تألّقي بحقائب عملية وفاخرة تناسب موسم الخريف

شارف الموسم الصيفي على الإنتهاء، فبات على التغييرات أن تبدأ، والبداية تكون دائماً من الأكسسوارات وتحديداً الحقائب التي تعدّ أساسية في كلّ لوك وقادرة على قلب الإطلالة رأساً على عقب.

كانت الحقائب الصيفية مفعمة بالحيوية، إن كان من خلال ألوانها الـPop الصارخة أم من خلال تصاميمها المنمّقة والمزيّنة بتفاصيل مرحة مثل الريش والكشكش. ولكن قد حان الوقت الآن لتغيير النمط والانتقال إلى الطابع الأكثر كلاسيكية وأنوثة المرتبط بالجوّ الخريفي الهادئ، فسننتقل إلى الألوان الخافتة التي تتراوح بين التدرجات البنية، الـBurgundy، الزيتي، والأهمّ هو الأسود الأساسي في كلّ حزانة.

تبقى بعض الألوان في كلّ الحالات أساسية حتّى وإن كانت ذات طابع صيفي لأنّها ببساطة ظهرت بقوّة على منصّات العروض الشتوية وباتت صيحة بارزة للموسم تماماً مثل الزهري الـBaby Pink والبنفسجي الليلكي Lilac فلا غنى لك عنهما هذا الخريف خصوصاً إذا نسّقتهما بالطريقة الصحيحة.

شاهدي كلّ الحقائب التي ستكمّل إطلالاتكِ الشتوية.

هذه الحقيبة من Prada هي حتماً التصميم الكلاسيكي والأساسي الذي تبحثين عنه. صُنعت في إيطاليا من جلد النابا الناعم، مُبطنة بنمط مثلثي ومُزينة بشعار دار Prada وسلسلة وحزام جلدي. سترافقكِ من الصباح وحتّى المساء.

Small Spectrum Bag in Quilted Nappa Leather – Prada

Small Spectrum Bag in Quilted Nappa Leather – Prada

Padded Cassette Bag in Nappa – Bottega Veneta

ضمّت Bottega Veneta هذا الإصدار من حقيبة Padded Cassette مؤخراً إلى مجموعتها، لتكون حقائبها مرّة أخرى على قائمة أمنيات كلّ سيّدة عاشقة للرقيّ والفخامة. ضمّي هذه الحقيبة من Bottega Veneta بأسلوبها البسيط وبلونها المثالي للموسم الخريفي.

Padded Casette Bag in Nappa – Bottega Veneta

VSLING Small Bag in Grainy Calfskin – Valentino

لا تتردّدي في اعتماد حقيبة باللون الزخري لأنّه من الألوان الأكثر رواجاً أوّلاً ولأنه سيجعل الجميع ينظر إلى إطلالتكِ. صُنعت حقيبة اليد الإيطالية بدقة، حيث تخلق حوافها المنظمة خطوطًا معاصرة. التصميم الداخلي رائع تمامًا: تضمن بطانة نابا الناعمة حماية المحتويات جيدًا.

VSLIN SMall Bag in Grainy Calfskin – Valentino

Small Book Tote – Dior

تحوّل هذا التصميم المميّز لـMaria Grazia Chiuri إلى أيقوني لدى دار Dior خصوصاً وأنه انشر بقوّة وحملته النجمات في مختلف لوكاتهنّ. نسّقي هذه الحقيبة في إطلالاتكِ اليومية ولا تترددي في اعتمادها مع إطلالات العمل.

Small Book Tote – Dior

Karlie Bag – Michael Kors

صُنعت حقيبة Karlie من Michael Kors للمرأة المعاصرة والمميّزة من جلد التمساح المنقوش المصقول إلى درجة عالية من اللمعان. تتميّز بكبرها إذ يمكنها أن تتسع للكثير من الأشياء التي قد تحتاجينها خلال يومكِ. لفتنا لونها المثالي للموسم الخريفي.

Karlie Bag – Michael Kors

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم