Search
Close this search box.

كيت ميدلتون كسرت التقاليد الملكية بصورة عيد ميلاد الأميرة شارلوت!

الأميرة شارلوت

أصبحت ممارسة نشر صور عيد ميلاد أفراد العائلة المالكة الصغار تقليداً على مر السنين، بما في ذلك عام 2023 عندما تم تصوير شارلوت من أعلى.

تم نشر الصورة الجديدة على وسائل التواصل الإجتماعي على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي لكيت  ميدلتون Kate Middleton والأمير ويليام، وقد تم التعليق عليها: “عيد ميلاد سعيد، الأميرة شارلوت! شكراً لكم على جميع الرسائل اللطيفة اليوم.”

 

الأميرة شارلوت بصورة التقطتها والدتها الأميرة كيت ميدلتون يوم الخميس 2 مايو للاحتفال بعيد ميلادها التاسع.

 

الأميرة شارلوت
الأميرة شارلوت

وشارلوت هي الثالثة في ترتيب ولاية العرش بعد والدها وشقيقها الأكبر الأمير جورج. وعلى الرغم من أنها قد تكون واحدة من أصغر أفراد الأسرة، إلا أن والدتها كشفت في عام 2017 أنها “المسؤولة”.

وفي الوقت نفسه، فازت الأميرة الصغيرة بالقلوب العام الماضي من خلال توأمتها الملكية مع والدتها عندما حضر الزوجان تتويج الملك تشارلز. في يوم جدها الكبير، ارتدت شارلوت نسخة مصغرة من فستان والدتها الحريري العاجي وغطاء الرأس الفضي.

شارلوت هي أول أميرة بريطانية لم يتفوق عليها أخ أصغر في خط الخلافة. وذلك لأن جدتها، الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، غيرت القواعد من خلال قانون خلافة التاج لعام 2013 بحيث يتمتع جميع الأطفال الملكيين المولودين بعد عام 2011 بحق متساوٍ في العرش بغض النظر عن الجنس.

وبعد ذلك بعامين، ولدت شارلوت في 2 مايو 2015 في مستشفى سانت ماري في غرب لندن. ويعني التغيير أنه لم يفقد منصبه في خط الخلافة بعد ولادة الأمير لويس في عام 2018.

كسر التقاليد الملكية

 

الأمير لويس
الأمير لويس

ومع ذلك، فقد تم كسر هذا التقليد اليوم مرة أخرى من قبل كيت وويليام بعد أن تأخرا في مشاركة صورة للأمير لويس الأسبوع الماضي بدلاً من منتصف ليل عيد ميلاده كما هو معتاد مع الصور الملكية الجديدة.

كان الأمير لويس مبتسماً أيضًا أثناء التقاط صورة له بمناسبة عيد ميلاده السادس التي التقطتها كيت. تم نشر الصورة، التي جعلت معجبي العائلة المالكة يتنفسون الصعداء بعد أن كسرت التقاليد لأنها لم يتم إصدارها في الساعات الأولى من يومه الكبير، تم التعليق عليها: “عيد ميلاد سعيد ، الأمير لويس. 

فقد طرأت تغييرات كثيرة على التقاليد الملكية المعتادة منذ أن أعلنت أميرة ويلز تشخيص إصابتها بالسرطان في مارس/آذار الماضي بعد إجراء عملية جراحية مخطط لها في البطن. وكانت هي ووليام، “يعالجان” المعلومات قبل إخبار أطفالهما بالأخبار. Kate Middleton.. أميرة ويلز تعلن إصابتها بالسرطان

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

67472