ألقِ نظرة على غرف نوم النجمات العرب والأجانب الفاخرة

من الواضح في الصور التي تتناقلها المواقع عن عقارات وملكيات المشاهير، أنّهم يتحكّمون في كلّ عنصر من عناصر ديكور غرف نومهم، وهم يميلون إلى الـ”ديكورات”الهادئة عموماً. علماً بأن الهدوء لا يتعارض مع مفهوم الفخامة الجامع بين غرف المشاهير التي انتقيناها، الغرف التي تحاكي أجنحة الفنادق الفخمة، وتتكشّف عن مساحات مترامية ملوّنة بألوان رائقة، ومشغولة بعدد محدود من الأثاث.

فجميعاً لدينا الفضول لإلقاء نظرة خاطفة داخل غرفة نوم نجمنا المفضل! سواء من النجوم العرب أو العالميين لنرى الديكور والألوان والتفاصيل التي تزين عالمهم الخاص. فدعينا نلقي نظرة ونكتشف أماكن النوم ذات الديكور الفاخر في منازل النجمات العرب والأجانب.

Ariana Grande

قد لا تتخيلين أن أميرة البوب ​​Ariana Grande ستتجه نحو اختيار منزل كلاسيكي على طراز تيودور القديم، فلقد اشترت هذا المنزل الخيالي في منطقة “مونتيسيتو” المليئة بالمشاهير في كاليفورنيا في ال2020 ، علماُ انه تمّ شحنه كاملاً من إنجلترا، وان تاريخ بناءه هناك يعود إلى القرن الثامن عشر.

Jennifer Lopez

غرفة نوم مشرقة في قصر النجمة العالمية Jennifer Lopez الذي يقع في ماليبو، ولا شك أن ديكور الغرفة جاء محايداً ويتناسب تمامًا مع بقية منزل الشاطئ الجميل هذا.

ويمكننا أن نرى تمامًا توقيع لوبيز الخاص في هذه الغرفة الساحرة، من دون بذل أي مجهود في الديكور.

Jennifer Lawrence

يطل الجناح الرئيسي المشمس في بنتهاوس مانهاتن المترامية الأطراف للممثلة Jennifer Lawrence على اطلالات لا مثيل لها على أفق المدينة. تأتي مساحة النوم المشمسة المواجهة للجنوب مع تراس خارجي خاص بها، بالإضافة إلى خزانة ملابس من غرفتين وحمامين.

Jessica Alba

تكتمل غرفة النوم المذهلة في منزل النجمة العالمية Jessica Alba بمدفأة رائعة من البلاط ومنطقة جلوس خاصة وإمكانية الوصول إلى تراس منعزل. وتوفر الخزانتان اللتان تم تركيبهما خصيصًا مساحة كبيرة للتخزين ويتوفر أيضًا حمام أنيق بأرضية رخامية.

Celine Dion

تشبه غرفة نوم المغنية الكندية الشهيرة Celine Dion في قصرها المترف، والمتمركز على جزيرة “جوبيتير” بولاية “فلوريدا”، جناحاً ملكياً في أحد الفنادق المترفة. تفترش أرضيتها سجّادة من الصوف بنيّة. ومن الملاحظ أن ظهر السرير الضخم يلامس السقف الخشب.

Beyoncé

تحكم الأناقة مكوّنات غرفة نوم Beyoncé في منزله االواقع في مدينة”بيفرلي هليز”، حيث يبدو السرير المزدوج نقطة الارتكاز فيها، ويحتلّ مساحة تقابل الشرفة لتنعم المالكة بإطلالة جذابة وهي مستلقية على فراشها ومغطّاة بالغطاء المنقوش بنقش جلد النمر. وتتقدّم السرير جلسةٌ مؤلّفةٌ من مقعدين، يغطّيهما الجلد البنيّ لتستريح عليهما المالكة وزوجها عند الصباح، وهما يحتسيان القهوة.

Nancy Ajram

تتفق Nancy في غرفة منزلها مع النجمة Jennifer Lopez، وما يميز هذه الغرفة هو سحرها، ونعومة الأثاث فيها، حيث نلاحظ أنها ساحرة دون تكلف، والمهم أنها تشكل مصدراً للراحة لـ Nancyعند خلودها إلى النوم.

ووضعت Nancy كنبتين من الجلد، موضوعتان في مكان مطل على مناظر طبيعية، حيث يقع منزلها في منطقة “نيو سهيلة” في لبنان.

Dounia Batma

تتميز غرفة نوم Dounia Batma بالهدوء حسبما ظهر من خلال احدى الصور التي شاركتها عبر حسابها في “انستقرام”، اذ اختارت غرفة هادئة، على عكس ضجيج الألوان والديكورات الضخمة التي لاحظناها في أثاث غرف منزلها، لاسيما في المجالس المستوحاة من الديكور المغربي.

Elissa

نظرة على أماكن غرف نوم النجمات العرب والأجانب الفاخرة

ألوان هادئة في غرفة نوم Elissa، اذ اختارت قماش السرير من اللون الأزرق الفاتح مع كادرات ناعمة من الخشب البني، وجعلت غطاء السرير والوسائد باللون الأبيض، أما الستائر فجمعت فيها اللونين الأبيض والأزرق. كما اختارت رسومات من الورود لأوراق الجدران وألصقتها على حائط الغرفة.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم