Search
Close this search box.

أبرز مجوهرات النجمات الفخمة في حفل Met Gala لعام 2024

مجوهرات Gigi Hadid

في إطار قواعد الأزياء الخاصة المتعلقة بحديقة الزمن مع موضوع الجميلات النائمات ظهرت النجمات بإطلالات مميّزة ولافتة في حفل ميت غالا 2024 Met Gala. وللمزيد من الفخامة، اختارت الكثيرات من النجمات أحجار الماس المتلألئ والأحجار الكريمة المستوحاة من الأزهار وغيرها من الإبداعات الفريدة لإطلالاتهن في حفل ميت غالا 2024 Met Gala . فماذا عن هذه القطع الأثيرية اللامعة؟

إيل فانينغ Elle Fanning

تألقت إيل فانينغ Elle Fanning سفيرة كارتييه العالمية بأقراط لافتة على أذنيها وسوار زيّن معصمها من أرشيفات مجموعة كارتييه Cartier. جاءت الأقراط من الذهب الأبيض والماس من عام 2007، مع زوج من الأساور من عام 1926 إلى عام 1929.

ديمي مور Demi Moore

نسّقت ديمي مور Demi Moore مع فستانها المزيّن من الأزهار الشائكة من Harris Reed، بقلادة وأقراط Chloris الجديدة من المجوهرات الراقية من كارتييه Cartier. التصاميم مستوحاة من شكل نباتات الهندباء، وهي مصنوعة من البلاتين المرصع بالزمرد والماس.

اميليا غراي Amelia Gray

ونسقت العارضة اميليا غراي Amelia Gray فستانها الأصفر من Undercover مع عقد Solar Diva من المجوهرات الراقية من  ميسيكا  Messika، وهو تصميم متألق من الذهب مرصع بماسة صفراء عيار 35 قيراطاً.

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات في حفل ميت غالا 2024 Met Gala

دوا ليبا Dua Lipa

اختارت دوا ليبا Dua Lipa  مجوهراتها من خلال قلادة من البلاتين والذهب الأصفر والماس. ولاحظنا قلادات Elsa Peretti Diamonds By The Yard التي زيّنت بها خصرها كمجوهرات منخفضة للجسم. شاهدي أشهر قلادة ماسيّة في حفل ميت غالا 2023 Met Gala تفوق الـ 100 قيراط!

أماندا سيفرايد  Amanda Seyfried

وقامت الممثلة أماندا سيفرايد  Amanda Seyfried بإقران تسريحة شعرها مع تاج Mélodie Nacrée من Chaumet، حيث تتلاعب الماسات بسهولة مع الألوان الفضية الرائعة لإطلالتها.

أنوك ياي Anok Yai

تألقت عارضة  أنوك ياي Anok Yai بعقد من المجوهرات الراقية من مجموعة Created Diamonds Galaxy الخاصة بالعلامة التجارية لسواروفسكي.

نيكول كيدمان Nicole Kidman

عملت الممثلة نيكول كيدمان Nicole Kidman مع Balenciaga لإعادة تصميم فستان الفلامينكو الأرشيفي عام 1951. وزيّنت إطلالاتها من المجوهرات بأقراط عنقودية وسوار Secret Combination من Harry Winston، كلاهما مصنوعان من البلاتين ومرصعان بما يقرب من 84 قيراطاً من الماس.

تفاصيل مكياج الأميرة النائمة على طريقة نجمات ميت غالا 2024 Met Gala

جيجي حديد Gigi Hadid

تجسيداً لأسلوب هوليوود القديم الأنيق، اختارت جيجي حديد Gigi Hadid ارتداء عقدر الماس الأصفر والأبيض من شوبارد.

بينلوبي كروز Penelope Cruz

اختارت بينلوبي كروز Penelope Cruz  أزياء شانيل من الرأس إلى أخمص القدمين، بدءً من الأزياء الراقية المخصصة وحتى المجوهرات الراقية من أحدث مجموعة تويد.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

ارتدت جينيفر لوبيز  Jennifer Lopez لحفل Met Gala لعام 2024 مجوهرات  من Tiffany & Co الراقية من مجموعة Blue Book لعام 2024 للعلامة التجارية، مجموعة Tiffany Celéste، وخاتم Jean Schlumberger Bird On A Rock.

أبرز مجوهرات النجمات في حفل ميت غالا 2024 Met Gala

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
67724