Search
Close this search box.

اكتمال القمر الزهري في أبريل 2024: إليكم تأثيراته على كافة الأبراج!

القمر الوردي

سيصل القمر الوردي إلى ذروة الإضاءة يوم الثلاثاء 23 أبريل الساعة 7:48 مساءً بالتوقيت الشرقي. وسيحدث آثار فلكية كبيرة، خاصة مع موقعه في برج العقرب. وغالباً ما يجلب تجارب عاطفية عميقة أثناء اكتمله. يحدث هذا القمر تحديداً بعد شهر واحد بالضبط من خسوف القمر في شهر مارس، مما يشير إلى أن الموضوعات الكارمية قد تظهر مرة أخرى خلال هذا الوقت. فما هي التأثيرات التي سيتركها على كل برج.

لماذا سمي بالقمر الوردي؟

بحسب تقويم المزارعين القدامى، الذي بدأ لأول مرة في ثلاثينيات القرن العشرين، تشير إلى أن قمر أبريل يسمى “القمر الزهري أو الوردي ” وسمي بهذا الإسم بسبب تزامنه مع ظهور الزهور البرية في فصل الربيع. ووفقاً لوكالة ناسا، يُعرف هذا القمر أيضاً بأسماء أخرى تشمل قمر العشب النابت، وقمر البيض، وبين القبائل الساحلية قمر السمك.

تأثير القمر الوردي على كافة الأبراج

 

علامات الأبراج
علامات الأبراج

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

حياتك إلى الأفضل يا برج الحمل

لحسن الحظ، قد يؤدي هذا إلى جعل اتحادكما أقوى إذا كنتما على أرض ثابتة، ولكنه قد يؤدي أيضاً إلى حدوث احتكاك إذا لم تكن الأمور على نفس الصفحة.

استعد يا برج الحمل، لأن القمر الوردي القوي الذي سيغير حياتك قادم. سوف يثير المشاعر ويجعلك تتوق إلى القرب والصدق والتواصل. قد تشعر بالرغبة في تعميق روابطك مع شخص مميز، لكنك ستدرك ذلك سريعاً إذا لم تكن مستعدًا لأن تكون منفتحاً وصادقاً.

كلك قد يدفعك اكتمال القمر الزهري إلى التفكير في أشياء مالية أكبر، مثل الحصول على مكافأة

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

مبروك يا برج الثور

اعتماداً على موقعك الحالي، يمكنك اتخاذ قرارات أفضل للانتقال إلى المستوى التالي مثل الانتقال للعيش أو الخطبة أو الزواج. وهذا يؤثر أيضاً على الشراكات التجارية.

استعد يا برج الثور، لأن هناك تغييراً كبيراً قادماً في علاقاتك. سوف يسلط هذا القمر المكتمل الضوء على الحقيقة ويظهر لك بالضبط أين تقف مع شريك حياتك، سواء كان ذلك في شراكة تجارية أو علاقة رومانسية.

إذا سارت الأمور على ما يرام، فقد تجدون أنفسكم تضعون خططاً كبيرة معاً، مثل الإنتقال للسكن أو الخطبة أو جعل علاقتكما رسمية. ولكن إذا كان اتصالك ضعيفاً، فقد يكون هذا هو الوقت الذي تقرر فيه أن تسلك طريقاً منفصلاً.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

حياتك المهنية رهن التغيير يا برج الجوزاء

قد يشير اكتمالالقمر الوردي هذا إلى نهاية كبيرة أو نقطة تحول في عملك. وقد يتم طرد البعض من الوظيفة أو يختارون تركها الآن.

استعد لزوبعة من النشاط يا برج الجوزاء. سوف يبقيك هذا القمر المكتمل مشغولاً بجميع أنواع المهام والمسؤوليات في حياتك اليومية. قد تجد نفسك تبدأ مشاريع جديدة، أو تنهي مشاريع قديمة، أو حتى تفكر في تغيير وظيفتك.

ستحتاج أيضاً  إلى الاهتمام بصحتك خلال هذا الوقت. فكر في كيفية الاعتناء بنفسك بشكل أفضل من خلال ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي لتعزيز قوتك ورفاهيتك.

تعرفوا على قلادة الأحجار الكريمة حسب برجك للمسة إضافية من الحظ!

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

الحب في الأفق يا برج السرطان

مع تنشيط قطاع العاطفة لديك، قد يكون لديك نقطة تحول مهمة حول الرومانسية أو الحب الحقيقي أو الهوايات أو الإبداع.

استعد لوفرة من العاطفة القادمة في طريقك من الكون. سوف تتوق إلى الفرح والرومانسية والإثارة خلال هذا الوقت. إذا كنت أعزباً، فهذه فرصة رائعة للتعبير عن نفسك والتعرف على أشخاص جدد – فقد تجد شريكك المثالي. يمكنك تعميق اتصالك. ومع ذلك، إذا وصلت علاقتكما إلى نهايتها، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب للانفصال. قد تحتل الأمور المتعلقة بالزواج أو قضاء الوقت مع الأطفال أيضاً مركز الصدارة في أفكارك وأفعالك.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

اعتني جيداً بمشاعرك يا أسد

استعد لموجة من الحساسية والعواطف العميقة مع اكتمال القمر  الزهريالقادم. قد تشعر بالحنين بشكل خاص، حيث تجد نفسك تفكر في ذكريات الماضي. من الممكن أن تظهر مواقف أو أشخاص من ماضيك مرة أخرى خلال هذا الوقت، مما يثير المشاعر والذكريات القديمة. من جهة أخرى، قد يتحول انتباهك نحو الأمور المتعلقة بالمنزل أو الأسرة أو الحياة المنزلية. قد تشعر أنك مضطر إلى اتخاذ إجراء، مثل الانتقال إلى مكان جديد، أو تجديد منزلك، أو تقديم الدعم لأحد أفراد العائلة. يمكن أن ينصب تركيزك على خلق شعور بالراحة والأمان داخل بيئتك العائلية.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

مبادرات مهمة في طريقها إليك يا برج العذراء

سوف ينشط القمر الزهري  قطاع الإتصالات والفكر والأفكار لديك. سيطلق العديد من مواليد برج العذراء مبادرة مهمة في الكتابة أو التحدث أو الإعلان في هذا الوقت.

استعد لرحلة مثيرة يا برج العذراء. قد تشعر بموجة من الإثارة، حيث تصبح مصدر إلهام للمشاركة في التعلم والتواصل. يمكن أن يتجه تركيزك نحو المشاريع أو العقود المهمة.

وبدلاً من ذلك، قد تجد نفسك متحمساً للشروع في رحلات عفوية أو استكشاف الوجهات القريبة.

غالباً ما تكون التوقعات الفلكية مكملة لبعضها البعض لهذا ليس من الخطأ مراجعة توقعات يوم 21  أبريل 2024

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

انتبه لأموالك يا برج الميزان

سيؤثر هذا البدر على دخلك وثروتك ومواردك. سيجد العديد من مواليد برج الميزان أنهم في الواقع على وشك الحصول على المزيد من الأموال بسبب زيادة الراتب أو العمل الجانبي أو عرض العمل الجديد.

بغض النظر عن الظروف، من الضروري إعطاء الأولوية لإدارة ميزانيتك بحكمة خلال هذا الوقت. راقب أموالك عن كثب وتأكد من اتخاذ قرارات مستنيرة للحفاظ على الإستقرار المالي والأمن.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

اجلس في الخلف وتأمل يا برج العقرب

عندما يقع البدر في برجك، فإنك ستتذوق طعم الرحلة الجديدة التي سيتم إرسالك إليها. يمكن أن تحدث نهايات أو انهيارات مهمة، بينما تشاهد الفصل السابق من حياتك يتلاشى أمام عينيك مباشرة.

استعد لأهم اكتمال للقمر في العام، فقد حان وقت التألق. في الأسبوع الذي يحيط بهذا الحدث القمري القوي، قد تشعر أن كل العيون موجهة إليك. قد تكون على وشك الوصول إلى مرحلة حاسمة، سواء في حياتك الشخصية أو حياتك المهنية، تتويجاً لشيء كنت تعمل بجد لتحقيقه خلال الأشهر الستة الماضية أو حتى لفترة أطول.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

رأسك مرفوع يا برج القوس

قد يكون القمر الوردي صعباً للغاية عليك لكلأنك مجبر على مواجهة ماضيك وقلقك ومخاوفك.

على الرغم من حبك للإثارة والنشاط، إلا أن البدر قد يحثك على التراجع خطوة إلى الوراء واحتضان الاسترخاء بدلاً من ذلك. من المهم ألا تضغط على نفسك بشدة خلال هذا الوقت، لأن القيام بذلك قد يؤدي إلى الإرهاق ويجبرك في النهاية على التباطؤ، من باب المجاملة للكون.

فكر في الانغماس في أنشطة مثل التأمل والراحة والبحث عن الخصوصية لإعادة شحن طاقتك. قد تكون هذه الفترة أيضاً مناسبة للعمل على مشاريع مهمة خلف الكواليس بعيداً عن الأضواء.

تعرفوا على  وجهة السفر التي تناسبكم حسب برجكم

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

قد تشهد دائرتك الإجتماعية بعض التغييرات يا برج الجدي

بينما ينشط القمر الوردي هذه المنطقة من حياتك، توقع حضور الأحداث المهمة وشاهد توسع مجتمعك. فكر في الانضمام إلى نادٍ أو مجموعة، أو قد تجد إنجازاً كبيراً في متناول يدك، ربما بمساعدة أحد الأصدقاء.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

عملك الشاق يؤتي ثماره يا برج الدلو

إن اقتراب اكتمال القمر الوردي سوف يشعل النار في حياتك المهنية وطموحاتك وتقديرك العام. يمكن أن تظهر جائزة كبيرة أو ترقية أو عرض عمل جديد أو دعاية وترفع اسمك إلى مستوى جديد.

من ناحية أخرى، إذا كنت تواجه تحديات في وظيفتك الحالية أو مسارك الوظيفي الحالي، فقد تكون هذه الفترة بمثابة دعوة للاستيقاظ للنظر في اتجاه جديد. ثق بنفسك وكن منفتحاً لاستكشاف مسارات بديلة تتوافق بشكل أفضل مع أهدافك وتطلعاتك.

الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

تغيير كبير يسحدث يا برج الحوت

ستجد أن لديك الدافع والشجاعة لتغيير وضعك والخروج من منطقة الراحة الخاصة بك. يمكن للعديد من مواليد برج الحوت الوصول إلى مصادر جديدة حول مشروع بعيد المدى. هذه الفترة مناسبة أيضاً للمساعي الأكاديمية أو التقدم في صناعة الإعلام.

تأملات وتوكيدات يمكنكم تطبيقها خلال هذا اليوم

  1. أحرر نفسي من مخاوفي وصدماتي وانعدام الأمن.
  2. لن أدع إخفاقاتي أو مخاوفي الماضية فيما يتعلق بالحب تسيطر علي.
  3. أنا طائر الفينيق، مستعد دائمًا لأن أُولد من جديد وأتجدد.

تساعدكم هذه التوقعات اليومية على ربط التفاصيل والتأني بأخذ القرارت الحاسمة

 
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66979

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.