Search
Close this search box.

تسريحة الشعر المبلّل: ثقة وجرأة من وحي النجمات… تناسب سهرة عيد الحب

تعتمد النجمات بعض الصيحات المميّزة وتجعلنا نقع في حبّها من أوّل نظرة، تماماً مثل تسريحة الشعر المبلل التي برزت بقوّة، إن كان في إطلالات نجماتنا المفضّلات على السجادة الحمراء أم في لوكاتهنّ الرسمية.

تعشق النجمات هذه التسريحة المعروفة بال Fake Wet Hair حيث يتمّ تبليل الشعر بالمياه وتثبيته في مكانه للمسة من الجرأة والثقة. اعتمدت هذه التسريحة النجمات بطرقٍ مختلفة ومتنوّعة، كلٌّ بالأسلوب الذس يناسب إطلالتها وستايلها.

ننجح الممثلة الأميركية Shay Mitchell في إتقان الصيحات الرائجة، فهي أيضاً اعتمدت الشعر المبلل بأسلوب جريء وقويّ: قسمت الشعر المبلل إلى جهة اليمين وتركت خصلها وراء الأذن من الشمال، ما أبرز مكياجها وأكسسواراتها وجعلها تبدو أكثر ثقة بنفسها.

Shay Mitchell

اختارت Megan Fox اطلالة أكثر حيوية اذ اعتمدت تموّجات مفعمة بالحياة ومبللة بالمياه لتمتزج إطلالتها الجمالية بالأسلوب الـ Casual. بدت الممثلة الأميركية جذّابة ومميّزة في هذه التسريحة.

Megan Fox

اختارت Zendaya الـ Wet Hair Look بتسريحة عصرية للغاية على السجادة الحمراء لـ Venice Film Festival: انقسم الشعر إلى قسمين وبدت الأقفال متموّجة وملتصقة بالرأس، ليصبح اللوك غريباً، عصرياً، جريئاً ومميّز.

Zendaya

تعرف عارضة الأزياء Kaia Gerber أهمية الإطلالة الـ Minimal والـ Simple التي تؤثر كثيراً وتجذب كل الانتباه، فأطلّت بشعرها القصير في لوك ناعم للغاية: انقسم شعرها المملّس إلى جنب واحد وأتى وراء أذنيها لأسلوب أكثر جرأة بعد.

Kaia Gerber

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

6707