Meryl Streep ببدلة بيضاء من مجموعة مايكل كورس Michael Kors مع بلوزة من ليليسيلك Lilysilk مخططة وقبعة من جيجي بوريسGigi Burris . وهي موجودة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 من أجل استلام جائزة السعفة الذهبية الفخرية.

Jane Fonda ببذلة مطرزة

ظهرت جين فوندا Jane Fonda ترتدي بذلة مطرزة من إيلي صعب  Elia Saab مع معطف جلد الفهد في العرض الأول لفيلم Second Act.

Heidi Klum بالأحمر المميّز

لفتت الأنظار هايدي كلوم Heidi Klum بفستانها الأحمر الناري على السجادة الحمراء خلال العرض الأول ليفلم   الفصل الثاني Second Act .تميّز الفستان بقطار طويل لافت من تصميم سعيد قبيسي Saiid Koubaisy. تعرفي على إطلالات النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2023 بين النعومة والفخامة!

Meryl Streep بفستان أبيض

ظهرت ميريل ستريب Meryl Streep بإطلالة ثانية ترتدي فيها فستاناً أبيض ملفوفاً ومجوهرات من فريد لايتون Fred Leighton ونظارات كبيرة باللون الأبيض في العرض الأول لفيلم Second Act.

Anya Taylor-Joy بقبعة القش

لفتت الأنظار أنيا تايلور جوي Anya Taylor-Joy بقبعتها القش الكبيرة التي نسقتها مع فستان باللون الخردلي المكشوف عن الكتفين.

Greta Gerwig بفستان مخطّط

ارتدت غريتا جيرويج Greta Gerwig، رئيسة لجنة تحكيم مهرجان كان هذا العام، فستاناً أزرق مخططًا مع حذاء بكعب عالٍ باللون الأبيض من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin في جلسة تصوير لجنة التحكيم.

Lily Gladstone بالأبيض

وفي جلسة تصوير لجنة التحكيم أيضاً، ارتدت ليلي جلادستون Lily Gladstone فستانًا أبيض اللون مع حزام يحمل شعار غوتشي Gucci مع حذاء  مستوحى من الأحذية بدون كعب “البلاتفورم” تجدين في هذا الرابط  أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2023

Helena Christensen بثوب أبيض

أطلت هيلينا كريستنسن Helena Christensen في ثوب أبيض بياقة واسعة مع كاب شفاف، ارتدته خلال العرض الأول لفيلم Second Act.

Eva Green بإطلالة سوداء

أضافت إيفا غرين Eva Green لمسة جمالية على جلسة تصوير لجنة التحكيم بإطلالة سوداء من قطعتين مكشوفة عن الكتفين مع سوار مسنن وملوّن.

Shanina Shaik بفستان قرمزي

تألقت شانينا شايك Shanina Shaik بقلادة لامعة زينت فستانها الأحمر القرمزي من زهير مراد Zuhair Murad في العرض الأول لفيلم Second Act.

Romée Strijd بفستان الريش

سرقت الأنظار عارضة الأزياء Romée Strijd بفستانها العاجي المزيّن من الريش مع ذيل طويل لحضور العرض الأول للفيلم Second Act.

Juliette Binoche فستان رومنسي

أما جولييت بينوش Juliette Binocheفأطلّت بفستاناً رومانسياً أحمر مكشوف عن الكتفين مع قطار طويل لحضور العرض الأول لفيلم Second Act.

Lea Elui بالدانتيل الأسود

اختارت ليا إيلوي Lea Elui  في عرض فيلم The Second Act وحفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 فستاناً قصيراً أسود اللون من الدانتيل مع قطار أسود شفاف.

Sadaf Taherian

أما صدف طاهريان Sadaf Taherian فاختارت الفستان الأسود المكشوف عن الأكتاف من قماش المخمل المخرم عن الخصر.

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
68015