Search
Close this search box.

في يوم ميلادها.. حقائق مثيرة عن Adele وكيف خسرت 100 كيلو!

أديل Adele

هي أديل Adele نجمة الملايين ومحبوبة الجميع، جمال وعذوبة صوتها يصل إلى القلوب، أما مكياجها فمشرق واسلوبها فخم. في يوم ميلادها ندعوكم للتعرف عليها أكثر من خلال متابعة التفاصيل أدناه: 

من هي أديل Adele ؟

 

أديل Adele على المسرح
أديل على المسرح

باعت المغنية وكاتبة الأغاني البريطانية أديل Adele ملايين الألبومات في جميع أنحاء العالم، وهي معروفة بأغاني “Rolling in the Deep” و”Someone Like You” و”Hello”. بعد أشهر من تخرجها من مدرسة الفنون المسرحية بالقرب من لندن، وقعت أديل Adele صفقة قياسية في سن 18 عاماً. في أعقاب ألبومها الأول عام 2008، حصلت أديل على جائزة غرامي لعام 2009 لأفضل فنانة صاعدة. حققت ألبوماتها اللاحقة نجاحات تجارية كبيرة، وهي أول فنانة في تاريخ غرامي تكتسح الفئات الثلاث الأولى: الألبوم والأغنية والألبوم. وحصلت من بعدها على جوائز عديدة وحقّقت نجاحات عديدة حتى هذا اليوم.

حقائق سريعة عن المغنية أديل Adele

الاسم الكامل: أديل لوري بلو آدكنز

تاريخ الميلاد: 5 مايو 1988

مكان الميلاد: لندن، إنجلترا

الزوج: سيمون كونيكي (2018-2021)

الأطفال: أنجيلو

البرج الفلكي: برج الثور

من أين أديل Adele ؟

ولدت أديل Adele لوري بلو آدكنز في 5 مايو 1988 في شمال لندن، إنجلترا. وهي الطفلة الوحيدة لبيني أدكينز، كانت تبلغ من العمر 18 عاماً فقط وقت ولادتها، تركها والدها ويلزي، مارك إيفانز عندما كانت تبلغ أديل Adele من العمر 4 سنوات.

في وقت مبكر، طورت أديل شغفها بالموسيقى. انجذبت نحو أغاني لورين هيل، ماري جي بليج، وديستني تشايلد. لكن اللحظة الحقيقية التي فتحت أعينها جاءت عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها، وعثرت على مجموعة من تسجيلات إيتا جيمس وإيلا فيتزجيرالد في متجر محلي.

كيف فقدت أديل Adele الوزن؟

عرفت النجمة منذ بداياتها بوزنها واستمرت على هذا الحال لفترة طويلة، إلى حين  أجرت أديل  Adele تغييرات كبيرة على نظامها الغذائي وتمارينها الروتينية، بما في ذلك رفع الأثقال والقيام بالتدريبات ، وتصدرت عناوين الأخبار في عامي 2019 و2020 بصور تظهر لياقتها البدنية الجديدة. خسرت المغنية حوالي 100 كيلو ما برز رشاقتها وزداد جمالها.

وبحسب المغنية، فقد خففت التدريبات أيضاً من القلق الذي كانت تعاني منه أثناء طلاقها. قائلة “أثناء ممارسة التمارين الرياضية، أشعر بالتحسن… لم يكن الأمر يتعلق أبداً بفقدان الوزن، بل كان دائماً يتعلق بأن أصبح قوية وأمنح نفسي الكثير من الوقت كل يوم بعيداً عن الهاتف.

Adele تعلق على صدمة الجمهور بسبب خسارة وزنها وتكشف سبب إلغاء جولتها الغنائية

عن حياة أديل  Adele الشخصيّة

 

أديل مع بول
أديل مع ريتش بول

واعدت أديل Adele المغني والوكيل الرياضي ريتش بول منذ عام 2021. بول هو مؤسس مجموعة كلوتش الرياضية، الوكالة التي تمثل نجم كرة السلة ليبرون جيمس وعدد من لاعبي الدوري الاميركي للمحترفين البارزين الآخرين. ظهر الزوجان علناً لأول مرة معاً في مباراة نهائيات الدوري الأميركي للمحترفين في يوليو 2021، قبل أن تكشف المصادر أنهما كانا معاً. وفي سبتمبر 2023، بدأت التكهنات بزواج أديل Adele وبول بعد أن أشارت إليه المغنية بـزوجي وسط تفاعل مع المعجبين في إحدى حفلاتها . وهما يعيشان قصة حب ناجحة ورومنسية حتى اليوم.

أزياء أديل Adele ومكياجها

 

أديل Adele بمكياج ذهبي
أديل Adele بمكياج ذهبي

عرفت أديل Adele باسلوبها الراقي في إختياراتها لفساتينها في السهرات والحفلات والمناسبات وتحديداً الفساتين باللون الأسود التي عادة ما تكون مظرّزة باللون الفضي أو الذهبي. وفي أحياناً اخرى تفاجأ أديل جمهورها باختياراتها الصارخة في ألوان الفساتين من الأخضر والأحمر.

أما مكياجها فهي صاحبة بشرة ذهبية جّابة تعزّز جمالها بتطبيق المكياج الصحيح من تأسيس البشرة والكونتورينغ فالبرونز. أما مكياج عيونها فهي أيضاً من عاشقات صيحات الكات كريز والأيلاينر بإختلاف أشكاله مع الظلال الذهبية البراقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

67572

مجلة ليالينا