Search
Close this search box.

دليلك للحصول على توهج صيفي بالقطرات البرونزية Bronzing Drops

قطرات البرونز

البشرة البرونزية المتوهجة هي من أساسيات إطلالتك الصيفية، وتعتبر قطرات البرونزر  Bronzing Drops طريقة رائعة للحصول على توهج يشبه أشعة الشمس على بشرتك دون الحاجة إلى التعرّض للأشعة المؤذية بالإضافة إلى أنه يمكنك استعمالها على مدار العام. فما هي قطرات البرونزر وكيف تستعمل وماهي أجدد الإصدارات؟

قطرات البرونزر

توفر قطرات البرونزر لوناً برونزياً وإضاءة لبشرتك لتقليد سمرة الشمس الطبيعية. يمكن استخدامها مع أو بدون مكياج، ويمكن أيضاً مزجها مع مكياجك. قطرات البرونز تجعل البشرة برونزية وتمنحك سمرة جذّابة. يمكنك أيضاً استخدام قطرات البرونزر بمفردها للحصول على بشرة منحوتة أو كهايلايتر لإضاءة بعض المناطق فس البشرة. سواء كنت تبحثين عن لمسة صيفية خفيفة أو مظهراً برونزياً كاملاً، فإن قطرات البرونز ستساعدك في للحصول على بشرة ومشرقة.

هل قطرات البرونز تعمل كالسمرة الزائفة؟

تهدف معظم قطرات البرونزر Bronzing Drops  إلى توفير لون برونزي مؤقت، وليس لوناً برونزياً يتطور إلى سُمرة مع الوقت. والأفضل أن تتأكدي من هذا الموضوع بالنظر إلى مكونات المستحضر. تعرفي على أهم المستحضرات للحصول على بشرة برونزية مثل النجمات

أجدد إصدارات قطرات البرونز Bronzing Drops

Drunk Elephant

واحدة من أكثر قطرات البرونزر انتشاراً هذا العام هي قطرات البرونز درانك إليفنت Drunk Elephant. بفضل منصات التواصل الاجتماعي مثل Tiktok، سرقت العلامة التجارية قلب كل محبي الجمال بمنتجاتها وتركيباتها. يوفر هذا المصل المليء بمضادات الأكسدة والببتيدات لوناً مشمساً مع تعزيز مرونة الجلد.

Armani Beauty

تألقي بتوهج طبيعي مشرق من كنور الشمس مع هذا المصل والبرونزر السائل  من أرماني بيوتي . يوفر هذا المستحضر متعدد المهام عامل حماية من الشمس Spf 15 بينما يمنح بشرتك لمسة نهائية برونزية ومشرقة. يندمج مصله خفيف الوزن بسهولة مع بشرتك، مما يحاكي التألق الداخلي الذي تغمره الشمس. رجيه أو امزجيه مع مرطبك اليومي أو ضعيه مباشرة  على بشرتك للحصول على مظهر مثالي بدون مكياج أو نحت لطيف.

Fenty Beauty

هذه القطرات البرونزية من فانتي بيوتي عبارة عن مزيج مكياج للعناية بالبشرة يعمل على ترطيب البشرة وتفتيحها وتقليل المسام للحصول على التوهج المثالي. ضعيه بمفرده، أو امزجيه مع كريم الأساس الخاص بك، أو استخدميه كبرايمر مرطب. هو خالي من القسوة بنسبة 100%. مكون من خلاصات التين الشوكي وهيالورونات الصوديوم لترطيب البشرة، والرمان وفيتامين E لتفتيح البشرة، وشوك الحليب لتنقية المسام.

Tarte

تحقق هذه القطرة البرونزية من تارت بخفة الوزن مع لمسة نهائية مشرقة، مما يمنحك التوهج الصحي الذي تحتاجينه هذه الفنرة. مصنوع من الطين الأمازوني من مصادر مستدامة، والأصباغ المعدنية، والسكوالان النباتي للحصول على مظهر ناعم وطبيعي. يمكنك مزجه مع مرطب أو كريم أساس، أو ضعيه مباشرة  على بشرتك للحصول على بشرة برونزية. 

Iconic London

تعرف قطرات البرونزر من  أيكونيك لندن بالإكسير البرونزي هو سائل فائق التركيز يمنح بشرتك توهجاً دافئاً ومشرقاً، وهو مثالي لقضاء العطلات. يتكون من البابونج المهدئ ومستخلص زهرة القطيفة وماء اللافندر. بالإضافة إلى ذلك، فهو نباتي ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات في تصنيعه. تعرفي على أفضل مستحضرات التجميل للحصول على البشرة اللؤلؤية

Clinique

معظم أنواع البرونزر عبارة عن تركيبات زيتية، والتي قد تكون منفرة للبعض. لن تقلق يبشأن الشعور الدهني أو الخوف من ظهور البثور مع هذا البرونزر من كلينيك.

Tan Luxe

تُعد قطرات البرونزر هذه امتداداً طبيعياً لعلامة تجارية متخصصة في التسمير الذاتي من تان لوكس، لذلك ليس من المستغرب أن تتصدر هذه القطرات المميّزة منصة Tiktok تمنحك القطرات البرونزية المظهر الأكثر طبيعية وهو متعدد الإستخدامات بما يليق مع  جميع ألوان البشرة. هذه القطرات توفر أيضاً أكبر قدر من الحماية من أشعة الشمس.

Elf

قطرات البرونزر من إليف عي عبارة عن مصل ملون غني بمضادات الأكسدة يغذي البشرة ويمنحك بشرة دافئة مشمسة. يمنح بشرتك توهجاً مشمساً. امزجيه مع المرطب أو الزيت المفضل لديك. يمنحك هذا المصل الملون توهجاً دافئاً في يوم العطلة بينما يرطب ويغذي البشرة بزيت بذور عباد الشمس ومضادات الأكسدة مثل فيتامين E، بالإضافة إلى زيت المارولا وزيت بذور التوت. امزجي التركيبة السائلة المصبوغة مع مرطبك.

Chanel

يمنحك سائل Les Beiges Sheer Healthy Glow Highlighting Fluid من شانيل بشرة مضاءة من الداخل وطبيعية للغاية، وسيفترض الجميع أنك ملتزمة بروتين نومك الجمالي. يتميز هذا الهايلايتر السائل البرونزي بملمس خفيف الوزن يشبه الجل ويمتزج بسلاسة مع معظم الأمصال والكريمات وكريمات الأساس. الهايلايتر السائل: دليلكِ للحصول على التوهج النهائي

Charlotte Tilbury 

مستوحى من توهج جزيرة إيبيزا الرائع الذي تعانقه الشمس، ستمنح قطرات البرونزر هذه من شارلوت تيلبوري البشرة لوناً برونزياً طبيعياً وبشرة رطبة وممتلئة وصحية المظهر!

 

مستحضرات جديدة من  قطرات البرونز

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
67765